خلطة طبيعية سحرية للتخلص من التجاعيد في 7 أيام

التخلص من التجاعيد

من الامور التي تثير قلق النساء بشكل عام ظهور التجاعيد وما أن تظهر هذه التجاعيد حتى تبدأ النساء بمكافحتها بشتى الطرق سواءا من خلال الكريمات أو الحقن أو الجراحة التجميلية ولكن هذه الامور غالباً لا تكون مضمونه رغم التكاليف المادية  الباهظة والمشاكل الصحية التي تواجه المرأة أثناء بحثها عن حلول لمكافحة  آثار التقدم بالسن  .

إذا كنتي ممن يبحث عن حلول طبيعية لمكافحة التجاعيد فهنا تجدي الحل

 

يمكنك صنع مستحضر تصنعينه في المنزل للتقليل من تجاعيد البشرة بأسهل الطرق

الطريقة التالية تتضمن صنع كريم مرطب للجلد ومكافح للتجاعيد وعوامل تقدم سن البشرة ، ويتم صنع هذا الكريم من مواد طبيعية آمنة صحياً وهي مناسبة لكل أنواع البشرة ويمكن ملاحظة نتائجها خلال اسبوع من بدأ الاستخدام

 

المكونات

1- مقدار ملعقة طعام من زيت اللوز أو زيت الزيتون

2- صفار بيضة

3-مقدار ملعقة شاي من العسل

4- مقدار ملعقتين (2) شاي من الفازلين الطبي

 

طريقة التحضير

 

قومي بإذابة ملعقتي الفازلين على بخار الماء حتى يصبح سائلاً ومن ثم اضيفي بقية المواد لعدة دقائق حتى تمتزج المكونات وتصبح كريمية القوام .ضعي الخليط  الكريمي في وعاء زجاجي مناسب وضعيع في الثلاجه .

 

استعملي هذا الخليط كل يوم ضعيه على المنطقة المستهدفة ودلكي برفق واتركيه لمدة نصف ساعة على الأقل . هذا الكريم يحتاج أكثر من ساعة ليتم امتصاصه من البشرة مما يعني أنكِ يجب ان تضعيه قبل النوم بساعتين  .

اذا استفدتي من هذه الخلطة تستطيعين تكرارها ولكن لا تصنعي اكثر من عبوة في المرة الواحدة لانها مصنوعة من مواد طبيعية قد تتعرض الى التلف اذا بقيت لمدة طويلة نسبياً .

 

ترجمة موقع شذرات بتصرف

 

 

 

التعليقات

التعليقات

التعليقات مغلقة الان.

التعليقات مغلقة.