المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تطبيق بأسماء مطاعم العالم التي تقدم الأكل الحلال


Eng.Jordan
12-17-2012, 07:38 PM
إليك هذا التطبيق العملي المجاني الذي يتخصص بنقل المعلومات إليك عن كل مطعم يقدم الطعام الحلال وخاصة اللحم المذبوح على الطريقة الإسلامية.

http://1-ps.googleusercontent.com/h/www.arbandroid.com/wp-content/uploads/2011/12/500x245x152.jpg.pagespeed.ic.Kly1fdVeJH.jpgتطبيق ذبيحة

فإذا كنت مغتربا في دولة أجنبية من الضروري أن تتناول اللحمة في المطاعم التي تذبح الحيوانات والدواجن على الطريقة الإسلامية لتصبح هذه اللحوم حلالا يتناولها المسلم براحة نفسية.
ولهذا فإن التطبيق الذي نعرضه عليك هنا يحدد موقع تواجدك على الخريطة حسب تقنية GPS ويشير إليك بالمطاعم القريبة منك التي تقدم اللحوم المذبوحة على الطريقة الإسلامية وبعض المعلومات عن هذه المطاعم مثل رقم الهاتف والعنوان وكيفية الوصول إليها.
التطبيق مجاني بالكامل وسهل الاستخدام وهو يتضمن قاعدة بيانات هامة جدا عبارة عن لائحة ضخمة من المطاعم التي تقدم الأكل الحلال في كل أرجاء العالم، ويمكنك أن كنت تعرف مطعما كهذا غير مسجل في التطبيق، أن تشير به إلى مطوري التطبيق لكي يفحصوا الأمر ويضيفونه.
لتحميل تطبيق “ذبيحة” – Zabihah مجانا من متجر “اندرويد ماركت” إليك هذا الرابط. (http://market.android.com/details?id=dd.Zabiha)

(http://market.android.com/details?id=dd.Zabiha)

كافة الحقوق محفوظة 2011 © أندرويد العرب
(http://market.android.com/details?id=dd.Zabiha)

(http://market.android.com/details?id=dd.Zabiha)