المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبيه الآذان وجهة القبلة أينما كنت في العالم


Eng.Jordan
12-17-2012, 07:50 PM
هذا التطبيق الذي نعرضه عليك هنا فيه من الفائدة ما يبحث عنها كل مسلم مغترب في بلاد لا يسمع فيها صوت الآذان للصلوات الخمس في مواعيدها ولا تعرف بالتحديد أين جهة القبلة لأداء الصلاة.

http://www.arbandroid.com/wp-content/uploads/2011/05/176.jpgتطبيق اسلامي لرفع الآذان وجهة القبلة

هذا التطبيق يأتيك بهذه المعلومات الدقيقة والصحيحة وهو في ذات الوقت مجاني بالكامل سعيا لتقديم خدمة لوجه الله لمن يحتاجها في بلاد غير إسلامية.
يتضمن التطبيق مواعيد الآذان للصلوات الخمس ابتداءً من الفجر فالظهر فالعصر فالمغرب فالعشاء. ويبين لك التطبيق التوقيت مسبقا كي لا تفاجأ بموعد الآذان دون معرفة سابقة بحلول موعده ليتسنى لك أداء الصلاة بأريحية تامة.
ويتضمن التطبيق كذلك إمكانية رفع الآذان على جهازك الاندرويد بأصوات مختلفة يمكن اختيارها لخيرة المؤذنين في العالم العربي والإسلامي.
إلى ذلك، يعرض التطبيق على جهازك التقويم الهجري كما التقويم الميلادي للرزنامة المبنية بداخله.
علاوة على كل ذلك فالتطبيق مزود ببوصلة تدل على جهة القبلة لتولي وجهك الكعبة الشريفة أثناء صلاتك بغض النظر عن مكان تواجدك في العالم، فالبوصلة تشير إلى جهة الكعبة لتعرف أين تولي وجهك أثناء الصلاة.
لتحميل التطبيق مجانا من متجر Android Market اضغط هنا (https://market.android.com/details?id=islam.adhanalarm&feature=search_result)، أو بواسطة مسح الباركود المرفق.
http://www.arbandroid.com/wp-content/uploads/2011/05/238.jpgباركود لتطبيق المسلم