المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العثور على «حمامة» تحمل رسالة و«ميكروفيلم» بشبرا الخيمة


Eng.Jordan
01-13-2013, 07:01 PM
وكالات : عثر حارس أمن، بإحدى الشركات بشبرا الخيمة، الأحد، على «حمامة» من النوع «الزاجل»، تحمل رسالة و«ميكروفيلم»، بقدميها، تم التحفظ على «الحمامة»، والمضبوطات، وإرسالها إلى المعمل الجنائي لفحص الرسالة، وتفريغ الميكروفيلم، وتحرير محضر بالواقعه رقم «302»، إداري قسم ثان شبرا، وتولت النيابة التحقيق.
http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2012/04/03/4886/homing_pigeon.jpg

كان العميد بلال لبيب، مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، تلقى بلاغًا من صابر أحمد إبراهيم، 35 عامًا، حارس أمن، بمصنع «ميكار»، بعثوره على «حمامة زاجل»، مُعلق بقدميها رسالة مكتوب عليها «إسلام إيجبت 2012»، و«ميكروفيلم»، فتم إخطار اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، فكلف اللواء محمد القصيري، مدير المباحث الجنائية، والعميد أسامة عايش، رئيس المباحث، بسرعة كشف غموض الحادث.
ورجحت أجهزة الأمن أن الحمامة قادمة من مسافة بعيدة، وأنها وقعت في المكان الذي تم العثور عليها فيه بعد أن تعبت من طول المسافة.
وأمر رفعت فيصل، مدير نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، بالتحفظ على «الحمامة»، وإرسالها إلى المعمل الجنائي والمضبوطات لفحصها ومعرفة ما في الميكروفيلم من بيانات أو صور وتحليل الرسالة الموجوده وفك شفرتها، كما أمرت النيابة بانتداب خبراء من الإذاعة والتليفزيون لتفريغ محتوى «الميكروفيلم».

كمال بن عجاج
01-14-2013, 10:57 AM
شكرا للخبر السريع
ولكم تحياتى ومرورى