المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طباعة «الحمامة» صاحبة المايكروفيلم تثير سخرية ناشطي الـ«فيس بوك»


Eng.Jordan
01-13-2013, 08:07 PM
بوابة الشروق "الحمامة صاحبة الرسالة والمايكروفيلم"، كانت المحور الساخر لتعليقات ناشطي الـ"فيس بوك"، اليوم، فقد عثر حارس صباح اليوم الأحد، على حمامة زاجل معلق في قدميها رسالة، وفي القدم الأخرى ميكروفيلم.
وتم التحفظ على الحمامة والمضبوطات، وتم إرسالها إلى المعمل الجنائي لفحص الرسالة، وتفريغ الميكروفيلم، كما تم تحرير محضر بالواقعة رقم 302 إداري قسم ثاني شبرا، وتولت النيابة التحقيق.

وكعادة ناشطي الـ"فيس بوك"، قاموا بالتعليق على واقعة ضبط الحمامة بالعديد من العبارات الساخرة؛ حيث قال أحد الناشطين: " الطب الشرعي يثبت بتعرض الحمامة للتعذيب أثناء احتجازها، مما يؤكد على إرغامها على الاعتراف بجريمة لم ترتكبها .. واحماماتاااااااااااااه"، وجاء تعليقًا آخرًا؛ " حمامة؟!! ومايكروفيلم؟!!.... التاريخ مش بيعيد نفسه.. التاريخ كده بيسف يا ظلمة!".

وتعقيبًا على الأخبار العاجلة، التي أصحبت تملأ وسائل الإعلام، علق أحد النشطاء، قائلا " عاجل : رئاسه الجمهوريه تتقدم بخالص الشكر والتقدير والعرفان إلى الواد عليوة ابن الشاويش، الريس خميس ( فريد شوقي)، لنجاحه في اصطياد الحمامة".

وهناك بعض التعليقات المتعلقة بالإخوان والسلفيين، حيث دوّن أحد الناشطين "بعد القبض على الحمامة .... الإخوان ينفوا علاقتهم بها، ويؤكدوا عدم فقد أي حمامة.. والسلفيين ..الحمام أصلا حرااام".

وعلق ناشط آخر ساخرًا من المخابرات، قائلا "من المخابرات المصرية إلى المخابرات الإسرائيلية .. مرسي آخر حاجة .. الحمامة اللي بعتوها كانت حلوة أوي بالفريك".

وجاء تعليق آخر، مستخدمًا اسم على نفس وزن "حازمون" كالأتي: "حركة طائرون تحاصر مديرية أمن القليوبية؛ للمطالبة بالإفراج عن (لا مؤاخذة الحمامة)".