المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجموعة الهاكرز عز الدين القسام الألكترونية تتوعد مواقع البنوك الأمريكية


Eng.Jordan
01-14-2013, 12:22 AM
مجموعة الهاكرز عز الدين القسام الألكترونية تتوعد مواقع البنوك الأمريكية بالمزيد من الهجمات اذا لم يتم مسح الفيديو المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم


خلال الأسبوع الماضي شنت مجموعة الهاكرز الأسلامية المسمى مجموعة عز الدين القسام الألكترونية هجمات حجب خدمة ضد مواقع ويب لعدد من البنوك الرئيسية في أمريكا. و ذلك ضمن الحملة رقم 2 ضد هذه البنوك.
و مطلب هذه المجموعة هو حذف الفليم المسيئ للرسول صلى الله عليه وسلم من يوتوب ““Innocence of Muslims”
حيث توعدت المجموعة بحملة رقم 3” عملية أبابيل” ضد مواقع البنوك الأمريكية اذا لم يستجب لمطلبها, و ذلك في بيان نشر على الأنترنت. وهذا نص البيان:
عملية أبابيل الحملة الثانية الأسبوع الثالث:

بالرغم من الاحتجاجات الواسعة من العالم الاسلامي ضد الفليم المسيئ و الأفعال التي جرحت 2 مليار مسلم في العالم. للأسف لم تقم السلطات الأمريكية بأي أعتبار لهذه الأحتجاجات و بأسلوب متحيز لم تفعل شيئ لحذف الفيديو المستفز.
فكل الناس الواعين والمنصفين يعلمون أنه من السهل للطغمة الحاكمة أن تحذف الفيديو, لكن من الواضح هناك أمر أخر وراء هذه الأهانة.
من خلال معرفتنا للمشاكل التي تتعرض الزبائن العاديين نعتذر عن عرقلة عملياتهم المالية. و نقترح على الحكومة الأمريكية و البنوك أن يسعوا لحل سهل و منطقي بدل أن يصرفوا الكثير للتعامل مع هذه الهجمات.
هذا الأسبوع مثلا الأسبوع الماضي سيكون هناك هجمات واسعة على البنوك.
ستستمر الهجمات حتى تذهب الاهانة.
هل تريدون ان تتوقف الهجمات؟ البنوك أن تتنفس بحرية؟ التمتع بالكريسمس؟ اذا احذفوا ذلك الفليم من يوتوب.
نطلب من البنوك ان تضغط على جوجل و الحكومة الأمريكية للوصول للحل السهل و هو حذف الفيديو.”