المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : «المغامرات العربية» تطلق محرك بحث جديداً


Eng.Jordan
01-14-2013, 09:32 PM
دبي (الاتحاد) - أطلقت المغامرات العربية التابعة لطيران الإمارات ومنظم رحلات السفاري الرئيس في محمية دبي الصحراوية، محرك بحث جديداً على موقعها الشبكي www.arabian-adventures.com.
ويتيح هذا المحرك لزوار الموقع تصفح المحتويات والاطلاع على تفاصيل البرامج المتوافرة، التي تشمل جولات استطلاعية داخل المدينة وسفاري صحراوي، وإكمال الحجز ودفع ثمن البرامج التي يختارونها.
وتوفر المغامرات العربية للعملاء فرصاً لاستكشاف دولة الإمارات العربية المتحدة جواً وبحراً وبراً، حيث تنظم مجموعة من رحلات السفاري الصحراوي والرحلات البحرية والجوية التي يمكن حجزها مقدماً خلال فترة تتراوح بين يومين إلى سنة كاملة قبل موعد الرحلة. ويمكن للزوار الاختيار من تشكيلة متنوعة من الأنشطة في دبي والفجيرة وأبوظبي، تشمل جولات استطلاعية داخل المدن وزيارة المواقع الأثرية والتاريخية أو الخروج إلى الطبيعة. ويتضمن برنامج “مراقبة غروب الشمس”، الذي يحظى بإقبال كبير من قبل الذين يحجزون عبر الإنترنت حتى الآن، القيادة على الكثبان الرملية، وركوب الإبل ورسم الحناء على الأيدي وفقرات ترفيهية حية في قلب الصحراء. ويمكن للعملاء، سواء من زوار دولة الإمارات أم من المقيمين، الاستمتاع بالمزيد من الأنشطة، مثل تعلم كيفية الصيد بالصقور، أو قيادة الدراجات الهوائية على الكورنيش في دبي وأبوظبي.


ويتزامن طرح محرك البحث مع إطلاق كتيب المغامرات العربية الجديد “جولات وسفاري” 2012/ 2013، ما سيسهل حجز البرامج ويعزز من الإقبال عليها.