المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة دحلان في مخيمات لبنان زيارة تثير استياء "فتح"


Eng.Jordan
01-16-2013, 11:33 PM
2013-01-12


http://www.saidaonline.com/newsgfx/20163456e-23.jpg
منتدى الإعلاميين الفلسطينيين كشفت مصادر فلسطينية ان زوجة عضو اللجنة المركزية السابق لحركة "فتح" محمد دحلان السيدة جينا دحلان قد وصلت الى لبنان امس برفقة احدى الشيخات العربيات من اجل الاطلاع على اوضاع النازحين الفلسطينيين من سوريا وتقديم مساعدات مالية عاجلة لهم.

ووفق المصادر الفلسطينية، فان زوجة دحلان والشيخة العربية قد زارتا مخيمات "مار الياس" في بيروت، عين الحلوة في صيدا والرشيدية في صور وقدمتا مساعدات مالية نقدية الى اللجان الشعبية الفلسطينية لتأمين ما ينقص من احتياجات النازحين الفلسطينيين، وتفقدتا في مخيم الرشيدية مشروعا لاقامة جدار لمنع تدفق المياه الى المخيم وعائلة قيادي فتحاوي بارز يدعى ابو حسن كامل تعاني صعوبات مالية.

ورغم طابعهاالانساني، الا ان الزيارة اثارت استياء "فتحاويا" بارزا ترجم في متابعة تحركات الزيارة ومعرفة من التقت خشية ان يكون دخولا سياسيا الى المخيمات الفلسطينية من عنوان اغاثي وخدماتي وانساني.

ومن المتوقع ان تعيد هذه الزيارة اثارة الخلافات السابقة بين قيادة "فتح" التي توالي الرئيس محمود عباس ودحلان الذي ما زال يحظى بنفوذ سياسي ومالي كبيرين ويتحرك بين الحين والاخر في اماكن تزعج فتح والسلطة الفلسطينية.