المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحد أعضاء "حازمون" يكشف أسرارًا عن "بلاك بلوك"


عبدو خليفة
02-01-2013, 10:50 PM
مفكرة الاسلام: قام أحد عناصر حركة حازمون التابعة للشيخ صلاح حازم أبو إسماعيل بكشف أسرار خطيرة عن البلاك بلوك، حيث اندس بينهم لحساب حركته.
وبحسب ما ذكرته المصريون قال العضو إن القصة تعود لقيام بعض رجال الأعمال ومنهم عضو في حزب الدستور بعمل حركة جديدة تستطيع مواجهة النظام الحالي.
وأكد عضو حركة حازمون أنه تم الاتفاق بالفعل على تجنيد عدد من البلطجية وآخرين منفصلين من حركات اشتراكية وثورية، وذلك لإمكان الدخول بين المتظاهرين وإشعال الموقف وافتعال الأزمات من خلال افتعال عمليات مواجهة دائمة بينهم وبين قوات الأمن.
وأوضح العضو أن فشل بعض العمليات التي خطط لها بوجود اشتباكات شديدة دفع ممولي الحركة إلى تغيير الخطة واستبدالها بخطة جديدة تفتح الباب على مصراعيه للاعتداء على مؤسسات الدولة والأماكن الحيوية.
كما أشار المصدر إلى أن الحركة بها حوالى 600عضو ومعظمهم من المسجلين خطر والحركات الاشتراكية وأعمارهم ما بين 16عاما وحتى 28عاما، كما يتم عمل اجتماعات في عدة أماكن منها كافيه شهير بوسط البلد.
وأضاف أن البلاك بلوك يتلقون تعليماتهم من عضو حزب الدستور أحد ممولي الحركة، ولا يعرف باقي أعضاء الحركة الممولين الآخرين لها أو قادتها، وكشف عن عدد من أسماء الحركة من بينهم:
أبو يوسف وأحمد يحيى وإسلام سيمو وتركي الأسمر وأحمد أيمن وشيتوس وبوجى وزيزو وإسلام حريقة وأحمد رجب وأحمد حسن وهيثم الوطنى وأحمد زيكو وكريم لاشين ومصطفى الدولى ومصطفى رجب وفتوح وأحمد بيبيتو، وإيكا وحسام سام وعلى الفلسطينى وأحمد الشاعر وعلى وزة وأدهم على وأدهم أهلاوى وأمجد وأحمد بيكو و زين ومازن وكامل رجب وعلى حدوتة وعبودى إبراهيم عبودى وأحمد بلبيس وإسلام مندو وعمرو الفلسطيني ومحمد المصري وشادي عصام ورامي عصام وحسن ماجيك ومهند سمير وعبدالله طناش وهيثم الوطني وإسلام حريق وإسلام مويكا وميدو الماجيك وتركي وشيكو وجو الناصري.