المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتاب القذافي الأخضر يحقق أعلى نسبة مبيعات في القاهرة


Eng.Jordan
02-03-2013, 11:01 PM
http://www.alsafernews.com/media/k2/items/cache1/24242_1_1359807563.jpg

السفير نيوز-


فجر المراقبون في معرض القاهرة الدولي للكتاب والذي تشارك فيه ليبيا كضيف شرف بأن الطبعة الجديدة من الكتاب الأخضر قد حققت أعلى نسبة مبيعات، وشهدت أكبر نسبة إقبال عليها من زوار المعرض .

وقام الناشر بطباعة الآلاف من النسخ كطبعة ثانية للكتاب بعد نفاذ الطبعة الأولي في خامس أيام المعرض، كي يغطي الطلب علي هذا الكتاب الذي ألفه الزعيم الراحل معمر القذافي، ويتحدث فيه عن الطريق الثالث وسلطة الشعب " سلطة كل الناس " ونظام الشورى ونظام الشركاء، ويهاجم فيه الأنظمة التقليدية الموروثة، ويسخر من البرلمانات والأحزاب، ويتنبأ فيه بالثورة والصراع من اجل تحرير الحاجات .. فالبيت لساكنه وشركاء لا أجُراء، والاستفتاء بنعم أولاً هو تقييد، فنذهب إلي الصناديق دون خيار نقول من خلاله لماذا نعم علي نقاط كثيرة قد يكون الرأي في بعضها نعم والاخري لا ، وفقاً لموقع دنيا الوطن.

ونذهب لننتخب نائب تنتهي العلاقة معه فور أن يحصل علي أصواتنا ويبقى صوته يعبر عن نفسه فلا نيابة عن الشعب فلا أحد يفكر نيابة عن أحد أو يحس بالأمة ولا يأكل أو ينام نيابة عنه .. ويري البرلمانات الشعبية في كل مكان تحل محل برلمان واحد محنط يعبر عن عدة أشخاص ويرى أن المستقبل هو الجماهيريات بعد عصر الجمهوريات.