المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نتنياهو يرسل تهديدا لإيران فى ذكرى المحرقة


يقيني بالله يقيني
01-24-2012, 10:33 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

نتنياهو يرسل تهديدا لإيران فى ذكرى المحرقة

أحيت الحكومة الإسرائيلية خلال اجتماعها الأسبوعي اليوم الأحد الذكرى السنوية لاجتماع قياديين نازيين في فيلا فانزيه في برلين لوضع خطة إبادة اليهود في أوروبا وأرسل رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو تهديدا لإيران قال فيه إن لحكومته الحق في منع إبادة أخرى لليهود أو التعرض لدولتهم.

وقال نتنياهو لدى افتتاحه اجتماع حكومته إن لحكومة إسرائيل الحق والواجب والقدرة على منع إبادة أخرى للشعب اليهودي أو المس بدولته.

وتأتي أقوال نتنياهو على خلفية تقرير نشرته صحيفة امريكية اليوم وقالت فيه إن الولايات المتحدة والغرب يتخوف من إقدام إسرائيل على شن هجوم عسكري ضد المنشآت النووية الإيرانية من دون إخطار مسبق.

وأضاف نتنياهو أن هذا هو الفرق بين العام 1942 عندما عقد ذلك الاجتماع وبين العام 2012 وأنه لا ينقص أعداء اليوم أيضا، والرغبة ذاتها بإبادة الشعب اليهودي ما زالت موجودة ولم تتغير، والأمر الذي تغير هو قدرتنا على الدفاع عن أنفسنا وإصرارنا على القيام بذلك.

وكان رئيس الأركان المشتركة للجيوش الأميركية مارتن ديمبسي قد زار إسرائيل في نهاية الأسبوع الماضي، وذكرت تقارير إسرائيلية، إن هذه الزيارة تأتي في إطار محاولة أميركية لتنسيق الخطوات بين الدولتين ضد إيران واستيضاح نوايا إسرائيل بشأن هجوم محتمل ضد طهران.
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
دمتم بخير