المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "زمزم" تعقد اجتماعها "الهامّ والموسع" ... الأسبوع المقبل


Eng.Jordan
02-10-2013, 10:11 AM
وكالات: اكد قيادي في جماعة الاخوان المسلمين أن اجتماعاً موسعاً للمبادرة الوطنية للبناء «زمزم» سيعقد يوم الجمعة او السبت المقبل على ابعد تقدير.

وقال المصدر الذي طلب عدم نشر اسمه، أن الاتفاق على الموعد النهائي للاجتماع سيكون في غضون اليومين المقبلين.

وبين أن اكثر من (200) شخصية اسلامية ووطنية ستحضر الاجتماع، الذي هو استمرار للمشاورات التي بدأت قبل عدة اشهر، لإيجاد واجهة وطنية جامعة.

وشدد على أهمية المبادرة الرامية «لإيجاد تيار وطني بديل عن التجمعات الأخرى والاهتمام في شؤون الوطن، وأن يتسم بالمرونة السياسية».

يشار إلى أن هذا الاجتماع يأتي، عقب اجتماعات مناطقية عقدها القائمون على المبادرة خلال الفترة الماضية، بهدف التوافق على اسس العضوية، وكذلك تحديد الخطوات المقبلة للمبادرة.

واثارت المبادرة التي تضم قيادات من جماعة الاخوان المسلمين، دفعت المكتب التنفيذي لجماعة الاخوان المسلمين لتوجيه انذارات لعدد من اعضاء المبادرة الذين هم من جماعة الاخوان المسلمين في محاولة لثنيهم عن الاستمرار في طريقهم الذي اختطوه، في محاولة التشويش عليهم.

ويبتعد اعضاء المبادرة عن الخلافات التي تدور داخل الحركة الاسلامية منذ سنوات.

وجاءت المبادرة بعد اجماع من قبل اللجنة التحضيرية التي تضم رئيس اللجنة السياسية في حزب جبهة العمل الاسلامي الدكتور رحيل الغرايبة وآخرين على وجود ازمة سياسية وانسداد في الافق السياسي لدى جماعة الاخوان.

وتفتح المبادرة ذراعيها لكل اردني دون النظر الى الانتماء السياسي او الحزبي او الجهوي.الراي