المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هاشم الخالدي يكتب : مصدوم من موقف النائب رولا الحروب.... ما هكذا تورد الابل يا دكتورة


Eng.Jordan
02-11-2013, 07:11 PM
انا مندهش
تسألون لماذا ؟؟
ساجيبكم .
الدكتوره الزميله رولا الحروب الوحيده من النواب التي رفضت امس التوقيع على مذكره نيابيه تطالب الحكومه بتعديل قانون المطبوعات والنشر وتخفض العقوبات الوارده فيه وتمنع حجب الموقع الالكتروني ... تخيلوا هذه الكارثه
كيف تفعل بنا زميلتنا التي وقفنا معها كل هذه السنين لتضع خنجرا في خاصرتنا .. هكذا بكل بساطه ...وتمضي .
ساذكر لكم التفاصيل
قبل اسبوعين زارني النائب موسى ابو سويلم في منزلي وتباحثنا بامور السياسه والبرلمان الذي امضيت اكثر من ثلاثة عشر عاما في شرفاته وتحت قبته وفي اروقته كمراقب للشؤون البرلمانيه ومندوبا لعدة صحف لتغطية اخباره.
اقترحت على النائب ابو سويلم ان اعد له مذكره نيابيه شريطه ان يقوم بتوقيع عشرة نواب عليها على الاقل لتصبح رسميه بحسب النظام الداخلي لمجلس النواب واتفقنا ان يتم توقيعها بعد خروج جلالة الملك عقب القاءه للخطاب لتأخذ اسم اول مذكره نيابيه.
بالفعل تم ما اتفقنا عليه وهاتفني الرجل قبل منتصف الليله الماضيه وابلغني - جزاه الله عنا كل خير - ان المذكره تم توقيعها وتسليمها للامانه العامه.
المدهش في الموضوع ان نائبا موثوقا اكد لي ان النائب الزميله رولا الفرا الحروب رفضت التوقيع على ذات المذكره عندما عرضت عليها.
عندما ابلغني النائب بذلك وجدت نفسي اقف فجأه ... معقول اللي بتحكيه ... الدكتوره رولا رفضت التوقيع .. الله اكبر ... مش مصدق .. انا مصدوم... وانتهت المكالمه.
كان الليل قد انتصف وخجلت ان اهاتف الدكتوره لاتبين صحة المعلومه رغم انها صحيحه بحس المصدر النيابي... لكنني حتى هذه اللحظه اتمنى ان اسمع مبررا ما ينقذني من حالة الاكتئاب والتوحد التي دخلت بها نتيجة ما سمعت .
هل خدعت حقا .. هل خدعنا جميعا... اتمنى ان تكون الاجابه .. لا .
هل هذه هي نصيرة الصحافه التي طافت المحافظات ( بالمدرقه والعصبه ) وصفق لها الاردنيون لانها تدافع عن حرية الاعلام الذي ذاقت هي وقناتها الامرين عندما كان مكبلا وبايدي جهلاء يتحكمون بمصيره ؟؟؟
هل هذه هي الدكتوره التي ستتقدم بعد ايام كما قيل جاهه عريضه ( لفك نشب ) بين عشيرتين وصل حد الدم.
لماذا يقلبون ظهر المجن علينا كلما وصلوا ؟؟؟
اتذكر هذا الاوان زميلا امعن في البكاء ذات سنة خلت في منزلي ابان العزوبيه طالبا فزعتي عند الرئيس لدعم ترشيحه مستشارا اعلاميا لدولته وهو يعلم انني فعلتها وعندما تم تعيينه كانت اولى نصائحه لرئيس الوزراء انذاك تقضي بقمع الصحافه الاسبوعيه ووقف اشتراكاتها واغلاق المواقع الالكترونيه.
هل يستطيع ان ينكر صديقي الباكي هذه الحادثه وهل يستطيع غيره ان ينكر انه وسط امة محمد كي يتم زح اسمه في سرايا كمرشح مفترض لموقع وزاري عندما كانت بورصة اسماء المرشحين ترتفع وتنخفض ابان تشكيل احدى الحكومات وتم توزيره لينقلب علينا كصحفيين ويتحول الى سيف مسموم في مجلس الوزراء ويطالب باعتقالنا واغلاق صحفنا بحجة اننا ضد الوطن.
ربما سيندهش كثيرون من هذه المعلومه ويستغرب بعضهم قائلا: يعني معقول الزلمه صار وزير لانه سرايا نشرت اسمه .
اعذروني كي اخذ قسطا من الضحك... اللي بدري بدري واللي ما بدري بيقول كف عدس .
اسألوا كيف ان اكثر من رئيس وزراء مكلف قام بتوزير كثير من الاسماء التي تتداولها المواقع لانها على الاقل ذكرته باسمه او رشحته قبل ان يرفع هاتفه ويستشير (الجماعه) بتوزيره.
اعود الى الدكتوره رولا واقول لها اذا كان ما قاله لي سعادة النائب عن موقفك بالامس صحيحا واعتقد انه كذلك .. فانا مصدوم .. مصدوم .. مصدوم ... وما زلت انتظر بصيص امل بان اجد مبررا لتكذيب هذه المعلومه.
؛ اللهم يا مثبت القلوب ثبت قلوبنا على موقف لا نخذل به احدا ولا ننقلب به على من نصرنا ' .. اللهم امين
الكاتب : مؤسس موقع سرايا
Hashem7002@yahoo.com