المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إزالة المعادن الثقيلة والمواد الكيميائية السامة من الجسم


Eng.Jordan
02-15-2013, 11:08 PM
بينما يمكن التخلص من المواد الكيميائية السامة التي تمر عبر أجهزة الجسم التخلص من السموم، وهناك أيضا الطرق التي يمكنك إزالة المواد الكيميائية السامة من الجسم أكثر مباشرة.
سوف الطرق التالية عمل حتى لو كنت لا تفعل شيئا آخر، ولكن أفضل النتائج سوف تأتي من خفض التعرض للسموم، ودعم النظام الخاص بك السموم، وتعزيز أجهزة دتوإكس الخاص بك أيضا.
وفيما يلي بعض الأساليب المجربة والحقيقية لإزالة المواد الكيماوية السامة من الجسم، والتي سوف تساعد في تخفيف عبء الجسم السامة.
DETOX FOODS

ومن المعروف على نطاق واسع والثوم، والكزبرة، وشلوريلا إلى التخلص مجموعة متنوعة من neurotoxicants، بما في ذلك المعادن الثقيلة والسموم البيولوجية، من صنع الإنسان المواد السامة الصناعية (icnluding الديوكسين، الفثالات، والفورمالديهايد، مبيدات الحشرات، والكلور، وغيرها)، المواد الحافظة والألوان، والفلوريد، البارابين، وغيرها.
بعض الممارسين استخدام كميات كبيرة من هذه الأطعمة لdetoxes تحت إشراف لإزالة المواد السامة بسرعة، ومع ذلك، يمكنك استخدام هذه الأطعمة الثلاثة في نظامك الغذائي العادي للاستفادة بلطف من خصائصها التخلص محددة.
ثوم

الثوم يحتوي على مكونات الكبريت العديدة التي أكسدة الزئبق والكادميوم، والرصاص، مما يجعل من هذه المعادن للذوبان في الماء. هذا يجعل من السهل على الجسم لإفراز هذه المعادن.
فصوص من الثوم كله يجب أن يتم المفروم، وضغط أو المبشور ومطبوخ، أو يمضغ لتحفيز الخصائص العلاجية للثوم و.
الكزبرة (البقدونس الصينية)

ومن المعروف الكزبرة لربط والزئبق والكادميوم والألمنيوم والرصاص والمعادن الثقيلة الأخرى، مما يسهل على الجسم على إفراز هذه المعادن السامة من خلال الكليتين.
وكان مستشفى في اليابان، ويديرها الدكتور أومورا، والقيام بدراسة حول المعادن الثقيلة التسمم مع 100 مريضا. يوم واحد، دون سبب واضح، والمرضى بدأت فجأة لتمرير المعادن الثقيلة في عينات البول.
نظر الأطباء في جميع أنحاء لسبب هذا. واتضح ان هناك كوك الجدد الذين خدموا حساء قبل كل وجبة. في كل وعاء من الحساء واضاف "البقدونس الفيتنامية،" والمعروف باسم الكزبرة.
أزيلت جميع المعادن مع الكزبرة.
التخلص من السموم من الجسم عن طريق سيلانترو

http://innerself.com/content/images/stories/article_photos/x100/heavy_****ls.jpgإلى التخلص جسمك باستخدام الكزبرة، والمبلغ المقترح هو اتخاذ 4 / 1 فنجان جديد معبأة الكزبرة ينبع ويترك مرة يوميا لمدة أسبوع إلى ثلاثة أسابيع، جنبا إلى جنب مع الطين Pascalite، 2 إلى ملاعق صغيرة 1 في الماء ثلاث مرات يوميا. الطين يساعد على تحريك الكزبرة محملة بالمعادن من خلال الأمعاء.
الدكتور أومورا كما اكتشف أن مرضاه يعاني من عدد أقل من نزلات البرد والانفلونزا أقل بعد إزالة المعادن الثقيلة لأنه يبدو أن الفيروسات والبكتيريا أود أن يتجمع في الأجهزة الملوثة بالمعادن الثقيلة. مرضاه وكان أيضا عدد أقل من حالات تفشي الهربس بعد إزالة هذه المعادن الثقيلة.
وهناك صديق لي يجعل من صلصة الطماطم رائع، والتي تضيف فقط الكثير من الكزبرة. إذا كنت لا تحب طعم الكزبرة، يمكنك أن تأخذ صبغة الكزبرة.
شلوريلا

شلوريلا هي الطحالب الخضراء المزرقة كامل الغذاء الملحق. كما هو معروف لربط المعادن الثقيلة، بما في ذلك الكادميوم واليورانيوم، والرصاص، مما يسهل على جسمك لتفرز لهم.
عند اختيار أي نوع من شلوريلا، من المهم أن تختار واحدة مع "كسر جدار الخلية". انه جدار الخلية التي تربط مع المعادن الثقيلة. إذا كنت ابتلاع خلية سليمة، وانها لن ربط المعادن.
عرق

العرق هو الطريقة التي يستخدمها بشرتك لإزالة السموم والفضلات من الجسم. يمكنك تشجيع الجسم على عرق من خلال ممارسة، وارتداء الملابس الدافئة، وذلك باستخدام عبوات ساخنة، ويجلس في الشمس، وأخذ حمام ساخن، وغيرها من الطرق.
على الرغم من العرق ذاته ليس الطريق الرئيسي لإفراز المواد الكيميائية السامة، وعندما تسارعت بواسطة استخدام دقيق للساونا، والعرق يصبح وسيلة فعالة جدا لإزالة المواد الكيماوية السامة من الجسم.
السائل الزيوليت تفعيلها

هذا ما أود أن أغتنم لإزالة المواد الكيماوية السامة من جسدي. تنشيط الزيوليت السائل هو نموذج بسيط جدا من العلاج استخلاب.
الزيوليت سائل تنشيط يجذب ويحمل المعادن الثقيلة في الدم، مما قد يسهل على الجسم أن يفرز من خلال الكليتين، وأنه لا وذلك باستخدام بسيط، عديم اللون عديم الطعم، عديم الرائحة قطرات يمكنك اتخاذها في المنزل، وبأسعار في متناول الجميع، بدونإزالة المواد الغذائية الأساسية.
فإنه يمكن إزالة مجموعة واسعة من المواد السامة من الجسم، بما في ذلك:
* المعادن الثقيلة، في هذا الترتيب: الزئبق والرصاص والقصدير والكادميوم والزرنيخ والألومنيوم والأنتيمون، والنيكل، ثم آخرون.
* المعادن المشعة مثل السيزيوم والسترونتيوم 90.
تنشيط الزيوليت السائل لا تربط مباشرة للمواد الكيميائية السامة، مثل المبيدات الحشرية ومبيدات الأعشاب، واختلال الغدد الصماء، والديوكسين، ولكن، عن طريق الحد من تحميل سامة للكبد، والكبد ويصبح أكثر قدرة على إزالة هذه المواد الكيميائية الأخرى التي تستخدم عملية في الجسم إزالة السموم الخاصة بها.


وقد تم تكييف هذا المقال بإذن من كتاب:
http://innerself.com/content/images/stories/covers4/1585428701.jpgالسامة الحرة: كيفية حماية صحتك والرئيسية من المواد الكيميائية التي تبذل أنت مريض
بواسطة Dadd لين ديبرا.
أعيد طبعها بإذن من الناشر، جيرمي P. [ترشر] / البطريق، وهي عضو في مجموعة البطريق (الولايات المتحدة). © 2011 بواسطة ديبرا لين Dadd.www.us.PenguinGroup.com. (http://www.us.penguingroup.com/)
انقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات أو لطلب هذا الكتاب في الامازون (http://www.amazon.com/exec/obidos/ASIN/1585428701/innerselfcom).