المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فظائع وزارة الأوقاف في الأردن


Eng.Jordan
02-18-2013, 09:06 AM
محطة النيل المصرية هي السبب بالتواصل الأول بيني وبين وزير الاوقاف الأردني الدكتورعبد السلام العبادي بعدما أظهرته كاميرا الفضائية المصرية وهو في (إغفاءة) نعاس على هامش إجتماعات القمة الإسلامية الأخيرة في القاهرة.
حجبت قصدا بعض المعلومات الغريبة والفضائحية التي تجلت على هامش الحوار الهاتفي مع العالم الجليل.
الرجل المحنك حدثني بمرارة عن (فساد) لا يمكن تخيله في الوزارة التي يترأسها وفي الجعبة مخالفات (أخلاقية) لبعض غير المؤهلين من الذين يعتلون منابر المساجد لا يمكن الخوض بتفاصيلها .
لكن أطرف ما كشفه الوزير هو تلك الحادثة المتعلقة بإمام طارئ إعتلى منبر أحد مساجد قرية في مدينة الكرك وإندفع يحاول تفسير عبارة (عظوا نسائكم) .
صاحبنا الإمام وهو حاصل على الرابع الإبتدائي فقط إستعمل مفردة (عض النساء) بدلا من (وعظ النساء) وهو يشرح للمسلمين فتواه وإجتهاداته وتفتقت العبقرية هنا عن دعوة المسلمين ل(عض نسائهم) برفق تشبها بالسيرة النبوية محذرا من (قرقطة الآذان) والقرقطة في اللهجة الأردنية تعني الإستعمال المتعسف للأسنان.
هي بذلك دعوة طريفة من إمام عاقل وراشد في قرية أردنية لعض النساء متى إستطعنا نحن المسلمين إلى ذلك سبيلا، الأمر الذي يدفعنا للحوقلة بعد الوزير العبادي الذي تبين بعد التدقيق أنه لا زال شابا ونشطا وفاعلا.

المصدر .. http://www.elaph.com/***/NewsPapers/2013/2/793913.html?entry=editorchoice