المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي إنجليزي يستعين بهتافات مصرية احتفالاً بأهداف جدو


Eng.Jordan
02-19-2013, 09:26 AM
المدينة نيوز- استعان نادي هال سيتي الإنجليزي بهتافات الجماهير المصرية احتفالاً بأهداف نجمه محمد ناجي جدو المنتقل إليه مؤخراً في فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر





http://static.almadenahnews.com/uploads/pictures/f50f7bf7273fe992dc50dcbaa7412fa8_55.jpg







ونال جدو نصيب الأسد من الإشادات والاهتمام الكبير من طرف جماهير النادي الإنجليزي الذي يسعى جاهداً للصعود إلى الدوري الممتاز والشهير بـ"البريميرليغ".
وهللت الصفحة الرسمية لهال سيتي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر" لنجم فريقها حالياً وصاحب هدف الفوز لفريقه أمام تشارلتون في دوري الدرجة الأولى "شامبيون شيب".
وظهرت تغريدة قصيرة على موقع النادي الإنجليزي مفادها "إذا أردت أن تحرز هدفاً .. فعليك الاتصال بجدو" في اقتباس شهير ومحاكاة قريبة من هتافات الجماهير المصرية التي ظهرت على الساحة الرياضية منذ تألق جدو صاحب الأهداف الحاسمة.
ولعل من أبرز تلك الهتافات المصرية الشهيرة "عاوز جوووول … اطلب جدو على التليفون"، بالاضافة الى الهتاف الشهير "عاوز تهدو… هاتلوا جدو".
وغص موقع "تويتر" بتعليقات جماهير الفريق الإنجليزي ابتهاجاً بالنجم الجديد، وطالبت الأغلبية الساحقة من إدارة النادي توقيع عقد بصفة دائمة مع جدو قبل أن تنجح أندية البريمير ليغ في الحصول على خدماته والانتباه لقدارته الهجومية الكبيرة.
وأثبت مهاجم الأهلي المصري جدارته بسرعة وتمكن من إحراز هدفين في ثلاث مباريات شارك فيها منذ التحاقه رسمياً في صفوف "التايغرز" محققاً بذلك رقماً قياسياً فى سجلات تاريخ الكرة الإنجليزية بعدما زار شباك المنافسين في مناسبتين متتاليتين في غضون 109 دقائق هى مجموع مشاركاته مع هال سيتي.
ومن المتوقع أن يحظى جدو باهتمام من قبل الأندية الأوروبية في حال استمر بتألقه اللافت ومواصلته التهديف فيما تبقى من الموسم الكروي الحالي.
وعلى صعيد متصل، أشادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأداء المهاجم المصري بعدما نجح في خطف النقاط الثلاث ضمن مباريات الجولة الـ32 من "شامبيون شيب".
وشارك جدو أساسياً لأول مرة أمام تشارلتون حيث سبق أن لعب مع هال سيتي ولكن كبديل في مباراة ديربي كاونتي وسجل فيها هدفاً أيضاً بالإضافة لمباراة أخرى.
وبات المصريون يتابعون مباريات الفريق الإنجليزي ويهتمون بأخباره وأدق تفاصيله كونه يضم ثلاثة لاعبين من الفراعنة هم الظهير الأيمن أحمد المحمدي العائد بعد فترة إعارة من سندرلاند ومتوسط الميدان أحمد فتحي المنتقل مع جدو في الميركاتو الشتوي الأخير.
وفاجأ المعلم حسن شحاتة الوسط الرياضي المصري باختيار جدو في تشكيلة المنتخب المشارك في كأس الأمم الافريقية التي أقيمت في أنغولا في عام في 2010.
وأثبت مهاجم الاتحاد السكندري السابق أحقيته في حمل قميص الفراعنة وسجل 5 أهداف توج بها هدافاً للبطولة القارية رغم دخوله احتياطياً في جميع المباريات وبات أشهر "بديل" عرفته كرة القدم.
وانتقل جدو عقب البطولة إلى الأهلي المصري وحقق معه بطولتي الدوري والكأس بالإضافة إلى قيادته الفريق القاهري للفوز بدوري أبطال إفريقيا على حساب الترجي التونسي في النسخة الأخيرة بفضل أدائه الكبير في مباراة العودة على ملعب "7 نوفمبر" وافتتاحه التسجيل في مرمى الحارس معز بن شريفية