المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منشورات طائفية تتوعد أهل السنة في بغداد: "ساعة الصفر قد حانت"


Eng.Jordan
02-20-2013, 11:32 AM
وطـــــن نــيــوز


وزعت ميليشيا طائفية منشورات في أحد أحياء العاصمة العراقية تتضمن تهديدات ووعيدًا لأهل السنة إن هم لم يقوموا بالهجرة من مساكنهم.

والمنشور الذي وزع في حي الجهاد ببغداد موقع من قبل تنظيمات جيش المختار، وهي ميليشيا شيعية طائفية قام بتشكيلها "واثق البطاط"، الأمين العام لكتائب حزب الله في العراق، تحت ذريعة مواجهة ما أسماها بـ"منظمات إرهابية" في عدد من المناطق العراقية، في إشارة إلى أهل السنة.

http://www.watnnews.net/Upload/Images/400x400/News-1-74437.jpg


وجاء في المنشور: إلى أهل الشقاق والنفاق .. نحن لكم بالمرصاد يا أهل السنة في حي الجهاد. نحن قادمون لكم بجيش المختار في منطقة حي الجهاد، ونقول لكم: إن ساعة الصفر قد حانت .. ارحلوا أنتم وعوائلكم من حي الجهاد".

وتوعد البيان أهل السنة بـ"عذاب عسير"، مضيفًا: "نحن نعرفكم جميعا لأنكم أعداء أهل البيت عليهم السلام".

وذُيل البيان بتوقيع: "تنظيمات جيش المختار- في حي الجهاد".

ويأتي هذا المنشور بالتزامن مع عمليات تصفية وتهجير أخرى تطال أهل السنة في مناطق متفرقة من العاصمة بغداد، ومنها تهجير أربع عوائل سنية من السيدية وقتل مواطن سني في المنطقة نفسها، كما تم تهجير ثمان عوائل سنية في منطقة الشعب، فضلا عن تهديدات لأهل السنة في مناطق الحرية وحي العامل.

يذكر أن مناطق العامرية وحي الجامعة والأعظمية تتعرض لتضييق حكومي كبير وانتشار مكثف للقوات الحكومية ومنها تابعة للفرقة القذرة "سوات" في شوراعها والقناصة على أسطح بناياتها ، لمنعهم من المشاركة في تظاهرات الشرف والكرامة العراقية التي ينظمها أهل السنة ضمن حراكهم الواسع للإطاحة برئيس الحكومة (شيعي) نوري المالكي.

د/عبدالله الشمراني
02-20-2013, 01:33 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ...الأمور في العراق لاتسر احدا

مطر وقمح
02-21-2013, 06:38 PM
حسبنا الله ونعم ال****