المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إبن رئيس الوزراء يتقاضى راتبه دون الذهاب الى مركز عمله ..!!


Eng.Jordan
03-02-2013, 01:44 PM
أكدت مصادر مطلعه لـ وطن نيوز بأن إبن رئيس الوزراء عــبــدالله النــســور - المدعو - زهــيــر ، والذي يعمل في وزارة الخارجيه وتم ترفيعه مؤخرا الى رتبة وزير مفوض في عهد حكومة والده ، يتقاضى راتبه والذي يزيد عن الف دينار شهريا دون الذهاب الى مركز عمله في وزارة الخارجيه ..!!!

المعلومات المتطابقه والتي حصلت عليها وطن نيوز تؤكد بأن زهــيــرعــبــدالله النــســور - ابن الرئيس - ومنذ ما يزيد عن اربعة اشهر لم يذهب الى مركز عمله في الخارجيه - تحديدا منذ نهايات شهر تشرين اول من العام الماضي (10 - 2012) .

زهير ولمن لا يعلم حاصل على تقرير طبي يعفيه من خدمة العلم منذ ثمانينيات القرن الماضي ,,, ونحن نتمنى له الشفاء ، اذا كان مريضا بالفعل ..!!

ويبقى السؤال القديم الجديد والذي سيطارده هو ووالده رئيس الوزراء عبد الله نسور : -

اذا كان زهير غير لائق - صحياً - وتم إعفائه من خدمة العلم ..!! فكيف يكون دبلوماسيا يمثل الاردن في المحافل الدوليّه ؟؟ حيث كان في العام الماضي رئيسا للبعثة الدبلوماسية الاردنية في تركيّا ؟؟

وإذا كان زهير وهو الوزير المفوض في الخارجية الاردنية مؤهل ولائق صحيّا لتمثيل الاردن دبلوماسيا .. فهل التقرير الطبي الذي أعفاه من خدمة العلم صحيح أم يحتوي على معلومات خاطئه ..؟؟

نحن أمام قضية رأي عام ... حيث يطالب العديد من الاصلاحيين وقادة الرأي وبعض النواب بإعادة عرضه على لجنة طبية لتقول كلمة الفصل ..!!

وهل يستطيع زهير تقاضي راتبه دون الذهاب الى مركز عمله لو لم يكن ابن رئيس الوزراء الذي يدّعي النزاهة ..!!؟؟

بالفعل .. فاقد الشيء لا يعطيه !!