المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رفع جلسة النواب بعد مشادة واتهامات لرئيس الوزراء بالفساد وشكوك بوجد سلاح مع نائب


Eng.Jordan
03-06-2013, 06:41 PM
رفع جلسة النواب بعد مشادة واتهامات لرئيس الوزراء بالفساد وشكوك بوجد سلاح مع نائب - فيديو ( تحديث) http://www.allofjo.net/image.php?token=b71621c7b2c8cd84dab2e440a71fab95&size=
06-03-2013 02:19 PM
كل الاردن -
توترت الاجواء في جلسة مجلس النواب ظهر الاربعاء بعد اتهام احد النواب لرئيس الحكومة بالفساد ما اغضب الرئيس النسور ودفعه للتوقف عنده وطلب حماية رئيس مجلس النواب بالانابة خليل عطية بضبط الجلسة.

ورفض النسور الاتهامات التي وجهها النائب زيد الشوابكة قبل ان يتدخل النائب نضال الحياري الذي نزل الى صحن المجلس رافضا تلك الاتهامات .

بينما قام النائب شادي العدوان بمهاجمة النائب الشوابكة قائلاً: 'لماذا تهاجم رئيس الوزراء دعه يتكلم، أنا فازعله فزعة خاوا'

وحاول النائب العدوان اخراج مسدس يحمله خلف ظهره، الا ان النواب حالوا دون ذلك، وعندها قرر رئيس المجلس خليل عطية رفع الجلسة. .

وبدا النسور متأثراً بشكل بالغ على اثر تلك الاتهامات وحشرجت الكلمات في جوفه قبل ان ينتفض مطالبا عطية بالتدخل وقال ' اتحدى ان يكون عندي فساد' ما حدى بعطية بالاعتذار باسم المجلس عن ذلك ' .

ووجه النسور كلامه لنائب ' ماذا قلت .. شو الكلمة الاخيرة التي قلتها ' .. وتساءل من رئيس مجلس النواب بالانابة خليل عطية ان كان يقبل بذلك فاكد عطية انه كلام مرفوض وسيشطب من محضر الجلسة .




http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=WSHRHKk36Ts