المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كاتب إسرائيلى يتطاول على الرسول ويختزل عظمة دعوته فى غزو مكة


احمد ادريس
01-26-2012, 01:46 AM
شن الكاتب الإسرائيلى "عكيفا لام" هجوما عنيفا على الأسلام ردا على التعليقات المنسوبة لمفتى القدس الشيخ محمد حسين الذى أجاز فيها قتال اليهود .

وقال الكاتب الإسرائيلى لموقع "نيوز وان" العبرى , ان مفتى القدس قد نطق بالحقيقة التى تجسد علاقة الإسلام باليهود مضيفا أن الصراع بين الطرفين ليس صراعا سياسيا أو صراعا على الاراضى بل فى الأساس صراع عقائدى مضيفا أن الدين هو السبب فى العداء بين الإسلام واليهودية مشيرا أن ليبرمان قد أخطأ عندما جعل سفراء إسرائيل ينشرون ما قاله مفتى القدس فى كل العواصم الاوربية رغم أن القضية ليست فلسطينية لكنها إسلامية فى المقام الاول .

وتحدث الكاتب الإسرائيلى بإستخفاف عن دور الرسول فى الإنسانية مدعيا أن أفضل إنجاز حققه الرسول هو غزو مكة وإعتبرها بطولته الوحيدة مضيفا أن الرسول عليه الصلاة والسلام قد إستغل الهدنة مع الكفار وأقتحم المدينة بواسطة جيش كبير ومسلح ,لافتا إلى ضرورة عدم الإندهاش مما قاله مفتى القدس عن قتل اليهود .

وذكر الكاتب الإسرائيلى بمشهد إقتحام السفارة الإسرائيلة بالقاهرة ,وقال أن ما حدث يعكس كراهية المصريين لنا بسبب ما يتلقونه فى ثقافتهم الإسلامية عن كراهية اليهود .