المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بالصور.. عباس يزيل مجسم خارطة فلسطين احتراما لمشاعر أوباما


Eng.Jordan
03-22-2013, 04:33 PM
وكالات - في فصل جديد من فصول فضائحه الخيانية القذرة، أمر أنطوان لحد الفلسطيني ، محمود عباس، بإزالة مجسم لخارطة فلسطين من ساحة مدينة بيت لحم ، مدينة الفدائي الفلسطيني الأول عيسى بن مريم، احتفالا بقدوم ضيفه باراك أوباما !!

الفضيحة ، التي تضج بها فلسطين منذ ايام، كشف عنها النقاب في الإعلام الفلسطيني ، حيث جرى اتهام رئيس البلدية بالوقوف وراءها.

لكن هذا الأخير أكد أنه لا يقوم بعمل من هذا النوع إلا بأوامر من قيادة سلطة رام الله . وقال موقع 'شفا' (شبكة فلسطين للأنباء) إن شبانا في مدينة بيت لحم، أعادوا الخارطة إلى مكانها في أحد ميادين المدينة، بعد إزالتها. ونقل الموقع عن شاهد عيان قوله إنهم فوجئوا بإزالة خارطة فلسطين عن أحد ميادين المدينة، متهمين البلدية بإزالتها، بسبب زيارة الرئيس باراك أوباما للمدينة، قبل أن يعيدها الشبان.

وكتب المواطن مازن قمصية من بيت لحم: 'وجدنا جرافة خلعت شجرة زيتون وخارطة فلسطين التاريخية في مدخل بيت لحم.. للأسف ليست هذه الحركة بأمر من سلطات الاحتلال بل بأمر من السلطة الفلسطينية عن طريق البلدية'.وأضاف: 'الفكرة أنه بدل شجرة الزيتون المقلوعة ستوضع حمامة سلام وأن أوباما لا يرى خارطة فلسطين! الشباب تجمعوا وأرجعوا الخارطة ومنعوا العمال من بقية التدمير والتغيير'. الشعب
http://im40.gulfup.com/rtdQh.jpg