المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اختطاف فتاة قاصر على يد أمير سعودي واغتصابها جماعيا


Eng.Jordan
04-04-2013, 06:07 PM
وطــن نــيــوز

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» على اصداء قصة اختطاف فتاة من قبل أمير سعودي، وأعرب ناشطون عن غضبهم الشديد من تفاصيل القصة التي ما زالت تتفاعل في المجتمع السعودي والعربي.

وفي التفاصيل التي حصلت عليها (وطن) فقد تم خطف فتاة تبلغ من العمر 17 عاما على يد الأمير فهد بن خالد أل سعود بمساعدة بعض أبناء عمه وحاشيته.

وكان الاختطاف حسب احد الشهود الذي ذكر تفاصيل القصة نتيجة لتحدي بعض الأمراء لبعضهم الآخر حول من يستطيع خطف هذه الفتاة. واستطاع الأمير فهد بن خالد اختطافها فعلا لتصبح ضحية افترسها الأمير وابناء عمومته.

وتشير المعلومات التي يتناقلها "مشاركون بالتعليقات" على مواقع التواصل الاجتماعي، انه تم حبس الفتاة لأسبوعين في شاليه لإحد الأمراء وكان الخاطفون يتناوبون على اغتصابها واجبروا الفتاة على الرقص عارية في حفلاتهم (الماجنة) واذا رفضت أمرهم كانوا يعهدون ببعض (العبيد) لضربها وخلع ملابسها بالقوة.

وتدخل أفراد من البحث الجنائي الذين قاموا بالبحث عنها بعد التبليغ عن اختفائها واستطاعوا الوصول إليها فعلا ولاحظوا الاعتداء عليها من قبل الأمير.

وتؤكد المعلومات أن الأمير فهد بن خالد قام بمقاومة رجال المباحث واطلق النار عليهم وفر هاربا من المنتجع باتجاه احدى الفلل بشرق الخط السريع بالحمدانية.

واستطاع رجال المباحث بعد مطاردة طويلة من القبض عليه داخل الفيلا التي وجدوا داخلها فتيات سعوديات ومغربيات ومصريات بوضع مخجل.

وما زالت القضية تتفاعل في الموقع الاجتماعي تويتر تحت هاشتاق #أمراء_ينتهكون_عرض_مسلمة_بالشاليهات ..

وفي خبر متصل أوردته صحيفة (سبق) السعودية واستنكره البعض باعتباره صك براءة للأمير جاء فيه:

نجح رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بدرة العروس في ضبط عدد من القضايا المختلفة، ما بين خلوة غير شرعية، وسُكر وتعرٍّ، وانتحال شخصية أمراء، أطرافها 29 شاباً وفتاة، تتراوح أعمارهم بين العشرين والثلاثين، وبينهم أحد المطلوبين في قضايا جنائية سابقة.

وأوضحت مصادر "سبق" أن جميع الرجال المقبوض عليهم أُحيلوا إلى شرطة ذهبان، كما تم تسليم الفتيات إلى أولياء أمورهن، وأُحيلت ثلاثة منهن إلى مؤسسة رعاية الفتيات بمكة المكرمة.

كما قامت الهيئة بجولات عديدة على الشواطئ، وضبطت مخالفات، وقامت بتوجيه النصح للمنتزهين.

وشملت جولات الهيئة المطاعم والمقاهي التي امتلأت بالمرتادين، وضبطت عدداً من المخالفات التجارية.

وأكدت المصادر أن المطاعم ما زالت تقوم بتقديم المأكولات والمشروبات مع الشيش والمعسلات للنساء وصغار السن، وطالب عدد من الملاك بدرة العروس أمانة جدة بتطبيق النظام على المطاعم والمقاهي في درة العروس مساواة بالمطاعم والمقاهي في جدة وذهبان وأبحر.

وشهد منتجع درة العروس في إجازة الأسبوع الماضي كثافة كبيرة من المتنزهين والسياح من جميع أنحاء السعودية، ازدحمت بهم الطرقات والشواطئ.

وبذلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر جهوداً كبيرة في الحد من المخالفات التي تقع من بعض السياح والمتنزهين، وتمكن أعضاء هيئة درة العروس بقيادة رئيس المركز بندر المطيري من رصد بعض السلوكيات الخاطئة خلال جولة مكثفة، وتفاعل عددٌ من الملاك بدرة العروس مع الهيئة، وأعربوا عن ارتياحهم بجهودها، وقاموا بتقديم عدد من البلاغات سعياً منهم في الارتقاء بالمنتجع.