المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 7 نيسان: الحرب الإلكترونية تدمر إسرائيل- فيديو


Eng.Jordan
04-07-2013, 08:25 PM
http://www.allofjo.net/image.php?token=cdc91a26fc2976da440e4b4fb47972e9&size=
07-04-2013 03:07 PM
كل الاردن -
اتّحد ناشطو العالم الإلكترونيين الليلة الماضية ونصبوا راجماتهم باتجاه سيرفيرات(الخادمات الإلكترونية) الكيان الصهيونيّ الغاصب. بدأت مجموعة 'أنونيموس عرب' بتنفيذ إعلان نشرته كرسالة إلى الحكومة الإسرائيلية وعدت فيه بإزالة الكيان الصهيونيّ نهائيّاً عن الخارطة الإلكترونية في العالم. ليلة سوداء على العدّو الصهيونيّ أعلنت فيها مجموعات 'الأنونيموس' بالتوازي مع حراك ضخم من الناشطين في مختلف أنحاء العالم، عن بداية 'اليوم العالمي للمقاومة الإلكترونية'. ساعات قليلة تمّ خلالها اختراق مئات المواقع الحكومية والمواقع الداعمة لها في ضربة قاضية وجهها المقاومون الإلكترونيون.

نتيجة الحرب المفتوحة على المواقع الإسرائيلية الإلكترونية حتى الساعات الأخيرة اختراق 20000 ﺣﺴﺎﺏ ﻓﻴﺴﺒﻮﻙ، و5000 ﺣﺴﺎﺏ ﺗﻮيتر، إضافة إلى خرق 30000 ﺣﺴﺎﺏ ﻣﺼﺮﻓﻲ ﻓﻲ المصارف ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﺔ. ﻣﻮاﻗﻊ ﺍﻟﺒﻮﺭﺻﺔ والموساد ووزارة التعليم والموساد والأمن الإسرائيلي وأكثر من 400 موقع مفصلي تم إسقاطهم.
بداية الحرب المفتوحة بدأ عبر فيديو بثّته صفحة 'الحرب الإلكترونية ضدّ إسرائيل'. الصفحة الفايسبوكية التي تشكّلت في أقلّ من 12 ساعة نشرت فيديو لشخص يضع قناع فانديتا الشهير، وقام القرصان الذي طغت في حديثه اللكنة التونسية أو المغربية بتلاوة البيان التالي: 'نحن الأنونيموس، إلى العدو الصهيونيّ، لفترة طويلة جداً ونحن نتسامح مع جرائمكم ضدّ الإنسانيّة، ونغفر خطاياكم دون عقاب، من خلال إعلامكم المخادع وسياساتكم الماكرة ضلّلتم الجميع، بادعائكم الديمقراطية، ولكن في الواقع، هذا أبعد ما يكون عن الحقيقة، هدفكم الوحيد هو تحسين حياة قلّة مختارة. في حين تنتهي حياة الآخرين.وقد تلخّصت حملة الأنومينوس في ثلاثة أهداف، وهي إزالة الكيان الصهيوني إزالة ممنهجة من شبكة الإنترنت، كشف خطط العدو المستقبليّة وجرائمهم ضد الإنسانيّة، وتقدّيمها كهديّة للعالم أجمع.






http://www.youtube.com/watch?v=FPbjIS-GDHU&feature=player_embedded