المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصف أم الرشراش بالصواريخ


عبدالناصر محمود
04-18-2013, 06:57 AM
قصف أم الرشراش (إيلات) بالصواريخ و رئيس الأركان اليهودي يؤكد نهاية 4 عقود من الهدوء على الحدود السورية (http://albayan.co.uk/event.aspx?ID=5262)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/DERT4785.jpg

7 / 6 / 1434 هـ
16 / 4 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






***: كشفت صحيفة يديعوت احرونوت عن أن رئيس الأركان الجنرال بني غانتس أكد في إطار اجتماعات مغلقة أن 4 عقود من الهدوء على الحدود الصهيونية السورية في هضبة الجولان قد انتهت.
وأضاف أن الجيش الصهيوني يعمل على حماية الحدود! وإقامة عوائق من النوع المطور إلا أن هناك احتمالا لأن تتعرض لهجوم من الجو.
ومن جانبه صرح وزير الجيش الصهيوني موشيه يعالون بأن الكيان الصهيوني يواجه عدة تهديدات أمنية تتمثل بإطلاق الصواريخ والقذائف الصاروخية ، وهجمات القرصنة الالكترونية، والحملة العالمية لنزع [الشرعية!] عن الكيان الصهيوني.
وأكد يعالون في كلمة ألقاها الليلة الماضية أن الكيان لن يسلِّم بإطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة . وحذر من انه في حال قيام حزب الله!!! بمهاجمة الكيان الصهيوني فإن حكومة لبنان ستتحمل المسؤولية وسيدفع الشعب اللبناني الثمن.
وفي نفس السياق تعرضت مدينة أم الرشراش (إيلات) المحتلة صباح اليوم لاطلاق قذيفتين صاروخيتين من جهة سيناء. وسقطت القذيفتان في مناطق غير مأهولة في أطراف المدنية حيث لم تقع إصابات أو أضرار. وأفادت قناة العربية أن قذيفتين أخريين سقطتا في مدينة العقبة.
وذكرت الإذاعة الصهيونية انه تقرر إغلاق مطار [ايلات!] أمام هبوط واقلاع الطائرات بينما تستمر الدراسة في مدارس [ايلات!] بانتظام.
ويشار إلى انه تم خلال الشهر الماضي نشر بطارية لمنظومة القبة الحديدية المضادة للقذائف الصاروخية في منطقة أم الرشراش [إيلات].

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ