المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فيلم ألماني فرنسي يظهر القدس المحتلة عاصمة للدولة اللقيطة


عبدالناصر محمود
04-21-2013, 07:12 AM
فيلم ألماني فرنسي يظهر القدس عاصمة للدولة اللقيطة
(http://albayan.co.uk/event.aspx?ID=5277)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/SDFASDF.jpg

10 / 6 / 1434 هـ
20 / 4 / 2013 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ





البيان/متابعات: يبذل نشطاء من مدينة القدس المحتلة جهوذ كبيرة لمنع تصوير فيلم وثائقي ينتجه منتجون ألمان و فرنسيين هذا الاسبوع تحت عنوان (القدس في 24 ساعة) محاوليين تحسين صورة الاحتلال الصهيوني.
وقال منتجو الفيلم الذي يحاول تصوير يوم في حياة المدينة المحتلة - يوم الجمعة إن خططهم تعطلت كثيرا بسبب حملة من "التهديد والمضايقات" أطلقت في اللحظات الأخيرة.
وقال المنتج توماس كوفوس الذي يأمل في تكرار النجاح الذي حققه فيلمه (برلين في 24 ساعة) عام 2008 "نأسف بشدة لما حدث لكننا ما زلنا هنا وسوف نواصل التصوير."
وقال بيرتشر روندفونك أحد المنتجين الألمان المشاركين إن فريقه واجه "حملة تهديد عبر الهاتف" وتهديدات "بإلحاق ضرر جسدي" متهما نشطاء فلسطينيين بمحاولة منع العرب من قص رواياتهم.
ومع وجود حوالي 70 طاقم تصوير في أنحاء المدينة من السادسة صباحا يوم الخميس حتى السادسة من صباح الجمعة يعتبر الفيلم أحد أشد الافلام الوثائقية التي يتم تصويرها في القدس المحتلة طموحا مضيفا أن التصوير يتم بموافقة السلطات الصهيونية.
لكن بعض السياسيين والنشطاء الفلسطينيين اتهموا صناع الفيلم بعدم التنسيق بشكل ملائم مع السلطات الفلسطينية، مضيفين بأن المنتجين يحاولون عرض القدس كعاصمة موحدة تحت السيطرة الصهيونية الكاملة.
وقال منتجو الفيلم إن عددا من المصورين الفلسطينيين والفنيين تغيبوا قبل التصوير مباشرة. وفضلا عن ذلك انسحب بعض الفلسطينيين الذين كان المنتجون يرغبون في ظهورهم في الفيلم في اللحظة الأخيرة.
ويسلط الفيلم الذي تموله قناة آرتي التلفزيونية الضوء على المقاومة الشرسة للإحتلال الصهيوني في المدينة المحتلة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ