المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وزير العدل المصري يستقيل من منصبه


عبدالناصر محمود
04-22-2013, 06:37 AM
وزير العدل المصري يستقيل من منصبه (http://albayan.co.uk/event.aspx?ID=5281)


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ


http://albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/deff78955.jpg


11 /6 / 1434 هـ
21 / 4 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


***:قدم وزير العدل المصري أحمد مكي خطاب إستقالته للرئيس محمد مرسي آملا منه أن يقبلها بعد ضغوط شعبية طالبت مكي بالإستقالة بسبب فشلة في القضاء على الفساد المستشرى في منظومة القضاء المصري.
وقال مكي في كتاب استقالته: "منذ كلفتني بتولي عبء وزارة العدل ومعارضوك يلحون علي في الاستقالة اتساقا مع مواقفي السابقة، وبالأمس.. وتحت شعار تطهير القضاء وإصدار قانون جديد للسلطة القضائية، اجتمع مؤيدوك على طلب إقالتي تحقيقا لأهدافهم النبيلة.. وهكذا تحقق التوافق."
وختم مكي كتابه بالقول: "قد آن الأوان لتحقيق أمنيتي في إزاحة هذا العبء عن كاهلي فأناشدكم أن تستجيب فور الاطلاع على هذا الكتاب.. حفظكم الله وحفظ مصر لمؤيديك ومعارضيك وحفظكما منهم جميعا."
وشارك ألوف الإسلاميين أغلبهم أعضاء في جماعة الإخوان المسلمين التي ينتمي إليها مرسي في مظاهرة يوم الجمعة طالبت بإقالة مكي ووزير الإعلام صلاح عبد المقصود الذي قال المتظاهرون إنه فشل في إنهاء تاثير أنصار مبارك على الإعلام المصري.وكان مرسي قد وعد الشعب المصري بإجراء تعديلات وزارية قريبا.


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ