المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهكرز يبث القرآن على اذاعة “اسرائيل”.. والخسائر 2 مليار دولار


Eng.Jordan
05-05-2013, 12:48 PM
نقلت القناة الثانية لدولة الاحتلال أنه اذا لم يتم ايقاف الهجمات المستهدفة للحسابات البنكية في غضون ساعات قليلة فان “اسرائيل” ستخسر ما بنته طوال الخمس سنيين الماضيات”.

وتابعت ان الكيان الغاصب يستعين بــ 5000 مبرمج و متصدي للهكر.

وتعمد الهكزر العربي اختراق وسائل اعلام للاحتلال، كان على رأسها الاذاعة الرسمية للكيان الغاصب، اذ تم عرض اذان الفجر والظهر عبرها، كما تم بث تلاوات قرآنية لعدد من المقرئين العرب وذلك حسبما ذكرت "البتراء الإخبارية".

فيما قدرت خسائر بنوك الكيان الغاصب بـ 2مليار دولار وفق ما جاء عبر وسائل اعلام تابعة لدولة الاحتلال .

من جهتها قالت صحيفة هآرتس العبرية إن قرابة 19.000 حساب فيسبوك لـ”إسرائيليين”، تم تسجيل اختراقهم من قبل قراصنة من حول العالم، يتبعون مجموعة مجهولة.

وقالت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت، إن القراصنة هددوا بمحو خريطة اسرائيل من على شبكة الإنترنت، عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء امس السبت، ضد عدد من الموقع الرسمية الاسرائيلية.

واعلنت القناة “الاسرائيلية “العاشرة عن بدء الهجوم الالكتروني على دولة الاحتلال، وان ارتفاع الهجمات، وأوجها سيكون اليوم الأحد.

واعلنت القناة العاشرة ان مساء السبت سقوط عدد من مواقع عده منها وزارة الاستيعاب وموقع سوق الأوراق المالية وموقع المحاكم الإسرائيلية ،كما تم اختراق بعض المواقع الشخصية الصغيرة .

وكتب على المواقع التي تم السيطرة عليها من قبل الهكرز شعارات دعت لتحرير فلسطين .

وكتبت صحافة دولة الاحتلال ان ساعات قليلة تفصلنا عن اكبر عملية قرصنة معلوماتية على وجه التاريخ ستقوم بها عدد من المجموعات المنتمية لـ “الانونيموس” العالمي وذلك بعد تهديدات كانت قد اصدرتها مجموعة قراصنة من جنوب افريقيا باختراق العديد من المواقع الاسرائيلية والتسبب بخسائر فادحة، كما واكدوا ايضا على نيتهم “بمحو اسرائيل عن عالم الانترنت”.

واكد مدير خدمات واجهزة “اون لاين” التابعة لحكومة الاحتلال “اوفير بن آفي” ان العملية ستكون الاكبر التي تشن ضد دولة معينة ونتائجها ستكون ضخمة، على حد قوله.
المصدر: مباشر