المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤامرة التي حاكاها اليهود لحكم العالم في السر منذ قرون


Eng.Jordan
05-06-2013, 10:59 AM
المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الاول)


المؤامرة التي حاكاها اليهود لحكم العالم في السر منذ قرون والتي كان وراءها شرذمة من اعتى شياطينهم والتي نمت عن مخططات تروم استعباد الاخر و تهيئته ليكون مجرد تابع
هذه المخططات التي اعتمدت كبنود كراسهم الذي أسموه بالتلمود والذي هو عبارة عن سفاهات وخرافات صهيونية
وهم يؤمنون بحقيقة ظهور المخلص والذي سيأتي في أخر الزمان ليحكم العالم.. وفي إنتظار ذلك هيئ اليهود لبناء المملكة الصهيونية العالمية التي سيكون مركزها القدس بعد تحقيق خرافة تدمير العالم وبناء هذه المملكة على أنقاضه




يقول التلمود حول حكم اليهود للعالم :

http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQaT8QlyVTnE9l8cjw2e681zlrOi--PKm2qWl42ncgZi1T26tXm8d-gOUOO2A (http://t3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcQaT8QlyVTnE9l8cjw2e681zlrOi--PKm2qWl42ncgZi1T26tXm8d-gOUOO2A)

" إن المسيح ( الذي ينتظرون ظهوره ) يُعيد قضيب المُلك إلى إسرائيل ، فتخدمه الشعوب وتخضع له الممالك " ، " ولا يأتي ما لم ينقرض مُلك الشعوب غير اليهودية " ، " ذلك أن إسرائيل إذا كان صالحا ، يجب عليه أن يعمل بغير هوادة ، في العمل على أن ينبذ المتسلّطين ( الحكام ) على الشعوب نبذ النواة ، لأن السلطة على الشعوب غير اليهودية ، هي من نصيب اليهود فقط ، وفي كل مكان يدخله اليهود ، يجب أن يكونوا هم المتسلّطين ، وطالما هم بعيدون ، عن تحقيق هذه الفكرة ، فيعتبرون أنفسهم منفيين وغرباء "



الخطط التي أعتمدها بنو صهيون لتحقيق هذه الخرافات كتب عليها أن تكون حقيقة بعد العمل على إسقاط التعاليم التوراتية المحرفة والتلمود على الواقع.
وقد اخبرنا الله سيحانه وتعالى في القرأن الكريم عن حقيقة تحريف التوراة بكذب و إفتراء هؤلاء اليهود.
يقول الله سبحانه وتعالى في كتابه العزيز:
قال الله تعالى : ﴿فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَنًا قَلِيلًا فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ (79)﴾ (سورة البقرة)
قال الله تعالى : ﴿كُلُّ الطَّعَامِ كَانَ حِلًّا لِبَنِي إِسْرَائِيلَ إِلَّا مَا حَرَّمَ إِسْرَائِيلُ عَلَى نَفْسِهِ مِنْ قَبْلِ أَنْ تُنَزَّلَ التَّوْرَاةُ قُلْ فَأْتُوا بِالتَّوْرَاةِ فَاتْلُوهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (93) فَمَنِ افْتَرَى عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ مِنْ بَعْدِ ذَلِكَ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (94)﴾ (سورة آل عمران)
قال الله تعالى : ﴿الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الْأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِنْدَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ يَأْمُرُهُمْ بِالْمَعْرُوفِ وَيَنْهَاهُمْ عَنِ الْمُنْكَرِ وَيُحِلُّ لَهُمُ الطَّيِّبَاتِ وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَائِثَ وَيَضَعُ عَنْهُمْ إِصْرَهُمْ وَالْأَغْلَالَ الَّتِي كَانَتْ عَلَيْهِمْ فَالَّذِينَ آَمَنُوا بِهِ وَعَزَّرُوهُ وَنَصَرُوهُ وَاتَّبَعُوا النُّورَ الَّذِي أُنْزِلَ مَعَهُ أُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ (157)﴾ (سورة الأعراف)




على مر العصور لعب الحاخامات اليهود دورا في توجيه الحكام و السياسيين لتطبيق أكاديبهم و أحلامهم بأتباع سياسات الترويع و الإغتصاب و القتل على كل من هو غير يهودي .
http://www.shbab-2day.com/vb/shbab3/1325441349_864.gif (http://www.shbab-2day.com/vb/shbab3/1325441349_864.gif)

يقول التلمود على بني البشر ؟؟

المخلوقات نوعان ؛ علوي وسفلي . العالم يسكنه سبعون شعبا بسبعين لغة . إسرائيل صفوة المخلوقات ، واختاره الله ، لكي تكون له السيادة العليا ، على بني البشر جميعا ، سيادة الإنسان على الحيوان المُدجّن . " إن نفوس اليهود منعّم عليها ، بأن تكون جزءا من الله ، فهي تنبثق من جوهر الله ، كما ينبثق الولد من جوهر أبيه " ، و" هذا السبب يجعل نفس اليهودي ، أكثر قبولا عند الله ، وأعظم شأنا عند الله ، من نفوس سائر الشعوب ، لأن هؤلاء تُشتقّ نفوسهم من الشيطان ، وهي مشابهة لنفوس الحيوانات والجماد " .
ولهذا يقول التلمود : " أن زرع ( نطفة ) الرجل غير اليهودي هي زرع حيواني " . و" زرع الأغراب كزرع الحصان " . و" إن غير اليهود كلاب عند اليهود " . و" إن غير اليهودي ، لا يختلف بشيء عن الخنزير البري " . و" إن بيوت غير اليهود زرائب للحيوانات " ، و" قد كُتب على شعوب الأرض : لحومكم من لحوم الحمير ، وزرعكم من زرع الحيوانات " . و" كما أن ربة البيت تعيش من خيرات زوجها ، هكذا أبناء إسرائيل ، يجب أن يعيشوا من خيرات الأمم ، دون أن يتحمّلوا عناء العمل " .


لذلك عمد هؤلاء الحاخامات على صياغة بروتوكولات عمل مستقبلية تعمل على المدى البعيد إبتغاء تركيع العالم وتطويعه فعمدوا إلى أستنفاد الطاقات الاقتصادية التي تسير هذا العالم بالاستحواذ على المدخرات و الاعتمادات المالية بإتباع أساليب ربوية.
وهذه البنود جاءت كالتالي:


http://jewface.us/images/moneylender.jpg (http://jewface.us/images/moneylender.jpg)

1. أن قوانين الطبيعة تقضي بأن الحقّ هو القوة . ( بمعنى أن الذي يملك القوة ، هو الذي يُحدّد مفاهيم الحق ، ويفرضها على الآخرين ، والقوة تعني امتلاك المال ) .
2. أن الحرية السياسية ليست إلا فكرة مجردة ، ولن تكون حقيقة واقعة . ( بمعنى أنك تستطيع الإدعاء ظاهريا ، بأنك ديموقراطي وتسمح بحرية الرأي ، ولكنك في المقابل تقمع الرأي الآخر سرا ) .
3. سلطة الذهب ( المال ) فوق كل السلطات حتى سلطة الدين . ( محاربة الدين وإسقاط أنظمة الحكم غير الموالية ، من خلال تمويل الحركات الثورية ذات الأفكار التحررية ، وتمويل المنتصر منها بالقروض ) .
4. الغاية تبرّر الوسيلة . ( فالسياسي الماهر : هو الذي يلجأ إلى الكذب والخداع والتلفيق ، في سبيل الوصول إلى سدة الحكم ) .
5. من العدل أن تكون السيادة للأقوى . ( وبالتالي تحطيم المؤسسات والعقائد القائمة ، عندما يترك المستسلمون حقوقهم ومسؤولياتهم ، للركض وراء فكرة التحرّر الحمقاء ) .
6. ضرورة المحافظة على السرية . ( يجب أن تبقى سلطتنا ، الناجمة عن سيطرتنا على المال ، مخفيّة عن أعين الجميع ، لغاية الوصول إلى درجة من القوة ، لا تستطيع أي قوة منعنا من التقدم ) .
7. ضرورة العمل على إيجاد حكام طغاة فاسدين . ( لأن الحرية المطلقة تتحول إلى فوضى ، وتحتاج إلى قمع ، وذلك لكي يتسنى لأولئك الحكام سرقة شعوبهم ، وتكبيل بلدانهم بالديون ، ولتصبح الشعوب برسم البيع ) .
8. إفساد الأجيال الناشئة لدى الأمم المختلفة . ( ترويج ونشر جميع أشكال الانحلال الأخلاقي ، لإفساد الشبيبة ، وتسخير النساء للعمل في دور الدعارة ، وبالتالي تنتشر الرذيلة حتى بين سيدات المجتمع الراقي ، اقتداءً بفتيات الهوى وتقليدا لهن ) .
9. الغزو السلمي التسللي هو الطريق الأسلم ، لكسب المعارك مع الأمم الأخرى . ( الغزو الاقتصادي لاغتصاب ممتلكات وأموال الآخرين ، لتجنب وقوع الخسائر البشرية في الحروب العسكرية المكشوفة ) .
10. إحلال نظام مبني على أرستقراطية المال ، بدلا من أرستقراطية النسب ، ( لذلك يجب إطلاق شعارات : الحرية والمساواة والإخاء ، بين الشعوب بغية تحطيم النظام السابق ، وكان هذا موجها إلى الأسر الأوروبية ذات الجذور العريقة ، ومن ضمنها الأسر الملكية والإمبراطورية ، ليلقى لصوص هذه المؤامرة بعدها ، شيئا من التقدير والاحترام ) .
11. إثارة الحروب ، وخلق الثغرات في كل معاهدات السلام التي تعقد بعدها ، لجعلها مدخلا لإشعال حروب جديدة . ( وذلك لحاجة المتحاربين إلى القروض ، وحاجة كل من المنتصر والمغلوب لها بعد الحرب ، لإعادة الإعمار والبناء ، وبالتالي وقوعهم تحت وطأة الديون ، ومسك الحكومات الوطنية من خنّاقها ، وتسيير أمورها حسب ما يقتضيه المخطط من سياسات هدامة ) .
12. خلق قادة للشعوب ، من ضعاف الشخصية الذين يتميزون بالخضوع والخنوع ، ( وذلك بإبرازهم وتلميع صورهم ، من خلال الترويج الإعلامي لهم ، لترشيحهم للمناصب العامة في الحكومات الوطنية ، ومن ثم التلاعب بهم ، من وراء الستار بواسطة عملاء متخصّصين ، لتنفيذ سياساتنا ) .
13. امتلاك وسائل الإعلام والسيطرة عليها . ( لترويج الأكاذيب والإشاعات والفضائح الملفّقة ، التي تخدم المؤامرة ) .
14. قلب أنظمة الحكم الوطنية المستقلة بقراراتها ، والتي تعمل من أجل شعوبها ، ولا تستجيب لمتطلبات المؤامرة . ( من خلال إثارة الفتن ، وخلق ثورات داخلية فيها ، لتؤدي إلى حالة من الفوضى ، وبالتالي سقوط هذه الأنظمة الحاكمة ، وإلقاء اللوم عليها ، وتنصيب العملاء قادة في نهاية كل ثورة ، وإعدام من يُلصق بهم تهمة الخيانة من النظام السابق ) .


15. استخدام الأزمات الاقتصادية للسيطرة على توجهات الشعوب . ( التسبب في خلق حالات من البطالة والفقر والجوع ، لتوجيه الشعوب إلى تقديس المال وعبادة أصحابه ، لتصبح لهم الأحقية والأولوية في السيادة ، واتخاذهم قدوة والسير على هديهم ، وبالتالي سقوط أحقية الدين وأنظمة الحكم الوطنية ، والتمرد على كل ما هو مقدّس ، من أجل لقمة العيش ) .
16. نشر العقائد الإلحادية المادية . ( من خلال تنظيم محافل الشرق الكبرى ، تحت ستار الأعمال الخيرية والإنسانية ، كالماسونية ونوادي الروتاري والليونز ، التي تحارب في الحقيقة كل ما تمثله الأديان السماوية ، وتساهم أيضا في تحقيق أهداف المخطط الأخرى ، داخل البلدان التي تتواجد فيها ) .
17. خداع الجماهير المستمر ، باستعمال الشعارات والخطابات الرنّانة ، والوعود بالحرية والتحرر . ( التي تلهب حماس ومشاعر الجماهير لدرجة يمكن معها ، أن تتصرف بما يخالف حتى الأوامر الإلهية ، وقوانين الطبيعة ، وبالتالي بعد الحصول على السيطرة المطلقة على الشعوب ، سنمحو حتى اسم " الله " من معجم الحياة ) .
18. ضرورة إظهار القوة لإرهاب الجماهير . ( وذلك من خلال افتعال حركات تمرد وهمية ، على أنظمة الحكم ، وقمع عناصرها بالقوة على علم أو مرأى من الجماهير ، بالاعتقال والسجن والتعذيب والقتل إذا لزم الأمر ، لنشر الذعر في قلوب الجماهير ، وتجنُّب أي عصيان مسلح قد يُفكّرون فيه ، عند مخالفة الحكام لمصالح أممهم ) .
19. استعمال الدبلوماسية السريّة من خلال العملاء . ( للتدخل في أي اتفاقات أو مفاوضات ، وخاصة بعد الحروب ، لتحوير بنودها بما يتفق مع مخططات المؤامرة ) .
20. الهدف النهائي لهذا البرنامج هو الحكومة العالمية التي تسيطر على العالم بأسره . ( لذلك سيكون من الضروري ، إنشاء احتكارات عالمية ضخمة ، من جرّاء اتحاد ثروات اليهود جميعها ، بحيث لا يمكن لأي ثروة من ثروات الغرباء مهما عظُمت ، من الصمود أمامها ، مما يؤدي إلى انهيار هذه الثروات والحكومات ، عندما يوجّه اليهود العالميون ، ضربتهم الكبرى في يوم ما ) .
21. الاستيلاء والسيطرة على الممتلكات العقارية والتجارية والصناعية للغرباء . ( وذلك من خلال ؛ أولا : فرض ضرائب مرتفعة ، ومنافسة غير عادلة للتجار الوطنيين ، وبالتالي تحطيم الثروات والمدخرات الوطنية ، وحصول الانهيارات الاقتصادية بالأمم . ثانيا : السيطرة على المواد الخام ، وإثارة العمال ، للمطالبة بساعات عمل أقل وأجور أعلى ، وهكذا تضطر الشركات الوطنية لرفع الأسعار ، فيؤدي ذلك إلى انهيارها وإفلاسها ، ويجب ألا يتمكن العمال بأي حال من الأحوال ، من الاستفادة من زيادة الأجور ) .
22. إطالة أمد الحروب لاستنزاف طاقات الأمم المتنازعة ماديا ومعنويا وبشريا . ( لكي لا يبقى في النهاية سوى مجموعات من العمال ، تسيطر عليها وتسوسها حفنة من أصحاب الملايين العملاء ، مع عدد قليل من أفراد الشرطة والأمن ، لحماية الاستثمارات اليهودية المختلفة ، بمعنى آخر إلغاء الجيوش النظامية الضخمة حربا أو سلما ، في كافة البلدان ) .
23. الحكومة العالمية المستقبلية ، تعتمد الدكتاتورية المطلقة كنظام للحكم . ( فرض النظام العالمي الجديد ، يقوم فيه الدكتاتور بتعيين أفراد الحكومة العالمية ، من بين العلماء والاقتصاديين وأصحاب الملايين ) .
24. تسلل العملاء إلى كافة المستويات الاجتماعية والحكومية . ( من أجل تضليل الشباب وإفساد عقولهم بالنظريات الخاطئة ، حتى تسهل عملية السيطرة عليهم مستقبلا ) .
25. ترك القوانين الداخلية والدولية التي سنتها الحكومات والدول كما هي ، وإساءة استعمالها وتطبيقها . ( عن طريق تفسير القوانين ، بشكل مناقض لروحها ، يستعمل أولا قناعا لتغطيتها ، ومن ثم يتم طمسها بعد ذلك نهائيا ) .

وهذه البنود والبروتوكولات و عددها تقريبا 25 بروتوكول وضعوها لتساعدهم على الوصول إلى الحلم التوراتي التلمودي الممهد للمملكة الصهيونية العالمية وهذه البنود قسمت إلى ثلاث مراحل تنتهي بالاستلاء على العالم كما يحلمون. وهذه المراحل الثلاث على الشكل التالي:

http://3.bp.blogspot.com/-33AedLKVv-g/T9YRHJTZMQI/AAAAAAAAARw/IZYZiMcUAL8/s200/153550954_vRx6f-M-1.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-33AedLKVv-g/T9YRHJTZMQI/AAAAAAAAARw/IZYZiMcUAL8/s1600/153550954_vRx6f-M-1.jpg)
المرحلة الأولى : تجميع اليهود وإقامة دولة ووطن لهم في فلسطين وقد نجحوا في ذلك سنة 1948 بتحالف يهودي صهيوني بدعم من عائلة روتشيلد الشيطانية احد اهم اطراف المؤامرة على العالم.






http://4.bp.blogspot.com/-FHStUqeAJek/Tu-X46nOYsI/AAAAAAAAAJU/9l0gSO9kZHo/s200/ZION-MAPP-5.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-FHStUqeAJek/Tu-X46nOYsI/AAAAAAAAAJU/9l0gSO9kZHo/s1600/ZION-MAPP-5.jpg)

المرحلة الثانية : توسيع دولة إسرائيل لتصبح (إسرائيل الكبرى) من الفرات غلى النيل لتشمل الأراضي الواقعة بين النيل والفرات وتشمل المدينة المنورة و خيبر.






http://www.al-hakaek.com/upload/images/ZION-MAPP-2.jpg (http://www.al-hakaek.com/upload/images/ZION-MAPP-2.jpg)المرحلة الثالثة : المملكة اليهودية العالمية الدكتاتورية حيث يخضع العالم لسيطرة اليهود وتكون أورشليم عاصمة المملكة العالمية التي يحكمها ملك يهودي المنتظر المسيح الدجال.




ومن بين الخطط والمؤامرات الموضوعة للتنفيذ هناك ثلاث حروب عالمية.
هذه الحروب التي ستؤدي إلى قلب الاوضاع في العالم وتليينه في اتجاه الاذعان لمخططاتهم الشيطانية ستكون على الشكل التالي:



الحرب العالمية الاولى : من أجل السماح للمتنوريين بقلب نظام الحكم على القياصره في روسيا وجعل من هذا البلد قلعة الشيوعية الملحدة . ومن الخلافات الناجمه بواسطة الوكلاء من المتنورين بين الإمبراطوريتين البريطانيه والألمانية لتأجيج هذه الحرب. وفي نهاية الحرب, سيتم بناء الشيوعيه وأستخدامها لتدمير الحكومات الأخرى سعيا لإضعاف الأديان .


الحرب العالمية الثانية : لابد من تغذيتها من خلال الاستفادة من الخلافات بين الفاشيين والصهيونيين السياسيين . ويجب تقديم هذه الحرب لتدمير النازية , والصهيونيه السياسية يجب ان تكون قوية بما فيه الكفاية لإقامة دولة ذات سيادة إسرائيل في فلسطين , وخلال الحرب العالمية الثانية يجب ان تصبح الشيوعية الدولة قوية بما فيه الكفاية من أجل تحقيق التوازن مع العالم المسيحي , والتي من شأنها ان تكون مقيدة ومرهونه حتى ذلك الوقت عندما نحتاج إليها للكارثه الأجتماعية النهائية.


الحرب العالمية الثالثة : يجب ان تثار بأستغلال الخلافات المسببه بواسطه وسائلAgentur الـ المتنورين بين الصهاينه السياسيين وزعماءالعالم الإسلامي . الحرب العالميه الثالثه يجب ان تحدث بطريقه بحيث أن إسلام ( العالم العربي الإسلامي ) والزعماء الصهيونيون ( دولة إسرائيل) بحيث يدمر بعضهم البعض بشكل متبادل وفي هذه الأثناء الأمم الآخرى ستنقسم مرة آخرى على هذه القضية والتي سوف تجبر على القتال الى أن يصلوا الى مرحلة الأعياءالأقتصادي والروحي والأخلاقي والطبيعي الكامل.


هذه الحروب سيتم إشعال فتيلها وإيقاذ نيرانها بإستخدام منظمات ظاهرها السلام وباطنها الشر الذي سيخدم هذه المخططات ويعززها لتحقيق الحلم اليهودي في بناء المملكة الصهيونية العالمية.



http://2.bp.blogspot.com/-qNh5aXg5f_o/T9co-sDc6II/AAAAAAAAASA/Iny_hS-1Eh4/s400/0.gif (http://2.bp.blogspot.com/-qNh5aXg5f_o/T9co-sDc6II/AAAAAAAAASA/Iny_hS-1Eh4/s1600/0.gif)




في الجزء الثاني سنحاول كشف كيف هيؤا و يهيؤون العالم لهذه المراحل والمخططات من اجل الوصول إلى المملكة الصهيونية العالمية تحت النظام العالمي الجديد إن شاء الله


الكاتب "مدونة سعيد"





اقرأ المقال الأصلي المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الاول) | مدونة النظام العالمي الجديد و الماسونية (http://lsaidbiasl.blogspot.com/2012/06/blog-post.html#ixzz2SUtVxWwt)

Eng.Jordan
05-06-2013, 11:04 AM
المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثاني)






لم يكن ابليس ليخلف (http://lsaidbiasl.blogspot.com/) الوعد الذي قطعه على نفسه في حضرة الله سبحانه بغواية كثير من الخلائق لولا ان وجد كثيرا منهم غير مخلصين ومن هؤلاء خرج قوم جبلوا على اذكاء نار الفتنة والغواية وذلك سيرا على خطى ابليس اللعين هؤلاء مردوا على النفاق و البهتان .
قال الله تعالى:( قال أنظرني إلى يوم يبعثون قال إنك من المنظرين قال فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين ).
( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين)صدق الله العظيم.
هؤلاء الغاوون بعد ان دأبوا على اختلاق القلاقل وتغييرالوقائع عملوا على وضع المخططات وترسيم خرائط عمل بعيدة المدى او قريبة للتضييق على الاخر
وقد استمر ذلك لعهود وقرون متوالية عرفت صراعات ومناوشات قسمت العالم الى فسطاطين ..فسطاط للخير واخر للشر.
الشر المتمثل في زعزعة الاستقرار الانفراد بحكم العالم.
سوف نتحدث الان قليلا وباختصار عن قوى الشر الممثلة في الماسونية التي استنبطت اسسها من التلمود والتوراة المحرفة التي تنبئ بخروج المخلص اخر الزمان في اليهودية وهذا لا يتأتى الا ببناء المملكة الصهيونية العالمية ومركزها القدس .
وقد سارت الاجيال على نفس النهج بترسيخ مفاهيم القضاء على باقي الاجناس الاخرى باعتبارها اجناس غير مطهرة.


-الانهيار الاقتصادي العالمي (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

يقول التلمود اليهودي "وتعيش اليهود في حرب عوان مع باقي الشعوب منتظرين ذلك اليوم. وسيأتي المسيح الحقيقي ويحصل النصر المنتظر ويقبل المسيح وقتئذ هدايا كل الشعوب ويرفض هدايا المسيحيين.
وتكون الأمة اليهودية إذ ذاك في غاية الثروة لأنها تكون قد تحصلت على جميع أموال العالم". وذكر في التلمود أن هذه الكنوز ستملأ (سرايات (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)) واسعة لا يمكن حمل مفاتيحها وأقفالها على أقل من ثلاثمائة حمار....
نحن اليوم نشهد ما وصل إليه إبليس اللعين من إضلال لبني البشر وإفسادهم و لقد وصل إلى مرحلة مهمة من خططه فقد اصبح جل العالم بعيدين عن الله يكفرون به ويشركون... وهذا الامر نتيجة لجدول اعمال طويل الامد حتى وصل لهذه النتيجة .
لكن مازالت للعين مرحلة مهمة يعد لها منذ زمن طويل الا وهي خروج أعظم فتنة للوجود فتنة المسيح الدجال بتهيئ البشر لتقبل هذا الامر.. ونحن في المراحل النهائية اليوم قبل خروجه للوجود فالنظام العالمي الجديد إقترب خروجه كما خططوا له.. فمنذ احداث 11 سبتمبر والاحداث تتصارع وتتلاحق معلنتا على دخول شياطين الانس إلى العد التنازلي لخروج مخلصهم إلى الوجود.
لقد تم إعداد العالم لحدث قريب الوقوع وهو الانهيار الاقتصادي العالمي الذي لم يحدث مثله من قبل وقبل هذا تم ربط إقتصاديات العالم اجمع مع الاقتصاد الامريكي الربوي البترودولاري على شكل اخطبوط رأسه امريكا و دارعه باقي العالم ...


لمعرفة اكثر حول هذا الموضوع شاهد هذا الفلم الوثائقي
وجعل الشعوب تبيع ممتلكاتها وثرواتها الثمينة مقابل ورق و سندات ليست لها قيمة وخصوصا ثروات الشعوب العربية التي حتى اليوم لم تستفد ولو بجزء بسيط من هذه النعم التي وهبها الله لهم..


http://alintibaha.net/portal/images/stories/demo/other/dolar%281%29.jpg


لقد أستولى كبار الحاخامات و اثرياء اليهود جميع الذهب و المعادن الثمينة على الارض وتخزينها إستعدادا لإخراجها في النظام العالمي الجديد لتكون أساس هذا النظام و لتكون ثرواته محصورة في ايديهم.. لكن الله خير الماكرين فهم ينتظرهم الهلاك بسبب فسادهم في الارض وقبل أن تكتمل فرحتهم ستقع هلكتهم.
ففي الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه يهودي: تعال يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله!" ، وفي لفظ مسلم : "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يختبئ اليهودي وراء الحجر والشجر فيقول الحجر والشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله، إلا الغرقد"
فربما سبب عدم إستفادة الشعوب العربية من هذه الثروات غضب إلهي على هذه الامة بسبب بعدها عن شرع الله و كتاب الله و تغييرها بشرع الشيطان مثل الدولار و اليورو الربوي قال الله تعالى:(يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقي من الربا إن كنتم مؤمنين ( 278 ) فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله)صدق الله العظيم
إن النقود الشرعية للمسلمين هي الدينار الذهبي و الدرهم الفضي لهذا لم تعد هنالك بركة في خيرات الله التي انعم علينا بها.. فلقد نزعها الله سبحانه وتعالى منا و أعطاها لاعدائنا إنتقاما بسبب فسادنا و بعدنا عن الله و إتباع ما تتلوه علينا الشياطين واليهود أسياد البنوك الربوية الفاسدة.
إن الانهيار القادم لن يصيب إلا الدول التي إبتعدت عن شرع الله وتنغمس في الربا و هذا سبب الكارثة القادمة فسيسقط كل شيئ على رؤوسنا .


http://1.bp.blogspot.com/-p3EcbOxsizQ/T_hSphE_rvI/AAAAAAAAAag/5PISO1NuUQU/s320/911_torn_dees.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-p3EcbOxsizQ/T_hSphE_rvI/AAAAAAAAAag/5PISO1NuUQU/s1600/911_torn_dees.jpg)


إن أمريكا هي مركز هذا النظام الذي نحن في أنفاسه الاخيرة اليوم .. وقبل الدخول في النظام العالمي الجديد يجب التخلص منها لهذا فإنهيار امريكا امر حتمي و لا شك فيه و سينهار معها كل من اتبعها من الدول العربية التي ربطة مصيرها مع الشيطان الاكبر فجميع مدخرات العالم العربي من اموال النفط موجودة على شكل سندات و اوراق في البنوك اليهودية الربوية في امريكا و بنسبة اقل في اوروبا وكلاهما سينهار الدولار و اليورو .


http://data0.zic.fr/boubassen/mod_article3070075_1.jpg?3447


عن أبي سعيد الخدري عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً شبراً وذراعاً ذراعاً حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا: يا رسول الله، اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟ ". رواه البخاري


-النظام العالمي الجديد (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

الهدف الاسمى بعد إنهيار الاقتصاد العالمي هو إقامة ما يسمى بالنظام العالمي الجديد و يعني ذلك بإختصار توحيد العالم تحت قيادتهم و إقامة حكومة عالمية واحدة تحكم العالم و مركزها القدس لتكون مركزا لحكم مسيحهم الدجال المنتظر .. حكومة عالمية واحدة - عملة عالمية واحدة - جيش عالمي واحد


إن خططهم ذاهبة في الطريق كما رسموها وهناك منظمات تعمل ليل نهار من اجل نجاح مؤامراتهم ومن ابرز هذه المنظمات مجموعة بلدربرغ نواة الحكومة العالمية المستقبلية عند خروج هذا النظام تتكون هذه المجموعة من 13 عائلة وهي: أستور، بوندي، دوبون، كولينز، فريمان، كينيدي، لي، أوناسيس، رينولدز، روكفيلر، روتشايلد، روسل وفان دوين



http://www.syti.net/Images/Bilderberg1954meeting.jpg أوّل إجتماع لمجموعة بلدربرغ بـ أوستربك "Oosterbeck" في 1954.





http://www.syti.net/Images/MDM/Bilderberg2003/DavidRockefeller.jpg دايفد روكفيلر، أحد الأعضاء المؤسسين للمجموعة. وهذه العائلات الخادم المطيع لإبليس وهم من يتحكم اليوم في جميع مراكز القوة في العالم مثل الصحافة، الصناعة،تجارة المخدرات، شركات نفطية ، مجموعات الصناعية والعسكرية، مصارف، شركات متعددة الجنسيات ومصانع الدواء، الصناعة الترفيهية مثل الموسيقى والسينما و غيرها من الامور ..
“سيكون لدينا حكومةٌ عالمية أحبَّ من أحب وكره من كره. ولكن السؤال المطروحَ هو ما إذا كانت هذه الحكومة ستتأسس عن رضى أو عن طريق الغزو.” (جيمس بول واربورغ في سنة 1950)


(إن هدف (روكفولر) وأتباعه تأسيس حكومة عالمية واحدة تجمع بين الرأسمالية والشيوعية... هل أقصد من هذا ان هنالك مؤامرة؟ أقول نعم، إذ إني أؤمن بأن هنالك مؤامرة عالمية مخطط لها منذ عدة أجيال وبطبيعة هائلة السوء!)
لورانس باتون مكدونالد (Lawrence Patton McDonald)،
عضو الكونغرس الامريكي في عام 1976
‎(نحن هذا اليوم في لحظة نادرة وخارقة للعادة. إن أزمة الخليج، رغم خطورتها، إلاّ أنها تمنحنا الفرصة النادرة من اجل التوجه الى حقبة تاريخية من التعاون. ومن هذه الحقبة الصعبة، فإن هدفنا الخامس هو ان نظام عالمي جديد، يمكن أن يرى النور..)
من خطاب الرئيس الامريكي (بوش الاب) في 11/9/1990، أمام الكونغرس الامريكي
لحظة اعلانه عن انطلاق الحرب ضد العراق من اجل تحرير الكويت
(مثلما أنه لا يمكن إيقاف الحروب في العالم، فإنه لا يمكن إلغاء تجارة المخدرات في العالم، فكلاهما يدران أرباحا طائلة لجهات واحدة تعلو فوق كافة القوانين والدول).
(كونراد شتينر) الخبير الألماني في معهد الأبحاث التنموية في بون.
وهذه بعض ابرز القرارات التي تمخدت في إجتماعات المنظمة في السنوات السابقة
- إنشاء هيئاتٍ دولية جديدة مثل اللجنةِ الثلاثية ونادي روما (نادي روما هو الذي أعدَّ لسالوث سار الملقَّبِ ببول بوت مخطَّطَ الإبادةِ الجماعية في كمبوديا وهي إحدى المجازر العديدة).
- ترسيخ الديكتاتوريات في أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا (بينوشي، ماركوس، دوفاليي، سوهارتو، فوجيموري…).
- الحروب (كرواتيا، صربيا، كمبوديا، فيتنام، تيمور، رواندا…)
- الانقلابات العسكرية لكي تَحُلَّ حكومةٌ خانعة محلَّ الحكومة العنيدة الرافضة للخنوع (أكثر من خمسين انقلاب في نصف قرن، معظمُها في إفريقيا حيث كلَّ قوة غربية تحاول تثبيتَ الحكومة التي ستكون أكثر ملاءمةٍ لها).
- السيطرة التامة على سوق المخدرات.
- فرض الدستور الغذائي للسيطرة على التغذية البشرية.
- تأسيس صندوق أوروبي تحت رقابتهم (البنك المركزي)
- إجراءات أجهزة المخابرات.
- إطلاق برامج الفساد من خلال شبكات الاستغلال الجنسي للأطفال.
- السياسات التي ينبغي أن تطبِّقها الدولُ على شعوبها.
- التعيينات الأساسية المستقبلية.


من ابرز جدول اعمال هذه المجموعة الشيطانية إعداد العالم قبل الدخول رسميا إلى النظام العالمي الجديد
- إنشاء/ قيام “أوروبا” تابعة للولايات المتحدة الأمريكية.
- إنشاء عملة موحدة لأوروبا: “اليورو”.
- إنشاء بنوك مركزية على غرار نموذج الاحتياطي الفيديرالي الأمريكي.
- السيطرة على القوات المسلحة ( الأمم المتحدة/ قوات حفظ السلام، حلف شمال الأطلسي).
- تمديد شبكات الاستخبارات وشبكات الستاي بيهايند وأهم المافيات في جميع أنحاء العالم.
- ترسيخ المراقبة البوليسية على كل السكان.
- إفقاد المجتمعات لإدراكها والتلاعب بالحشود عن طريق وسائل الإعلام والتعليم.
- الإعداد لعبودية كل الشعوب عن طريق اختطاف الأطفال (الهدف من ذلك هو طموحهم لتحقيق سلامة الأطفال المدعاة من أجل غرس الرقاقة/ الميكروشيب فيهم منذ ولادتهم).
- البحوث من أجل تحسين النسل.
- التحكم العسكري في كل المجالات العلمية العالمية.
- التحكم العالمي في الغذاء والصحة (كوديكس أليمانتاريوس/ الدستور الغذائي).
- الإعداد للإبادة الجماعية.


لمعرفة أكثر حول هذه المجموعة شاهد هذا الفلم الوثائقي
-التخطيط لثلاث حروب عالمية

للوصول إلى هذه الاهداف خططوا لإشعال ثلاث حروب عالمية ولكل حرب مقاصد اساسية وجدول أعمال يجب ان ينفد قبل المرور إلى الحرب التالية.. ونحن اليوم على ابواب الحرب العالمية الثالثة...
فبعد إشعال الحرب العالمية الاولى.. و التي كان هدفها قلب نظام الحكم على القياصرة في روسيا وجعل من هذا البلد قلعة الشيوعية الملحدة . ومن الخلافات الناجمة بواسطة الوكلاء من المتنورين بين الإمبراطوريتين البريطانية والألمانية لتأجيج هذه الحرب. وفي نهاية الحرب, سيتم بناء الشيوعية واستخدامها لتدمير الحكومات الأخرى سعيا لإضعاف الأديان ...


http://2.bp.blogspot.com/-qNh5aXg5f_o/T9co-sDc6II/AAAAAAAAASA/Iny_hS-1Eh4/s400/0.gif


بعدها ظهرت منظمات دولية تسعي لفرض ما يسمي بالسلام العالمي ؟؟ فبعد الحرب العالمية الأولى كانت عصبة الأمم وبعد تحقيق اهدافها المحددة لها مسبقا و التي خرجت من اجلها أشعلوا الحرب العالمية الثانية وكانت أسس هذه الحرب إقامة دولة ذات سيادة إسرائيل في فلسطين.. وخلال الحرب العالمية الثانية يجب ان تصبح الشيوعية الدولة قوية بما فيه الكفاية من أجل تحقيق التوازن مع العالم المسيحي.. والتي من شأنها ان تكون مقيدة ومرهونه حتى ذلك الوقت عندما نحتاج إليها للكارثة الاجتماعية النهائية. و من رحمها ولدت الأمم المتحدة التي ستكون اخر منظمة تنادي بالسلام العالمي المصطنع قبل إشعال الحرب العالمية الثالثة التي يخططون لتكون حرب نووية مدمرة كارثية على البشرية لفرض عليهم الدخول في النظام العالمي الجديد بالقوة و نقل هذه المنظمة بإسم جديد إلى القدس كما يخططون. وهذه الحرب التي نحن على اعتابها اليوم يجب ان تثار بإستغلال الخلافات المسببة بواسطة وسائل المتنورين بين الصهاينة السياسيين وزعماء العالم
الإسلامي . الحرب العالمية الثالثة يجب ان تحدث بطريقه بحيث أن إسلام ( العالم العربي الإسلامي ) والزعماء الصهيونيون ( دولة إسرائيل) بحيث يدمر بعضهم البعض بشكل متبادل وفي هذه الأثناء الأمم الاخرى ستنقسم مرة أخرى على هذه القضية والتي سوف تجبر على القتال الى أن يصلوا الى مرحلة الإعياء الاقتصادي والروحي والأخلاقي والطبيعي الكامل.
واليوم نحن في اخر مراحل قبل إشعال هذه الحرب لقد تم إسقاط الحكام العرب العملاء للغرب من اجل آصال حكومات إسلامية للحكم كما يخطط منذ عقود وهذه الحكومات هم "الاخوان المسلمين" لقد وصلوا حتى اليوم لجل الدول العربية و طبعا البلد المهم في خطتهم مصر وهي اخر حلقة قبل هذه الحرب .
فبعد وصول الاخوان للحكم عقب الثورات التي خطط لها منذ عقود ( وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال) مستغلين نشر الفقر والقهر و الظلم الاجتماعي عبر عملائهم الحكام العرب الذين نصبوهم حكام على العالم العربي بعد الاستقلال المسرحية الذي اعطي للعالم العربي بعد الاستعمار الماسوني البريطاني الفرنسي ...
وبعد احداث 11 سبتمبر التي مر عليها 11 سنة حتى اليوم و مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في 2011 كما صورته لنا القنوات الماسونية العالمية ها نحن اليوم
ننتظر رد تنظيم القاعدة لمقتل زعيمهم بعمل ضخم وغير مسبوق ربما تستعمل فيه قنابل نووية او بيولوجية يتسبب في إنهيار الاقتصاد العالمي المنهار اساسا
لكن يريدون إلصاق التهمة في المسلمين لكي تكون حجة لشن الحروب القادمة و لجر الشعوب الغربية للحرب ( تشير الكثير من المؤشرات والدلالات إلى أن الماسونية تخطط لشن عمل إرهابي ضخم غير عادي في أولمبياد لندن 2012 و الله أعلم ).
إن الماسونية العالمية تحاول إستغلال الاسلام من اجل الوصول لمأربها فبعد احداث 11 سبتمبر وغزو وتدمير العراق هاهم اليوم يستغلون الاحزاب الاسلامية للوصول إلى اخر مرحلة من خططهم..

فبعد الانتهاء من ورقة الحكام العرب وجب التخلص منهم و البديل جاهز ليستلم دوره في اللعبة وهم الاخوان طبعا.


-نجوم يهود صهاينة في الثورات العربية (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

النجم الاول برنارد هنري ليفي


http://2.bp.blogspot.com/-UXRhkwf2RJc/T4YbYA7eRYI/AAAAAAAAAe4/0Cb3nouf7MI/s400/b81c5.jpg


http://1.bp.blogspot.com/-b1eEKhto9oE/T4YvHwNBRBI/AAAAAAAAAhQ/9ho-pO9HEI0/s400/423191_321427041249412_155840234474761_971737_6885 40652_n.jpg


لمعرفة أكثر عنه أضغط هنا (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%B1_%D9%87%D9%86%D8%B1% D9%8A_%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%8A)

http://1.bp.blogspot.com/-1sjaR1Jnrno/T4Y5rM_cGwI/AAAAAAAAAho/i-9vVPj-wIU/s400/419706_338335862868498_197466366955449_859751_2495 35621_n.jpg


في كتب برنارد هنري ليفي اليهودي "الحرب دون ان نحبها" يفخر فيه بالتعاون الفرنسي القطري لاحتلال ليبيا.
ترجمة جزء من الكتاب :
يذكر الرئيس الفرنسي بان المساعدة الفرنسية تم تسليمها من قبل قطر او عبر قطر وبأن المدربين الفرنسيين اصبحوا على الارض في ليبيا.
برنار هنري ليفي يتحدث في كتابه عن الدعم الفرنسي المقدم بواسطة قطر المتحمسة للمجلس الانتقالي الليبي.



http://www.syti.net/Images/MDM/Bilderberg2003/WillyClaes.jpg على اليسار نرى ويلي كلايس " Willy Claes " الأمين العام الأسبق للناتو من اعضاء مجموعة بلدربرغ



يروي الكاتب برنار هنري ليفي ان فرنسا قدمت بشكل مباشر او غير مباشر كميات كبيرة من الاسلحة الى المتمردين الليبيين الذين كانوا يقاتلون للاطاحة بمعمر القذافي.. تقرر حجمها في اجتماعات كان بعضها سريا.


ويروي هنري ليفي في كتابه "الحرب دون ان نحبها" بالتفصيل كيف اقنع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بالمشاركة دبلوماسيا ثم عسكريا في النزاع الليبي.


http://2.bp.blogspot.com/-5pIXV6UdzPg/T4YYuV1js9I/AAAAAAAAAdY/SAdTj46UR5s/s400/bhl_libye2_301.jpg


وبعد ساعات من تشكل المجلس الوطني الانتقالي التقى في الخامس من آذار/مارس في بنغازي (شرق ليبيا) مصطفى عبد الجليل الذي تولى رئاسة المجلس.


http://4.bp.blogspot.com/-cbuYGipZYIY/T4Y5FnyaVJI/AAAAAAAAAhg/nuWJKY4oX_g/s320/1_1084820_1_34.jpg


أليست المخابرات الامريكية هي من جلبت القذافي للحكم فلماذا يدعمون معارضيه لإسقاطه ؟؟ الجواب بسيط لانه لن يتخلى عن كرسيه بعد إنتهاء دوره فوجب إسقاطه لأن هذه المرحلة مرحلة الاخوان.


برنارد ليفي على خطى لورانس العرب يواجد بثورات جديدة في القرن الحادي و العشرين :
تواجد في ميدان التحرير أثناء ثورة مصر :



http://1.bp.blogspot.com/-7b_y8K2KOdE/T4YXA7EW0iI/AAAAAAAAAcw/96gtO6a9fYQ/s400/0jjk.jpg


برنارد ليفي مع الاخواني سعد الحسيني في مصر بتاريخ 22 فبراير 2011 :


http://2.bp.blogspot.com/-RlAEEBbzEoY/T4YXNcmwitI/AAAAAAAAAc4/A98w6auUXwg/s400/06.jpg

برنار ليفى و احمد السيد النجار عضو منتخب عن الصحفيين بمجلس إدارة مؤسسة الأهرام :


http://4.bp.blogspot.com/-DqFLDir0EV8/T4YX_889YMI/AAAAAAAAAdA/IcvYbD6kcTQ/s400/08.jpg



برنارد هنري ليفي في إسرائيل :


http://4.bp.blogspot.com/-dEVRFKXfjPA/T4YYKkX7MDI/AAAAAAAAAdI/m11hZ2h07ZI/s400/10.jpg

مع الثوار في ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية :


http://3.bp.blogspot.com/-COQByza_pUM/T4YYUXVtOxI/AAAAAAAAAdQ/rUBvJDLUzsA/s400/12.jpg



برنارد ليفي مع قبائل بن غازي - ليبيا :


http://4.bp.blogspot.com/-B8ic9bjISNU/T4YY7ioFrDI/AAAAAAAAAdg/kpblgen5hRk/s400/dee05.jpg

برنارد ليفي يجاهد مع ثوار ليبيا من أجل خلافة يهودية في انتظار المسيح الدجال :


http://www.bernard-henri-levy.com/wp-content/gallery/libye-juillet-2011/15eme-photo-de-la-2eme-serie.jpg


http://3.bp.blogspot.com/-GYJ6l9OJpf8/T4YZJEhnzcI/AAAAAAAAAdo/olnIwaBdmoQ/s400/bhl_libye2_03.jpg

برنارد ليفي يتجول بين أطلال ليبيا بعد قصف الناتو :


http://4.bp.blogspot.com/-C3PF24Whw60/T4YZVU1K5TI/AAAAAAAAAdw/b-Kvhr--5VQ/s400/20110529_090.jpg

برنارد ليفي في مصراتة بليبيا بعد القصف :


http://2.bp.blogspot.com/-5vOX2H0oBWw/T4YZtzmazjI/AAAAAAAAAd4/hIJa9UHnJKE/s400/20110529_014.jpg

برنارد ليفي في إسرائيل (فلسطين المحتلة) :


http://4.bp.blogspot.com/-MVnJXtAxU7Q/T4Ybmll8Q3I/AAAAAAAAAfA/OQWjG8RJxP0/s400/50.jpg



برنارد ليفي في غزة 2009 :



http://4.bp.blogspot.com/-DNluN_bYggs/T4Yb3YAUMOI/AAAAAAAAAfI/Tl078O6mOcw/s400/57.jpg


برنارد ليفي في دارفور السودان :


http://2.bp.blogspot.com/-WR99Eyep91A/T4YZ9qpuE5I/AAAAAAAAAeA/KsuZgPlus88/s400/bhl_01.jpg

برنارد ليفي أفغانستان فبراير 2002 :


http://2.bp.blogspot.com/-_KDaEJCP01M/T4YaiUKSSpI/AAAAAAAAAeQ/vzLBD99BO7A/s400/proche-kaboul-fevrier-2002.jpg

http://www.bernard-henri-levy.com/wp-content/gallery/afghanistan/11-fevrier-2002.jpg

برنارد ليفي ورئيس إسرائيل شيمون بيريز :


http://2.bp.blogspot.com/-n_0jz0sDAXU/T4YbFgQ6iqI/AAAAAAAAAeo/EuOUr95seBU/s400/%D8%B4%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%86+%D8%A8%D9%8A%D8%B1% D9%8A%D8%B2.jpg



برنارد هنري ليفي على قناة تلفزية "قلت للمحتشدين في بن غازي انا لست سفير ساركوزي اليكم بل انا صهيوني و رسول اليهود اليكم انا ابن اسرائيل و انتمي لأقدم العائلات اليهودية
فصفقوا لذلك 30 الف شخص !!
للإمعان و تمتع اكثر في شطحات وجولات الصهيوني اليهودي في البلدان العربية و الاسلامية ادعوك لزيارة موقعه الذي يضع فيه صوره مع العرب والمسلمين ؟؟


من هنا (http://www.bernard-henri-levy.com/en/phototheque-bhl-histoire)


النجم الثاني اليهودي جاريد كوهين


http://3.bp.blogspot.com/-3mzK9OG4l5w/T4Yf-jKiMaI/AAAAAAAAAfo/AvMkP1jxg8Q/s400/196384_145285398870214_135623986503022_274458_2555 301_n.jpg


عمل كوهن عضواً في طاقم تخطيط السياسات التابع لوزارة الخارجية الأمريكية من 2006-2010. وقد التحق بالوزارة في عمر 24 سنة، الأمر الذي يجعله أصغر شخص يلتحق بمنصب رفيع في وزارة الخارجية. وكان واحداً من القلائل الذين احتفظوا بمواقعهم بعد انتقال الوزارة إلى هيلاري كلنتون، وساعد في تطوير ما صار معروفاً باسم "صناعة الدول في القرن 21." ركز كوهين على مكافحة الارهاب والتطرف، ودراسة شئون الشرق الأوسط وجنوب آسيا و تدريب الشباب على وسائل التكنولوجيا الحديثة. ركز على ربط كبار التنفيذيين في شركات التكنولوجيا مع الزعامات المحلية في العراق وروسيا والمكسيك والكونغو وسوريا، بهدف تطوير مبادرات حديثة ومبتكرة. ولكوهن ثالث أكبر عدد من المتابعين لصفحته على تويتر في حكومة الولايات المتحدة، بعد باراك اوباما وجون ماكين.




جاريد كوهين أصبح مدير أفكار شركة جوجل.




و هو زميل منتسب في مكتب السياسات الخارجية الأمريكية CRF.








جاريد كوهين مؤسس منظمة موفمنتس movements.org و المعنية بتدريب النشطاء و توفير وسائل التكنولوجيا الحديثة و الاتصالات و قد ساعدت المنظمة النشطاء في مصر بشكل مباشر في الدخول على الانترنت أثناء قطع الحكومة المصرية له من خلال استخدام أرقام DSL دولية تابعة للمنظمة.








جاريد كوهين هو أحد مهندسي و داعمي ما يسمى الحرب على الإرهاب.




سافر باستمرار إلى العالم العربي وإيران والقرن الأفريقي. ويفخر بذكرياته حين اصطحبه اللواء منير مقدح من حركة فتح إلى مخيم المية مية للاجئين الفلسطينين بلبنان حيث أحاط به أنصار حماس لشكهم في أنه قد يكون أمريكياً بسبب لون بشرته. فيسألهم جارد عن رأيهم في الأمريكان واليهود. فرد عليه الحمساويون أنهم لو رأوا أمريكياً يهودياً فسيجزون رأسه. بالرغم من ذلك فقد تواصل جارد مع هؤلاء الشباب وسألهم عن أي وسائل التواصل الاجتماعي يفضلون وأي نوع من البنات يرونه جذاباً، وعن طموحاتهم لمستقبلهم الشخصي. وبعد أن توطدت علاقته مع هؤلاء الشباب صارحهم بجنسيته وديانته.








ويقول لو بدأت الحديث معهم بقولي "أنا يهودي، وأريد منك أن تشرح لي..." فإن ذلك لن ينجح. ولكن بطريقته البديلة "فقد أجبر هؤلاء الشباب على اعادة النظر في أفكارهم النمطية المسبقة عن اليهود."








ويرى جاريد نفسه بثلاث مكونات لشخصيته فهو شاب أمريكي يهودي. ويعتبر جاريد نفسه سفيراً لليهودية حيثما حل في بلد آخر.








قام جارد كوهن، ممثلاً لوزارة الخارجية الأمريكية، بزيارة سوريا في خريف 2010، على رأس وفد من شركات التكنولوجيا الأمريكية، بينهم إنتل وجوجل :


http://3.bp.blogspot.com/-O38Do21UbZE/T4YelCGJo0I/AAAAAAAAAfY/w9gu5Zi-tos/s400/cohen_children_jihad.jpg




جاريد كوهين : مهندس «الديموقراطية الرقمية» و«الثورات المخملية»








مؤلف كتاب ( أطفال الجهاد ) "children of jihad" حيث يحكي أسفار شاب أمريكي بين شباب الشرق الأوسط :




في كتابه "أطفال الجهاد" يشير جاريد كوهين الى أن الاتجاهات الديموغرافية الشرق أوسطية تبشر بتغيرات إيجابية في العلاقات بين الولايات المتحدة و العالم الإسلامي. و العامل المهم بالنسبة ل" كوهين" هو أن الشباب في المنطقة مرتبطون ببعضهم البعض و بالعالم الخارجي بشكل لم يحدث قبل ذلك مطلقاً؛ و انتشار الاتصالات السهلة و الرخيصة قد يترجم الى انفتاح كبير و تحرر سياسي و رغبة في السلام و التعايش المشترك؛ كما تطرق في الكتاب إلى دور التكنولوجيا في إحداث الاضطرابات الاجتماعية.








إن الإدارة الأمريكية خسرت في عهد بوش الكثير من شعبيتها في العالم وخصوصا في الدول العربية، مما قلل من تأثيرات البعد الثقافي الأمريكي، فاضطر المسؤولون الأمريكيون إلى اللجوء إلى مفهوم جديد للقوة بهدف تلميع صورة أمريكا و استعادة مكانتها دوليا.




هذا المفهوم الجديد للقوة عمل على صياغته علماء مركز الدراسات الإستراتجية والدولية تحت اسم "القوة الذكية" وهو مفهوم يدمج بين مفهومي القوة الناعمة والقوة الصلبة حيث يتم استخدام القوة الناعمة في احتلال الدول بدلا من القوة الصلبة التي تم استخدامها في العراق و أفغانستان مما أسفر عن غضب عالمي، و استراتيجية القوة الناعمة عن طريق تجنيد جيل جديد من الطابور الخامس داخل الدول العربية ليقوموا بتفكيك دولهم و زعزعة استقرارها من الداخل تماماً كالطريق التي سلكها من قبل لورانس العرب.








يقول جاريد كوهين : "إن اليوتيوب (http://lsaidbiasl.blogspot.com/) هو أفضل من أي مخابرات يمكن أن نحصل عليها لأن مواده توضع من قبل المستخدمين أنفسهم".




و يكفي هذا التصريح لتعرف أنه يعمل لصالح أجهزة الاستخبارات الامريكية و الموساد و أنه يستخدم التكنولوجيا للتجسس على الشعوب العربية.








صرح سنة 2009 بأن الشباب المسلمون يحبون الانترنت مثل الشباب الأمريكي؛ وذلك إثر سفرياته إلى أكثر من 70 بلدا عربيا؛ كما أجرى بحوثا حول المناطق التي تعيش اضطرابات ، بما في ذلك إيران والعراق وسوريا ولبنان وجنوب آسيا ، وأفريقيا؛ لذلك اختارته شركة دڤكس Devex واحداً من أهم 40 شخصية في العالم تحت سن الأربعين.








أطفال الجهاد حيث تم تجنيد الشباب للجهاد ليس في سبيل الله بل في سبيل الديمقراطية الصهيوأمريكية.


http://4.bp.blogspot.com/-dKTajG_fEXo/T4Yyvm6VhrI/AAAAAAAAAhY/qLL8fcpBObg/s400/2885761-L.jpg


جاريد كوهين في كينيا .. انظروا كيف يلبس و ما هو مظهره السخيف .. و لكن لا يهم ذلك بالنسبة له فهو يعمل و يضحي من أجل قضية يضعها نصب عينيه :


http://1.bp.blogspot.com/-wrXeG-_Oxl4/T4YgWWTpxJI/AAAAAAAAAf4/GoSv7mOcUJM/s400/cohen_masai.jpg



يوم 27 يناير أثناء ما يسمى بالثورة المصرية





تواجد جاريد كوهين في مصر القاهرة و هو الصديق الذي التقى به وائل غنيم قبل القبض عليه :
http://1.bp.blogspot.com/-54Ovz0GeDqY/T4Yf4yvnl1I/AAAAAAAAAfg/WiEPZwYxvzs/s400/200710_144228208975933_135623986503022_268256_7732 90_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-54Ovz0GeDqY/T4Yf4yvnl1I/AAAAAAAAAfg/WiEPZwYxvzs/s1600/200710_144228208975933_135623986503022_268256_7732 90_n.jpg)


جاريد كوهين يعرف وائل غنيم لأنه مديره في شركة جوجل و لأن جاريد كوهين هو مؤسس منظمة موفمنتس التي توفر التكنولوجيا للنشطاء وكوهين أيضاً عضو في برنامج جيل جديد الذي تقدمه منظمة فريدوم هاوس.


http://3.bp.blogspot.com/-oBIVDN2u4og/T4YgxX-p60I/AAAAAAAAAgI/BpEBWqZ1EUQ/s400/197361_183219931720655_177936212249027_419501_3907 062_n.jpg


جاريد كوهين مع مسؤولين في العراق المحتل :
http://3.bp.blogspot.com/-lxeqpoo_qZo/T4YgiYvjp2I/AAAAAAAAAgA/lLDAW5-fZrQ/s400/cohen_iraq_tech.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-lxeqpoo_qZo/T4YgiYvjp2I/AAAAAAAAAgA/lLDAW5-fZrQ/s1600/cohen_iraq_tech.jpg)


جاريد كوهين في أفغانستان 2006 :


http://4.bp.blogspot.com/--6hxsd_kGK0/T4YiQFxFqAI/AAAAAAAAAgg/P8mpQnDRWv8/s400/208115_511705186543_203366_30155986_777_n.jpg


جاريد كوهين في العراق المحتل :



http://3.bp.blogspot.com/-vK4_I4EQPko/T4YitNFJlHI/AAAAAAAAAgo/7FSIv-0IVv0/s400/215003_511704268383_203366_30112890_7541_n.jpg


جاريد كوهين صورة تذكارية مع والدة بو العزيزي المنتحر مفجر الثورة التونسية و ما تبعها من ثورات


http://2.bp.blogspot.com/-7wDgGBajIdY/T4YhQzilc8I/AAAAAAAAAgQ/PXHHaAwUXhg/s400/5mblw.jpg


جاريد كوهين رافعا علم بلاده إسرائيل ::


http://4.bp.blogspot.com/-2MDhldgOvF0/T4YjIHfLyxI/AAAAAAAAAgw/gWsqWdJaaVc/s400/247084_511705555803_203366_30599013_2423_n.jpg


جاريد كوهين الصهيوني في ليبيا يقف سعيداً على أطلال منزل العقيد معمر القذافي بعد قصفه بجيوش الناتو.


http://4.bp.blogspot.com/-tUwj2R0RZjI/T4YheXV8ZpI/AAAAAAAAAgY/0EWkUZIKF9E/s400/DSCN2230.JPG




-من إيران يخرج الدجال (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)


يجب ان نعلم ان الخميني جلبه اليهود الصهاينة على طائرة عسكرية فرنسية إلى إيران خدمتا لمخططاتهم القادمة.

http://4.bp.blogspot.com/-aklFiSF2JMA/T_hcIE8iqXI/AAAAAAAAAaw/wpdwiBqS7xM/s320/Imam-Khomeini-in-Mehrabad.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-aklFiSF2JMA/T_hcIE8iqXI/AAAAAAAAAaw/wpdwiBqS7xM/s1600/Imam-Khomeini-in-Mehrabad.jpg)



هنا يحتفلون في الذكري الثلاثين علي قيام الثوره الايرانيه بقدوم الخميني علي الطائره الفرنسيه


http://www.payvand.com/news/09/jan/Khomeini-return-by-Air-France2.jpg



يقول رامسفيلد: دفعنا 200 مليون دولار للسيستاني ليسلمنا العراق
http://www.b4bh.com/up//uploads/images/domain-ea14028a73.jpg


ويجب كذلك أن نعلم أن مخططهم وصل للمراحل النهائية و قد كانت مؤامرة الحادي عشر من سبتمبر هي بداية الإنطلاق للمرحلة النهائية فبعد تدمير العراق وتسليمه لإيران و إسرائيل فما يجب أن نعلمه أن من وراء أمريكا لديه هدف بعد أحداث سبتمبر 2001 وهو تسليم العراق والشام والجزيرة العربية لإيران طبعا السلاح النووي مجرد مسرحية لإعطاء المبرر لإيران امام العالم لضرب السعودية والهدف الاول طبعا مكة المكرمة فالشيعة في كتبهم ان المهدي عند خروجه يهدم الكعبة و يعيد بنائها من جديد ( إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، والمسجد النبوي إلى أساسه ) بحار الأنوار 52/338، الغيبة للطوسي 282


http://4.bp.blogspot.com/-WL6A2Kz0Kno/T_XuXNNAMTI/AAAAAAAAAaI/rgT219WReHs/s320/filed2cfea2a65.png (http://4.bp.blogspot.com/-WL6A2Kz0Kno/T_XuXNNAMTI/AAAAAAAAAaI/rgT219WReHs/s1600/filed2cfea2a65.png) أضغط لتكبير الصورة

و كتاب بحار الأنوار هو أشهر الكتب عند الشيعة. فهذا واضح ان مذهبهم مخترق بالكامل من اعوان الدجال و ربما الدجال نفسه والله اعلم.
فالمسيح الدجال خروجه سيكون من إيران كما تطالعنا الاحاديث النبوية الشريفة ...يعني أن إيران بلد مهم في الخطط الماسونية اليهودية العالمية ويجب أن تكون تحت ايديهم.


http://www.iranjewish.com/Essay/Photos/khatami5.jpg


عَنْ أَبِي بَكْرٍ الصِّدِّيقِ رضي الله عنه قَالَ : حَدَّثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
( الدَّجَّالُ يَخْرُجُ مِنْ أَرْضٍ بِالْمَشْرِقِ يُقَالُ لَهَا خُرَاسَانُ ، يَتْبَعُهُ أَقْوَامٌ كَأَنَّ وُجُوهَهُمْ الْمَجَانُّ الْمُطْرَقَةُ )
رواه الترمذي (2237) وقال : حديث حسن غريب ، وحسنه الألباني .
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
( يَخْرُجُ الدَّجَّالُ مِنْ يَهُودِيَّةِ أَصْبَهَانَ ، مَعَهُ سَبْعُونَ أَلْفًا مِنْ الْيَهُودِ ، عَلَيْهِمْ السيجان )
رواه أحمد (21/55) وحسنه المحققون في طبعة مؤسسة الرسالة.
وعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( وَإِنَّهُ يَخْرُجُ فِي يَهُودِيَّةِ أَصْبَهَانَ ) رواه أحمد (41/15) وحسنه المحققون في طبعة مؤسسة الرسالة.
يقول الحافظ ابن كثير رحمه الله :
" يكون بدء ظهوره من أصبهان ، من حارة يقال لها : اليهودية " انتهى.
" النهاية " (ص/59)


يقول الشيخ مشهور حسن سلمان :
" دلت أحاديث وآثار كثيرة صحيحة على خروج الدجال من ( خُراسان ) و( أصبهان )، وهبوطه ( خوز ) و( كرمان ) - وهي جميعاً الآن في (إيران) - ، وينزل قرية ( كوثا ) -وهي في نحو منتصف الطريق بين ( المحاويل ) و ( الصويرة ) ، وهي على (26) كيلو متراً من الأولى ، وتعرف اليوم بـ ( تل إبراهيم ) و ( تل جبل إبراهيم ) ؛ لوجود مرقد عليه قُبة في أعلى التل ينسب إلى إبراهيم - انظر: " بلدان الخلافة الشرقية " (ص 94-95) - وسمي بـ ( خلة ) بين العراق والشام ، ويدخل الأردن ، ويبدأ هلاكه بـ ( عقبة أفيق ) وهي قرية من حوران في طريق ( الغور ) ، والعامة تقول : ( فيق ) ، تنزل هذه العقبة إلى ( الغور ) وهو الأردن ، وهي عقبة طويلة نحو ميلين . أفاده ياقوت في " معجم البلدان " (1/233)، ثم يتحول إلى فلسطين ، ويتم هلاكه في مدينة ( اللد ) . ويسبقها - والله أعلم - إتيانه الحجاز ، ونزوله بسبخة في المدينة - هي (سبخة الجرف) غربي جبل أحد -، وتفصيل ذلك حديثيّاً يطول، وأكتفي بالإحالة على المصادر ..." انتهى.




عندما نطالع أحاديث ظهور الدجال نجد أن جزيرة العرب والشام والعراق هي الأماكن التي ستشهد قوات المسلمين الذين سيتصدون للدجال لهذا نجد اليوم اكثر الأماكن الساخنة في العالم العربي في هذه المنطقة بدات
فالجزيرة العربية مقبلة على احداث كبيرة في الشهور او السنوات القليلة القادمة والله اعلم
والشام نعرف ماذا يحصل بها فلسطين محتلة من الصهيونية العالمية (إسرائيل) سوريا دخلت في فوضى داخلية اعدت لها منذ سنين لتصل إلى ما هي عليه اليوم فالنظام السوري تم جلبه عن طريق فرنسا الماسونية و حافظة على ملكه من اجل ما يحصل اليوم من دمار ذاتي في سوريا ....العراق ثم تدميره بعد أحداث 11 سبتمبر و تسليمه لإيران ...




-هجوم فضائي على الارض (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

ومن مخططات الماسونية كذلك هجوم فضائي على الارض و هذه هي الخدعة الكبرى فما لا يعلمه الناس أن هذا الهجوم عمل داخلي خطط له بإتقان من أجل إيهام الناس بالخطر ليخرج الشياطين من البشر يدعون الناس لدخول في نظام واحد من اجل التصدي لهذا العدوان الخارجي ومنذ سنوات و افلام هوليوود تروج لفكرة أن هناك حياة على كواكب أخرى و أن الأرض قد تتعرض لهجوم من الفضاء الخارجي و كل مرة تطلع علينا فيديوهات وصور لمشاهدات لاطباق الطائرة في مختلف انحاء العالم هذه الفيديوهات و الصور لاطباق حقيقية لكن ليست من الفضاء بل من الارض ولقد سبق لرئيس الامريكي السابق رونالد ويلسون ريجان أن حدد هذا الامر في خطابه أمام العالم قائلا:"أعتقد اننا في إحتياج إلى تهديد كوني خارجي انا شخصيا أعتقد أن كل خلافاتنا ستطرح جانبا إذا ما واجهنا تهديدا من كائنات من الفضاء الخارجي"

http://4.bp.blogspot.com/-gmbHm49SGHg/T_hgJ36X92I/AAAAAAAAAbI/mO-pQ9Phr74/s400/8_030.gif (http://4.bp.blogspot.com/-gmbHm49SGHg/T_hgJ36X92I/AAAAAAAAAbI/mO-pQ9Phr74/s1600/8_030.gif)



صاحب الموضوع "مدونة سعيد" مع بعض الاقتباسات

Eng.Jordan
05-06-2013, 11:04 AM
المرحلة الثالثة المملكة الصهيونية العالمية (الجزء الثاني)






لم يكن ابليس ليخلف (http://lsaidbiasl.blogspot.com/) الوعد الذي قطعه على نفسه في حضرة الله سبحانه بغواية كثير من الخلائق لولا ان وجد كثيرا منهم غير مخلصين ومن هؤلاء خرج قوم جبلوا على اذكاء نار الفتنة والغواية وذلك سيرا على خطى ابليس اللعين هؤلاء مردوا على النفاق و البهتان .
قال الله تعالى:( قال أنظرني إلى يوم يبعثون قال إنك من المنظرين قال فبما أغويتني لأقعدن لهم صراطك المستقيم ثم لآتينهم من بين أيديهم ومن خلفهم وعن أيمانهم وعن شمائلهم ولا تجد أكثرهم شاكرين ).
( قال فبعزتك لأغوينهم أجمعين ( 82 ) إلا عبادك منهم المخلصين)صدق الله العظيم.
هؤلاء الغاوون بعد ان دأبوا على اختلاق القلاقل وتغييرالوقائع عملوا على وضع المخططات وترسيم خرائط عمل بعيدة المدى او قريبة للتضييق على الاخر
وقد استمر ذلك لعهود وقرون متوالية عرفت صراعات ومناوشات قسمت العالم الى فسطاطين ..فسطاط للخير واخر للشر.
الشر المتمثل في زعزعة الاستقرار الانفراد بحكم العالم.
سوف نتحدث الان قليلا وباختصار عن قوى الشر الممثلة في الماسونية التي استنبطت اسسها من التلمود والتوراة المحرفة التي تنبئ بخروج المخلص اخر الزمان في اليهودية وهذا لا يتأتى الا ببناء المملكة الصهيونية العالمية ومركزها القدس .
وقد سارت الاجيال على نفس النهج بترسيخ مفاهيم القضاء على باقي الاجناس الاخرى باعتبارها اجناس غير مطهرة.


-الانهيار الاقتصادي العالمي (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

يقول التلمود اليهودي "وتعيش اليهود في حرب عوان مع باقي الشعوب منتظرين ذلك اليوم. وسيأتي المسيح الحقيقي ويحصل النصر المنتظر ويقبل المسيح وقتئذ هدايا كل الشعوب ويرفض هدايا المسيحيين.
وتكون الأمة اليهودية إذ ذاك في غاية الثروة لأنها تكون قد تحصلت على جميع أموال العالم". وذكر في التلمود أن هذه الكنوز ستملأ (سرايات (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)) واسعة لا يمكن حمل مفاتيحها وأقفالها على أقل من ثلاثمائة حمار....
نحن اليوم نشهد ما وصل إليه إبليس اللعين من إضلال لبني البشر وإفسادهم و لقد وصل إلى مرحلة مهمة من خططه فقد اصبح جل العالم بعيدين عن الله يكفرون به ويشركون... وهذا الامر نتيجة لجدول اعمال طويل الامد حتى وصل لهذه النتيجة .
لكن مازالت للعين مرحلة مهمة يعد لها منذ زمن طويل الا وهي خروج أعظم فتنة للوجود فتنة المسيح الدجال بتهيئ البشر لتقبل هذا الامر.. ونحن في المراحل النهائية اليوم قبل خروجه للوجود فالنظام العالمي الجديد إقترب خروجه كما خططوا له.. فمنذ احداث 11 سبتمبر والاحداث تتصارع وتتلاحق معلنتا على دخول شياطين الانس إلى العد التنازلي لخروج مخلصهم إلى الوجود.
لقد تم إعداد العالم لحدث قريب الوقوع وهو الانهيار الاقتصادي العالمي الذي لم يحدث مثله من قبل وقبل هذا تم ربط إقتصاديات العالم اجمع مع الاقتصاد الامريكي الربوي البترودولاري على شكل اخطبوط رأسه امريكا و دارعه باقي العالم ...


لمعرفة اكثر حول هذا الموضوع شاهد هذا الفلم الوثائقي
وجعل الشعوب تبيع ممتلكاتها وثرواتها الثمينة مقابل ورق و سندات ليست لها قيمة وخصوصا ثروات الشعوب العربية التي حتى اليوم لم تستفد ولو بجزء بسيط من هذه النعم التي وهبها الله لهم..


http://alintibaha.net/portal/images/stories/demo/other/dolar%281%29.jpg


لقد أستولى كبار الحاخامات و اثرياء اليهود جميع الذهب و المعادن الثمينة على الارض وتخزينها إستعدادا لإخراجها في النظام العالمي الجديد لتكون أساس هذا النظام و لتكون ثرواته محصورة في ايديهم.. لكن الله خير الماكرين فهم ينتظرهم الهلاك بسبب فسادهم في الارض وقبل أن تكتمل فرحتهم ستقع هلكتهم.
ففي الصحيحين عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يقول الحجر وراءه يهودي: تعال يا مسلم هذا يهودي ورائي فاقتله!" ، وفي لفظ مسلم : "لا تقوم الساعة حتى تقاتلوا اليهود حتى يختبئ اليهودي وراء الحجر والشجر فيقول الحجر والشجر: يا مسلم يا عبد الله هذا يهودي خلفي فتعال فاقتله، إلا الغرقد"
فربما سبب عدم إستفادة الشعوب العربية من هذه الثروات غضب إلهي على هذه الامة بسبب بعدها عن شرع الله و كتاب الله و تغييرها بشرع الشيطان مثل الدولار و اليورو الربوي قال الله تعالى:(يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وذروا ما بقي من الربا إن كنتم مؤمنين ( 278 ) فإن لم تفعلوا فأذنوا بحرب من الله ورسوله)صدق الله العظيم
إن النقود الشرعية للمسلمين هي الدينار الذهبي و الدرهم الفضي لهذا لم تعد هنالك بركة في خيرات الله التي انعم علينا بها.. فلقد نزعها الله سبحانه وتعالى منا و أعطاها لاعدائنا إنتقاما بسبب فسادنا و بعدنا عن الله و إتباع ما تتلوه علينا الشياطين واليهود أسياد البنوك الربوية الفاسدة.
إن الانهيار القادم لن يصيب إلا الدول التي إبتعدت عن شرع الله وتنغمس في الربا و هذا سبب الكارثة القادمة فسيسقط كل شيئ على رؤوسنا .


http://1.bp.blogspot.com/-p3EcbOxsizQ/T_hSphE_rvI/AAAAAAAAAag/5PISO1NuUQU/s320/911_torn_dees.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-p3EcbOxsizQ/T_hSphE_rvI/AAAAAAAAAag/5PISO1NuUQU/s1600/911_torn_dees.jpg)


إن أمريكا هي مركز هذا النظام الذي نحن في أنفاسه الاخيرة اليوم .. وقبل الدخول في النظام العالمي الجديد يجب التخلص منها لهذا فإنهيار امريكا امر حتمي و لا شك فيه و سينهار معها كل من اتبعها من الدول العربية التي ربطة مصيرها مع الشيطان الاكبر فجميع مدخرات العالم العربي من اموال النفط موجودة على شكل سندات و اوراق في البنوك اليهودية الربوية في امريكا و بنسبة اقل في اوروبا وكلاهما سينهار الدولار و اليورو .


http://data0.zic.fr/boubassen/mod_article3070075_1.jpg?3447


عن أبي سعيد الخدري عن النبي - صلى الله عليه وسلم - قال: "لتتبعن سنن من كان قبلكم شبراً شبراً وذراعاً ذراعاً حتى لو دخلوا جحر ضب تبعتموهم. قلنا: يا رسول الله، اليهود والنصارى؟ قال: فمن؟ ". رواه البخاري


-النظام العالمي الجديد (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

الهدف الاسمى بعد إنهيار الاقتصاد العالمي هو إقامة ما يسمى بالنظام العالمي الجديد و يعني ذلك بإختصار توحيد العالم تحت قيادتهم و إقامة حكومة عالمية واحدة تحكم العالم و مركزها القدس لتكون مركزا لحكم مسيحهم الدجال المنتظر .. حكومة عالمية واحدة - عملة عالمية واحدة - جيش عالمي واحد


إن خططهم ذاهبة في الطريق كما رسموها وهناك منظمات تعمل ليل نهار من اجل نجاح مؤامراتهم ومن ابرز هذه المنظمات مجموعة بلدربرغ نواة الحكومة العالمية المستقبلية عند خروج هذا النظام تتكون هذه المجموعة من 13 عائلة وهي: أستور، بوندي، دوبون، كولينز، فريمان، كينيدي، لي، أوناسيس، رينولدز، روكفيلر، روتشايلد، روسل وفان دوين



http://www.syti.net/Images/Bilderberg1954meeting.jpg أوّل إجتماع لمجموعة بلدربرغ بـ أوستربك "Oosterbeck" في 1954.





http://www.syti.net/Images/MDM/Bilderberg2003/DavidRockefeller.jpg دايفد روكفيلر، أحد الأعضاء المؤسسين للمجموعة. وهذه العائلات الخادم المطيع لإبليس وهم من يتحكم اليوم في جميع مراكز القوة في العالم مثل الصحافة، الصناعة،تجارة المخدرات، شركات نفطية ، مجموعات الصناعية والعسكرية، مصارف، شركات متعددة الجنسيات ومصانع الدواء، الصناعة الترفيهية مثل الموسيقى والسينما و غيرها من الامور ..
“سيكون لدينا حكومةٌ عالمية أحبَّ من أحب وكره من كره. ولكن السؤال المطروحَ هو ما إذا كانت هذه الحكومة ستتأسس عن رضى أو عن طريق الغزو.” (جيمس بول واربورغ في سنة 1950)


(إن هدف (روكفولر) وأتباعه تأسيس حكومة عالمية واحدة تجمع بين الرأسمالية والشيوعية... هل أقصد من هذا ان هنالك مؤامرة؟ أقول نعم، إذ إني أؤمن بأن هنالك مؤامرة عالمية مخطط لها منذ عدة أجيال وبطبيعة هائلة السوء!)
لورانس باتون مكدونالد (Lawrence Patton McDonald)،
عضو الكونغرس الامريكي في عام 1976
‎(نحن هذا اليوم في لحظة نادرة وخارقة للعادة. إن أزمة الخليج، رغم خطورتها، إلاّ أنها تمنحنا الفرصة النادرة من اجل التوجه الى حقبة تاريخية من التعاون. ومن هذه الحقبة الصعبة، فإن هدفنا الخامس هو ان نظام عالمي جديد، يمكن أن يرى النور..)
من خطاب الرئيس الامريكي (بوش الاب) في 11/9/1990، أمام الكونغرس الامريكي
لحظة اعلانه عن انطلاق الحرب ضد العراق من اجل تحرير الكويت
(مثلما أنه لا يمكن إيقاف الحروب في العالم، فإنه لا يمكن إلغاء تجارة المخدرات في العالم، فكلاهما يدران أرباحا طائلة لجهات واحدة تعلو فوق كافة القوانين والدول).
(كونراد شتينر) الخبير الألماني في معهد الأبحاث التنموية في بون.
وهذه بعض ابرز القرارات التي تمخدت في إجتماعات المنظمة في السنوات السابقة
- إنشاء هيئاتٍ دولية جديدة مثل اللجنةِ الثلاثية ونادي روما (نادي روما هو الذي أعدَّ لسالوث سار الملقَّبِ ببول بوت مخطَّطَ الإبادةِ الجماعية في كمبوديا وهي إحدى المجازر العديدة).
- ترسيخ الديكتاتوريات في أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وآسيا (بينوشي، ماركوس، دوفاليي، سوهارتو، فوجيموري…).
- الحروب (كرواتيا، صربيا، كمبوديا، فيتنام، تيمور، رواندا…)
- الانقلابات العسكرية لكي تَحُلَّ حكومةٌ خانعة محلَّ الحكومة العنيدة الرافضة للخنوع (أكثر من خمسين انقلاب في نصف قرن، معظمُها في إفريقيا حيث كلَّ قوة غربية تحاول تثبيتَ الحكومة التي ستكون أكثر ملاءمةٍ لها).
- السيطرة التامة على سوق المخدرات.
- فرض الدستور الغذائي للسيطرة على التغذية البشرية.
- تأسيس صندوق أوروبي تحت رقابتهم (البنك المركزي)
- إجراءات أجهزة المخابرات.
- إطلاق برامج الفساد من خلال شبكات الاستغلال الجنسي للأطفال.
- السياسات التي ينبغي أن تطبِّقها الدولُ على شعوبها.
- التعيينات الأساسية المستقبلية.


من ابرز جدول اعمال هذه المجموعة الشيطانية إعداد العالم قبل الدخول رسميا إلى النظام العالمي الجديد
- إنشاء/ قيام “أوروبا” تابعة للولايات المتحدة الأمريكية.
- إنشاء عملة موحدة لأوروبا: “اليورو”.
- إنشاء بنوك مركزية على غرار نموذج الاحتياطي الفيديرالي الأمريكي.
- السيطرة على القوات المسلحة ( الأمم المتحدة/ قوات حفظ السلام، حلف شمال الأطلسي).
- تمديد شبكات الاستخبارات وشبكات الستاي بيهايند وأهم المافيات في جميع أنحاء العالم.
- ترسيخ المراقبة البوليسية على كل السكان.
- إفقاد المجتمعات لإدراكها والتلاعب بالحشود عن طريق وسائل الإعلام والتعليم.
- الإعداد لعبودية كل الشعوب عن طريق اختطاف الأطفال (الهدف من ذلك هو طموحهم لتحقيق سلامة الأطفال المدعاة من أجل غرس الرقاقة/ الميكروشيب فيهم منذ ولادتهم).
- البحوث من أجل تحسين النسل.
- التحكم العسكري في كل المجالات العلمية العالمية.
- التحكم العالمي في الغذاء والصحة (كوديكس أليمانتاريوس/ الدستور الغذائي).
- الإعداد للإبادة الجماعية.


لمعرفة أكثر حول هذه المجموعة شاهد هذا الفلم الوثائقي
-التخطيط لثلاث حروب عالمية

للوصول إلى هذه الاهداف خططوا لإشعال ثلاث حروب عالمية ولكل حرب مقاصد اساسية وجدول أعمال يجب ان ينفد قبل المرور إلى الحرب التالية.. ونحن اليوم على ابواب الحرب العالمية الثالثة...
فبعد إشعال الحرب العالمية الاولى.. و التي كان هدفها قلب نظام الحكم على القياصرة في روسيا وجعل من هذا البلد قلعة الشيوعية الملحدة . ومن الخلافات الناجمة بواسطة الوكلاء من المتنورين بين الإمبراطوريتين البريطانية والألمانية لتأجيج هذه الحرب. وفي نهاية الحرب, سيتم بناء الشيوعية واستخدامها لتدمير الحكومات الأخرى سعيا لإضعاف الأديان ...


http://2.bp.blogspot.com/-qNh5aXg5f_o/T9co-sDc6II/AAAAAAAAASA/Iny_hS-1Eh4/s400/0.gif


بعدها ظهرت منظمات دولية تسعي لفرض ما يسمي بالسلام العالمي ؟؟ فبعد الحرب العالمية الأولى كانت عصبة الأمم وبعد تحقيق اهدافها المحددة لها مسبقا و التي خرجت من اجلها أشعلوا الحرب العالمية الثانية وكانت أسس هذه الحرب إقامة دولة ذات سيادة إسرائيل في فلسطين.. وخلال الحرب العالمية الثانية يجب ان تصبح الشيوعية الدولة قوية بما فيه الكفاية من أجل تحقيق التوازن مع العالم المسيحي.. والتي من شأنها ان تكون مقيدة ومرهونه حتى ذلك الوقت عندما نحتاج إليها للكارثة الاجتماعية النهائية. و من رحمها ولدت الأمم المتحدة التي ستكون اخر منظمة تنادي بالسلام العالمي المصطنع قبل إشعال الحرب العالمية الثالثة التي يخططون لتكون حرب نووية مدمرة كارثية على البشرية لفرض عليهم الدخول في النظام العالمي الجديد بالقوة و نقل هذه المنظمة بإسم جديد إلى القدس كما يخططون. وهذه الحرب التي نحن على اعتابها اليوم يجب ان تثار بإستغلال الخلافات المسببة بواسطة وسائل المتنورين بين الصهاينة السياسيين وزعماء العالم
الإسلامي . الحرب العالمية الثالثة يجب ان تحدث بطريقه بحيث أن إسلام ( العالم العربي الإسلامي ) والزعماء الصهيونيون ( دولة إسرائيل) بحيث يدمر بعضهم البعض بشكل متبادل وفي هذه الأثناء الأمم الاخرى ستنقسم مرة أخرى على هذه القضية والتي سوف تجبر على القتال الى أن يصلوا الى مرحلة الإعياء الاقتصادي والروحي والأخلاقي والطبيعي الكامل.
واليوم نحن في اخر مراحل قبل إشعال هذه الحرب لقد تم إسقاط الحكام العرب العملاء للغرب من اجل آصال حكومات إسلامية للحكم كما يخطط منذ عقود وهذه الحكومات هم "الاخوان المسلمين" لقد وصلوا حتى اليوم لجل الدول العربية و طبعا البلد المهم في خطتهم مصر وهي اخر حلقة قبل هذه الحرب .
فبعد وصول الاخوان للحكم عقب الثورات التي خطط لها منذ عقود ( وإن كان مكرهم لتزول منه الجبال) مستغلين نشر الفقر والقهر و الظلم الاجتماعي عبر عملائهم الحكام العرب الذين نصبوهم حكام على العالم العربي بعد الاستقلال المسرحية الذي اعطي للعالم العربي بعد الاستعمار الماسوني البريطاني الفرنسي ...
وبعد احداث 11 سبتمبر التي مر عليها 11 سنة حتى اليوم و مقتل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في 2011 كما صورته لنا القنوات الماسونية العالمية ها نحن اليوم
ننتظر رد تنظيم القاعدة لمقتل زعيمهم بعمل ضخم وغير مسبوق ربما تستعمل فيه قنابل نووية او بيولوجية يتسبب في إنهيار الاقتصاد العالمي المنهار اساسا
لكن يريدون إلصاق التهمة في المسلمين لكي تكون حجة لشن الحروب القادمة و لجر الشعوب الغربية للحرب ( تشير الكثير من المؤشرات والدلالات إلى أن الماسونية تخطط لشن عمل إرهابي ضخم غير عادي في أولمبياد لندن 2012 و الله أعلم ).
إن الماسونية العالمية تحاول إستغلال الاسلام من اجل الوصول لمأربها فبعد احداث 11 سبتمبر وغزو وتدمير العراق هاهم اليوم يستغلون الاحزاب الاسلامية للوصول إلى اخر مرحلة من خططهم..

فبعد الانتهاء من ورقة الحكام العرب وجب التخلص منهم و البديل جاهز ليستلم دوره في اللعبة وهم الاخوان طبعا.


-نجوم يهود صهاينة في الثورات العربية (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

النجم الاول برنارد هنري ليفي


http://2.bp.blogspot.com/-UXRhkwf2RJc/T4YbYA7eRYI/AAAAAAAAAe4/0Cb3nouf7MI/s400/b81c5.jpg


http://1.bp.blogspot.com/-b1eEKhto9oE/T4YvHwNBRBI/AAAAAAAAAhQ/9ho-pO9HEI0/s400/423191_321427041249412_155840234474761_971737_6885 40652_n.jpg


لمعرفة أكثر عنه أضغط هنا (http://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D8%B1_%D9%87%D9%86%D8%B1% D9%8A_%D9%84%D9%8A%D9%81%D9%8A)

http://1.bp.blogspot.com/-1sjaR1Jnrno/T4Y5rM_cGwI/AAAAAAAAAho/i-9vVPj-wIU/s400/419706_338335862868498_197466366955449_859751_2495 35621_n.jpg


في كتب برنارد هنري ليفي اليهودي "الحرب دون ان نحبها" يفخر فيه بالتعاون الفرنسي القطري لاحتلال ليبيا.
ترجمة جزء من الكتاب :
يذكر الرئيس الفرنسي بان المساعدة الفرنسية تم تسليمها من قبل قطر او عبر قطر وبأن المدربين الفرنسيين اصبحوا على الارض في ليبيا.
برنار هنري ليفي يتحدث في كتابه عن الدعم الفرنسي المقدم بواسطة قطر المتحمسة للمجلس الانتقالي الليبي.



http://www.syti.net/Images/MDM/Bilderberg2003/WillyClaes.jpg على اليسار نرى ويلي كلايس " Willy Claes " الأمين العام الأسبق للناتو من اعضاء مجموعة بلدربرغ



يروي الكاتب برنار هنري ليفي ان فرنسا قدمت بشكل مباشر او غير مباشر كميات كبيرة من الاسلحة الى المتمردين الليبيين الذين كانوا يقاتلون للاطاحة بمعمر القذافي.. تقرر حجمها في اجتماعات كان بعضها سريا.


ويروي هنري ليفي في كتابه "الحرب دون ان نحبها" بالتفصيل كيف اقنع الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي بالمشاركة دبلوماسيا ثم عسكريا في النزاع الليبي.


http://2.bp.blogspot.com/-5pIXV6UdzPg/T4YYuV1js9I/AAAAAAAAAdY/SAdTj46UR5s/s400/bhl_libye2_301.jpg


وبعد ساعات من تشكل المجلس الوطني الانتقالي التقى في الخامس من آذار/مارس في بنغازي (شرق ليبيا) مصطفى عبد الجليل الذي تولى رئاسة المجلس.


http://4.bp.blogspot.com/-cbuYGipZYIY/T4Y5FnyaVJI/AAAAAAAAAhg/nuWJKY4oX_g/s320/1_1084820_1_34.jpg


أليست المخابرات الامريكية هي من جلبت القذافي للحكم فلماذا يدعمون معارضيه لإسقاطه ؟؟ الجواب بسيط لانه لن يتخلى عن كرسيه بعد إنتهاء دوره فوجب إسقاطه لأن هذه المرحلة مرحلة الاخوان.


برنارد ليفي على خطى لورانس العرب يواجد بثورات جديدة في القرن الحادي و العشرين :
تواجد في ميدان التحرير أثناء ثورة مصر :



http://1.bp.blogspot.com/-7b_y8K2KOdE/T4YXA7EW0iI/AAAAAAAAAcw/96gtO6a9fYQ/s400/0jjk.jpg


برنارد ليفي مع الاخواني سعد الحسيني في مصر بتاريخ 22 فبراير 2011 :


http://2.bp.blogspot.com/-RlAEEBbzEoY/T4YXNcmwitI/AAAAAAAAAc4/A98w6auUXwg/s400/06.jpg

برنار ليفى و احمد السيد النجار عضو منتخب عن الصحفيين بمجلس إدارة مؤسسة الأهرام :


http://4.bp.blogspot.com/-DqFLDir0EV8/T4YX_889YMI/AAAAAAAAAdA/IcvYbD6kcTQ/s400/08.jpg



برنارد هنري ليفي في إسرائيل :


http://4.bp.blogspot.com/-dEVRFKXfjPA/T4YYKkX7MDI/AAAAAAAAAdI/m11hZ2h07ZI/s400/10.jpg

مع الثوار في ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية :


http://3.bp.blogspot.com/-COQByza_pUM/T4YYUXVtOxI/AAAAAAAAAdQ/rUBvJDLUzsA/s400/12.jpg



برنارد ليفي مع قبائل بن غازي - ليبيا :


http://4.bp.blogspot.com/-B8ic9bjISNU/T4YY7ioFrDI/AAAAAAAAAdg/kpblgen5hRk/s400/dee05.jpg

برنارد ليفي يجاهد مع ثوار ليبيا من أجل خلافة يهودية في انتظار المسيح الدجال :


http://www.bernard-henri-levy.com/wp-content/gallery/libye-juillet-2011/15eme-photo-de-la-2eme-serie.jpg


http://3.bp.blogspot.com/-GYJ6l9OJpf8/T4YZJEhnzcI/AAAAAAAAAdo/olnIwaBdmoQ/s400/bhl_libye2_03.jpg

برنارد ليفي يتجول بين أطلال ليبيا بعد قصف الناتو :


http://4.bp.blogspot.com/-C3PF24Whw60/T4YZVU1K5TI/AAAAAAAAAdw/b-Kvhr--5VQ/s400/20110529_090.jpg

برنارد ليفي في مصراتة بليبيا بعد القصف :


http://2.bp.blogspot.com/-5vOX2H0oBWw/T4YZtzmazjI/AAAAAAAAAd4/hIJa9UHnJKE/s400/20110529_014.jpg

برنارد ليفي في إسرائيل (فلسطين المحتلة) :


http://4.bp.blogspot.com/-MVnJXtAxU7Q/T4Ybmll8Q3I/AAAAAAAAAfA/OQWjG8RJxP0/s400/50.jpg



برنارد ليفي في غزة 2009 :



http://4.bp.blogspot.com/-DNluN_bYggs/T4Yb3YAUMOI/AAAAAAAAAfI/Tl078O6mOcw/s400/57.jpg


برنارد ليفي في دارفور السودان :


http://2.bp.blogspot.com/-WR99Eyep91A/T4YZ9qpuE5I/AAAAAAAAAeA/KsuZgPlus88/s400/bhl_01.jpg

برنارد ليفي أفغانستان فبراير 2002 :


http://2.bp.blogspot.com/-_KDaEJCP01M/T4YaiUKSSpI/AAAAAAAAAeQ/vzLBD99BO7A/s400/proche-kaboul-fevrier-2002.jpg

http://www.bernard-henri-levy.com/wp-content/gallery/afghanistan/11-fevrier-2002.jpg

برنارد ليفي ورئيس إسرائيل شيمون بيريز :


http://2.bp.blogspot.com/-n_0jz0sDAXU/T4YbFgQ6iqI/AAAAAAAAAeo/EuOUr95seBU/s400/%D8%B4%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%86+%D8%A8%D9%8A%D8%B1% D9%8A%D8%B2.jpg



برنارد هنري ليفي على قناة تلفزية "قلت للمحتشدين في بن غازي انا لست سفير ساركوزي اليكم بل انا صهيوني و رسول اليهود اليكم انا ابن اسرائيل و انتمي لأقدم العائلات اليهودية
فصفقوا لذلك 30 الف شخص !!
للإمعان و تمتع اكثر في شطحات وجولات الصهيوني اليهودي في البلدان العربية و الاسلامية ادعوك لزيارة موقعه الذي يضع فيه صوره مع العرب والمسلمين ؟؟


من هنا (http://www.bernard-henri-levy.com/en/phototheque-bhl-histoire)


النجم الثاني اليهودي جاريد كوهين


http://3.bp.blogspot.com/-3mzK9OG4l5w/T4Yf-jKiMaI/AAAAAAAAAfo/AvMkP1jxg8Q/s400/196384_145285398870214_135623986503022_274458_2555 301_n.jpg


عمل كوهن عضواً في طاقم تخطيط السياسات التابع لوزارة الخارجية الأمريكية من 2006-2010. وقد التحق بالوزارة في عمر 24 سنة، الأمر الذي يجعله أصغر شخص يلتحق بمنصب رفيع في وزارة الخارجية. وكان واحداً من القلائل الذين احتفظوا بمواقعهم بعد انتقال الوزارة إلى هيلاري كلنتون، وساعد في تطوير ما صار معروفاً باسم "صناعة الدول في القرن 21." ركز كوهين على مكافحة الارهاب والتطرف، ودراسة شئون الشرق الأوسط وجنوب آسيا و تدريب الشباب على وسائل التكنولوجيا الحديثة. ركز على ربط كبار التنفيذيين في شركات التكنولوجيا مع الزعامات المحلية في العراق وروسيا والمكسيك والكونغو وسوريا، بهدف تطوير مبادرات حديثة ومبتكرة. ولكوهن ثالث أكبر عدد من المتابعين لصفحته على تويتر في حكومة الولايات المتحدة، بعد باراك اوباما وجون ماكين.




جاريد كوهين أصبح مدير أفكار شركة جوجل.




و هو زميل منتسب في مكتب السياسات الخارجية الأمريكية CRF.








جاريد كوهين مؤسس منظمة موفمنتس movements.org و المعنية بتدريب النشطاء و توفير وسائل التكنولوجيا الحديثة و الاتصالات و قد ساعدت المنظمة النشطاء في مصر بشكل مباشر في الدخول على الانترنت أثناء قطع الحكومة المصرية له من خلال استخدام أرقام DSL دولية تابعة للمنظمة.








جاريد كوهين هو أحد مهندسي و داعمي ما يسمى الحرب على الإرهاب.




سافر باستمرار إلى العالم العربي وإيران والقرن الأفريقي. ويفخر بذكرياته حين اصطحبه اللواء منير مقدح من حركة فتح إلى مخيم المية مية للاجئين الفلسطينين بلبنان حيث أحاط به أنصار حماس لشكهم في أنه قد يكون أمريكياً بسبب لون بشرته. فيسألهم جارد عن رأيهم في الأمريكان واليهود. فرد عليه الحمساويون أنهم لو رأوا أمريكياً يهودياً فسيجزون رأسه. بالرغم من ذلك فقد تواصل جارد مع هؤلاء الشباب وسألهم عن أي وسائل التواصل الاجتماعي يفضلون وأي نوع من البنات يرونه جذاباً، وعن طموحاتهم لمستقبلهم الشخصي. وبعد أن توطدت علاقته مع هؤلاء الشباب صارحهم بجنسيته وديانته.








ويقول لو بدأت الحديث معهم بقولي "أنا يهودي، وأريد منك أن تشرح لي..." فإن ذلك لن ينجح. ولكن بطريقته البديلة "فقد أجبر هؤلاء الشباب على اعادة النظر في أفكارهم النمطية المسبقة عن اليهود."








ويرى جاريد نفسه بثلاث مكونات لشخصيته فهو شاب أمريكي يهودي. ويعتبر جاريد نفسه سفيراً لليهودية حيثما حل في بلد آخر.








قام جارد كوهن، ممثلاً لوزارة الخارجية الأمريكية، بزيارة سوريا في خريف 2010، على رأس وفد من شركات التكنولوجيا الأمريكية، بينهم إنتل وجوجل :


http://3.bp.blogspot.com/-O38Do21UbZE/T4YelCGJo0I/AAAAAAAAAfY/w9gu5Zi-tos/s400/cohen_children_jihad.jpg




جاريد كوهين : مهندس «الديموقراطية الرقمية» و«الثورات المخملية»








مؤلف كتاب ( أطفال الجهاد ) "children of jihad" حيث يحكي أسفار شاب أمريكي بين شباب الشرق الأوسط :




في كتابه "أطفال الجهاد" يشير جاريد كوهين الى أن الاتجاهات الديموغرافية الشرق أوسطية تبشر بتغيرات إيجابية في العلاقات بين الولايات المتحدة و العالم الإسلامي. و العامل المهم بالنسبة ل" كوهين" هو أن الشباب في المنطقة مرتبطون ببعضهم البعض و بالعالم الخارجي بشكل لم يحدث قبل ذلك مطلقاً؛ و انتشار الاتصالات السهلة و الرخيصة قد يترجم الى انفتاح كبير و تحرر سياسي و رغبة في السلام و التعايش المشترك؛ كما تطرق في الكتاب إلى دور التكنولوجيا في إحداث الاضطرابات الاجتماعية.








إن الإدارة الأمريكية خسرت في عهد بوش الكثير من شعبيتها في العالم وخصوصا في الدول العربية، مما قلل من تأثيرات البعد الثقافي الأمريكي، فاضطر المسؤولون الأمريكيون إلى اللجوء إلى مفهوم جديد للقوة بهدف تلميع صورة أمريكا و استعادة مكانتها دوليا.




هذا المفهوم الجديد للقوة عمل على صياغته علماء مركز الدراسات الإستراتجية والدولية تحت اسم "القوة الذكية" وهو مفهوم يدمج بين مفهومي القوة الناعمة والقوة الصلبة حيث يتم استخدام القوة الناعمة في احتلال الدول بدلا من القوة الصلبة التي تم استخدامها في العراق و أفغانستان مما أسفر عن غضب عالمي، و استراتيجية القوة الناعمة عن طريق تجنيد جيل جديد من الطابور الخامس داخل الدول العربية ليقوموا بتفكيك دولهم و زعزعة استقرارها من الداخل تماماً كالطريق التي سلكها من قبل لورانس العرب.








يقول جاريد كوهين : "إن اليوتيوب (http://lsaidbiasl.blogspot.com/) هو أفضل من أي مخابرات يمكن أن نحصل عليها لأن مواده توضع من قبل المستخدمين أنفسهم".




و يكفي هذا التصريح لتعرف أنه يعمل لصالح أجهزة الاستخبارات الامريكية و الموساد و أنه يستخدم التكنولوجيا للتجسس على الشعوب العربية.








صرح سنة 2009 بأن الشباب المسلمون يحبون الانترنت مثل الشباب الأمريكي؛ وذلك إثر سفرياته إلى أكثر من 70 بلدا عربيا؛ كما أجرى بحوثا حول المناطق التي تعيش اضطرابات ، بما في ذلك إيران والعراق وسوريا ولبنان وجنوب آسيا ، وأفريقيا؛ لذلك اختارته شركة دڤكس Devex واحداً من أهم 40 شخصية في العالم تحت سن الأربعين.








أطفال الجهاد حيث تم تجنيد الشباب للجهاد ليس في سبيل الله بل في سبيل الديمقراطية الصهيوأمريكية.


http://4.bp.blogspot.com/-dKTajG_fEXo/T4Yyvm6VhrI/AAAAAAAAAhY/qLL8fcpBObg/s400/2885761-L.jpg


جاريد كوهين في كينيا .. انظروا كيف يلبس و ما هو مظهره السخيف .. و لكن لا يهم ذلك بالنسبة له فهو يعمل و يضحي من أجل قضية يضعها نصب عينيه :


http://1.bp.blogspot.com/-wrXeG-_Oxl4/T4YgWWTpxJI/AAAAAAAAAf4/GoSv7mOcUJM/s400/cohen_masai.jpg



يوم 27 يناير أثناء ما يسمى بالثورة المصرية





تواجد جاريد كوهين في مصر القاهرة و هو الصديق الذي التقى به وائل غنيم قبل القبض عليه :
http://1.bp.blogspot.com/-54Ovz0GeDqY/T4Yf4yvnl1I/AAAAAAAAAfg/WiEPZwYxvzs/s400/200710_144228208975933_135623986503022_268256_7732 90_n.jpg (http://1.bp.blogspot.com/-54Ovz0GeDqY/T4Yf4yvnl1I/AAAAAAAAAfg/WiEPZwYxvzs/s1600/200710_144228208975933_135623986503022_268256_7732 90_n.jpg)


جاريد كوهين يعرف وائل غنيم لأنه مديره في شركة جوجل و لأن جاريد كوهين هو مؤسس منظمة موفمنتس التي توفر التكنولوجيا للنشطاء وكوهين أيضاً عضو في برنامج جيل جديد الذي تقدمه منظمة فريدوم هاوس.


http://3.bp.blogspot.com/-oBIVDN2u4og/T4YgxX-p60I/AAAAAAAAAgI/BpEBWqZ1EUQ/s400/197361_183219931720655_177936212249027_419501_3907 062_n.jpg


جاريد كوهين مع مسؤولين في العراق المحتل :
http://3.bp.blogspot.com/-lxeqpoo_qZo/T4YgiYvjp2I/AAAAAAAAAgA/lLDAW5-fZrQ/s400/cohen_iraq_tech.jpg (http://3.bp.blogspot.com/-lxeqpoo_qZo/T4YgiYvjp2I/AAAAAAAAAgA/lLDAW5-fZrQ/s1600/cohen_iraq_tech.jpg)


جاريد كوهين في أفغانستان 2006 :


http://4.bp.blogspot.com/--6hxsd_kGK0/T4YiQFxFqAI/AAAAAAAAAgg/P8mpQnDRWv8/s400/208115_511705186543_203366_30155986_777_n.jpg


جاريد كوهين في العراق المحتل :



http://3.bp.blogspot.com/-vK4_I4EQPko/T4YitNFJlHI/AAAAAAAAAgo/7FSIv-0IVv0/s400/215003_511704268383_203366_30112890_7541_n.jpg


جاريد كوهين صورة تذكارية مع والدة بو العزيزي المنتحر مفجر الثورة التونسية و ما تبعها من ثورات


http://2.bp.blogspot.com/-7wDgGBajIdY/T4YhQzilc8I/AAAAAAAAAgQ/PXHHaAwUXhg/s400/5mblw.jpg


جاريد كوهين رافعا علم بلاده إسرائيل ::


http://4.bp.blogspot.com/-2MDhldgOvF0/T4YjIHfLyxI/AAAAAAAAAgw/gWsqWdJaaVc/s400/247084_511705555803_203366_30599013_2423_n.jpg


جاريد كوهين الصهيوني في ليبيا يقف سعيداً على أطلال منزل العقيد معمر القذافي بعد قصفه بجيوش الناتو.


http://4.bp.blogspot.com/-tUwj2R0RZjI/T4YheXV8ZpI/AAAAAAAAAgY/0EWkUZIKF9E/s400/DSCN2230.JPG




-من إيران يخرج الدجال (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)


يجب ان نعلم ان الخميني جلبه اليهود الصهاينة على طائرة عسكرية فرنسية إلى إيران خدمتا لمخططاتهم القادمة.

http://4.bp.blogspot.com/-aklFiSF2JMA/T_hcIE8iqXI/AAAAAAAAAaw/wpdwiBqS7xM/s320/Imam-Khomeini-in-Mehrabad.jpg (http://4.bp.blogspot.com/-aklFiSF2JMA/T_hcIE8iqXI/AAAAAAAAAaw/wpdwiBqS7xM/s1600/Imam-Khomeini-in-Mehrabad.jpg)



هنا يحتفلون في الذكري الثلاثين علي قيام الثوره الايرانيه بقدوم الخميني علي الطائره الفرنسيه


http://www.payvand.com/news/09/jan/Khomeini-return-by-Air-France2.jpg



يقول رامسفيلد: دفعنا 200 مليون دولار للسيستاني ليسلمنا العراق
http://www.b4bh.com/up//uploads/images/domain-ea14028a73.jpg


ويجب كذلك أن نعلم أن مخططهم وصل للمراحل النهائية و قد كانت مؤامرة الحادي عشر من سبتمبر هي بداية الإنطلاق للمرحلة النهائية فبعد تدمير العراق وتسليمه لإيران و إسرائيل فما يجب أن نعلمه أن من وراء أمريكا لديه هدف بعد أحداث سبتمبر 2001 وهو تسليم العراق والشام والجزيرة العربية لإيران طبعا السلاح النووي مجرد مسرحية لإعطاء المبرر لإيران امام العالم لضرب السعودية والهدف الاول طبعا مكة المكرمة فالشيعة في كتبهم ان المهدي عند خروجه يهدم الكعبة و يعيد بنائها من جديد ( إن القائم يهدم المسجد الحرام حتى يرده إلى أساسه، والمسجد النبوي إلى أساسه ) بحار الأنوار 52/338، الغيبة للطوسي 282


http://4.bp.blogspot.com/-WL6A2Kz0Kno/T_XuXNNAMTI/AAAAAAAAAaI/rgT219WReHs/s320/filed2cfea2a65.png (http://4.bp.blogspot.com/-WL6A2Kz0Kno/T_XuXNNAMTI/AAAAAAAAAaI/rgT219WReHs/s1600/filed2cfea2a65.png) أضغط لتكبير الصورة

و كتاب بحار الأنوار هو أشهر الكتب عند الشيعة. فهذا واضح ان مذهبهم مخترق بالكامل من اعوان الدجال و ربما الدجال نفسه والله اعلم.
فالمسيح الدجال خروجه سيكون من إيران كما تطالعنا الاحاديث النبوية الشريفة ...يعني أن إيران بلد مهم في الخطط الماسونية اليهودية العالمية ويجب أن تكون تحت ايديهم.


http://www.iranjewish.com/Essay/Photos/khatami5.jpg


عَنْ أَبِي بَكْرٍ الصِّدِّيقِ رضي الله عنه قَالَ : حَدَّثَنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ :
( الدَّجَّالُ يَخْرُجُ مِنْ أَرْضٍ بِالْمَشْرِقِ يُقَالُ لَهَا خُرَاسَانُ ، يَتْبَعُهُ أَقْوَامٌ كَأَنَّ وُجُوهَهُمْ الْمَجَانُّ الْمُطْرَقَةُ )
رواه الترمذي (2237) وقال : حديث حسن غريب ، وحسنه الألباني .
عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
( يَخْرُجُ الدَّجَّالُ مِنْ يَهُودِيَّةِ أَصْبَهَانَ ، مَعَهُ سَبْعُونَ أَلْفًا مِنْ الْيَهُودِ ، عَلَيْهِمْ السيجان )
رواه أحمد (21/55) وحسنه المحققون في طبعة مؤسسة الرسالة.
وعن عائشة رضي الله عنها أن النبي صلى الله عليه وسلم قال :
( وَإِنَّهُ يَخْرُجُ فِي يَهُودِيَّةِ أَصْبَهَانَ ) رواه أحمد (41/15) وحسنه المحققون في طبعة مؤسسة الرسالة.
يقول الحافظ ابن كثير رحمه الله :
" يكون بدء ظهوره من أصبهان ، من حارة يقال لها : اليهودية " انتهى.
" النهاية " (ص/59)


يقول الشيخ مشهور حسن سلمان :
" دلت أحاديث وآثار كثيرة صحيحة على خروج الدجال من ( خُراسان ) و( أصبهان )، وهبوطه ( خوز ) و( كرمان ) - وهي جميعاً الآن في (إيران) - ، وينزل قرية ( كوثا ) -وهي في نحو منتصف الطريق بين ( المحاويل ) و ( الصويرة ) ، وهي على (26) كيلو متراً من الأولى ، وتعرف اليوم بـ ( تل إبراهيم ) و ( تل جبل إبراهيم ) ؛ لوجود مرقد عليه قُبة في أعلى التل ينسب إلى إبراهيم - انظر: " بلدان الخلافة الشرقية " (ص 94-95) - وسمي بـ ( خلة ) بين العراق والشام ، ويدخل الأردن ، ويبدأ هلاكه بـ ( عقبة أفيق ) وهي قرية من حوران في طريق ( الغور ) ، والعامة تقول : ( فيق ) ، تنزل هذه العقبة إلى ( الغور ) وهو الأردن ، وهي عقبة طويلة نحو ميلين . أفاده ياقوت في " معجم البلدان " (1/233)، ثم يتحول إلى فلسطين ، ويتم هلاكه في مدينة ( اللد ) . ويسبقها - والله أعلم - إتيانه الحجاز ، ونزوله بسبخة في المدينة - هي (سبخة الجرف) غربي جبل أحد -، وتفصيل ذلك حديثيّاً يطول، وأكتفي بالإحالة على المصادر ..." انتهى.




عندما نطالع أحاديث ظهور الدجال نجد أن جزيرة العرب والشام والعراق هي الأماكن التي ستشهد قوات المسلمين الذين سيتصدون للدجال لهذا نجد اليوم اكثر الأماكن الساخنة في العالم العربي في هذه المنطقة بدات
فالجزيرة العربية مقبلة على احداث كبيرة في الشهور او السنوات القليلة القادمة والله اعلم
والشام نعرف ماذا يحصل بها فلسطين محتلة من الصهيونية العالمية (إسرائيل) سوريا دخلت في فوضى داخلية اعدت لها منذ سنين لتصل إلى ما هي عليه اليوم فالنظام السوري تم جلبه عن طريق فرنسا الماسونية و حافظة على ملكه من اجل ما يحصل اليوم من دمار ذاتي في سوريا ....العراق ثم تدميره بعد أحداث 11 سبتمبر و تسليمه لإيران ...




-هجوم فضائي على الارض (http://lsaidbiasl.blogspot.com/)

ومن مخططات الماسونية كذلك هجوم فضائي على الارض و هذه هي الخدعة الكبرى فما لا يعلمه الناس أن هذا الهجوم عمل داخلي خطط له بإتقان من أجل إيهام الناس بالخطر ليخرج الشياطين من البشر يدعون الناس لدخول في نظام واحد من اجل التصدي لهذا العدوان الخارجي ومنذ سنوات و افلام هوليوود تروج لفكرة أن هناك حياة على كواكب أخرى و أن الأرض قد تتعرض لهجوم من الفضاء الخارجي و كل مرة تطلع علينا فيديوهات وصور لمشاهدات لاطباق الطائرة في مختلف انحاء العالم هذه الفيديوهات و الصور لاطباق حقيقية لكن ليست من الفضاء بل من الارض ولقد سبق لرئيس الامريكي السابق رونالد ويلسون ريجان أن حدد هذا الامر في خطابه أمام العالم قائلا:"أعتقد اننا في إحتياج إلى تهديد كوني خارجي انا شخصيا أعتقد أن كل خلافاتنا ستطرح جانبا إذا ما واجهنا تهديدا من كائنات من الفضاء الخارجي"

http://4.bp.blogspot.com/-gmbHm49SGHg/T_hgJ36X92I/AAAAAAAAAbI/mO-pQ9Phr74/s400/8_030.gif (http://4.bp.blogspot.com/-gmbHm49SGHg/T_hgJ36X92I/AAAAAAAAAbI/mO-pQ9Phr74/s1600/8_030.gif)



صاحب الموضوع "مدونة سعيد" مع بعض الاقتباسات

عبد اللطيف أبو محمد
06-19-2013, 05:45 PM
جزاك الله خيراً