المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقرير مرعب.. سفاحو إيران ينقذون مرضاهم بأعضاء الجيش الحر


Eng.Jordan
05-09-2013, 01:27 PM
مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc) فجَّرت تقارير إعلامية جرائم كارثية ترتكبها القوات الإيرانية في سوريا؛ جراء قتالها في صفوف بشار الأسد بمساعدة حليفها الروسي؛ لمنع سقوط نظام الأسد الدموي.
وأكدت التقارير - مستندة إلى معلومات مسربة من داخل المستشفيات الإيرانية - أن "أطقم طبية إيرانية وروسية تصاحب القوات الإيرانية والسورية والتي تشارك في عمليات القتال الداعمة لبشار الأسد، وتتلخص وظيفة هذه الأطقم الطبية - والتي أقامت عددًا من المستشفيات الميدانية العسكرية الخاصة في عدد من المدن السورية - بالإشراف المباشر على استئصال أعضاء بشرية من مقاتلي الجيش الحر".
وبحسب التقارير، فإن هذه الأطقم الطبية تستأصل "كبد وكلى وقرنية ونخاع" مقاتلي الجيش الحر، "وبعد ذلك يتم إعدامهم من قبل الجيش النظامي والشبيحة، ثم يتم حرق جثثهم أو دفنها في أماكن مجهولة كي لا يكتشف أمرها".
وأوضحت التقارير أن "هناك أطقم طبية إيرانية وروسية أخرى تتولى حفظ هذه الأعضاء والإشراف على نقلها إلى إيران عبر طائرات طبية خاصة؛ كي تقوم الحكومة الإيرانية ببيعها لمن يرغب بزراعة هذه الأعضاء من المرضى الإيرانيين".
وقد كشفت التقارير الواردة من إيران أن "كلاًّ من "جمعية دعم مرضى الكلى" و"المؤسسة الخيرية للأمراض الخاصة" في إيران هما أكثر المؤسسات الإيرانية استفادة من الأعضاء البشرية التي يتم سرقتها من السوريين، فقد سلمت هذه المؤسسات الطبية التابعة للحكومة الإيرانية خلال الأربعة أشهر الماضية ما يزيد عن 15000 كبد وكلى لمستفيدين مرضى، بما بات يعرف ويتداول في إيران بالكلى والكبد السورية".
وبحسب التقارير المسربة، فإن "إيران كان متوسط زراعة الكلى فيها سنويًّا لا يتجاوز 3000، وكذلك الحال بالنسبة للكبد والقرنية والنخاع، وقد بيعت هذه الأعضاء لمستفيديها بسعر 3 ملايين ريـال إيراني، وأن مستشفى الشهيد لبافي نجاد في طهران زرع خلال الشهرين الماضيين ما يزيد عن 4000 كلى لمرضى كانوا يعانون من فشل كلوي".
ومن المعروف أن إيران تدعم بشار الأسد، وترتكب المجازر بحق الشعب السوري من خلال الجيش الثوري الإيراني، كما أن روسيا تدعم نظام الأسد للحيلولة دون سقوطه من خلال إمداد الأسد بأسلحة روسية متطورة تساعده في ارتكاب المجازر الدموية بحق شعبه المستضعف.