المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنود صهاينة داخل الأراضي السورية


عبدالناصر محمود
05-20-2013, 09:05 AM
فيديو:جنود صهاينة داخل الأرضي السورية و جيش الأسد يحارب للسيطرة على "القصير"
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ



9 / 7 / 1434 هـ
19 / 5 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ


*****: أفيد أن الجيش النصيري يخوض مواجهات عنيفة مع الجماعات المسلحة الثائرة على النظام النصيري لاستعادة بلدة القصير القريبة من الحدود اللبنانية، وارتفعت حصيلة ضحايا القصف المستمر والعنيف بالطيران والدبابات والهاون والمدفعية إلى 23 قتيلا معظمهم من المدنيين، و يجدر الإشارة إلى أن الاشتباكات تتواصل على أكثر من محور وبمساعدة عناصر من حزب الله لاقتحام البلدة.

وفي نفس الشأن، نشرت قناة فوكس نيوز الأمريكية على شاشتها الجمعة تقريرًا حصريًا رصدته كاميراتها, يظهر القوات الصهيونية (مشاة) عائدة من مهمة في الداخل السوري.

وعلقت القناة أن الصهاينة باتوا يخافون من تصاعد وتيرة الاشتباكات في الداخل السوري، وخوفهم الأكبر من المقاتلين الإسلاميين الذين صرّحوا في عديد المرات من أنهم قد يستهدفوا اليهود داخل الكيان الصهيوني.



وأبلغَتْ الحكومة الصهيونية رئيسَ وكالةِ الاستخبارات المركزية الاميركية السي آي ايه جون برينان مؤخرا أَنَّها لنْ تستطيعَ أَنْ تَبقى مكتوفةَ الأيدي، اذا استمرتْ عملياتُ إرسالِ الاسلحة المتطوَّرة مِنْ سوريا إلى حزب اللات !!!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ