المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 11 ألف مقاتل يصلون القصير في مهمة "ردع حزب الله"


Eng.Jordan
05-31-2013, 04:35 PM
مفكرة الاسلام: (http://www.islammemo.cc) وصل إلى مدينة القصير بريف حمص السورية 11 ألف مقاتل من بينهم 2000 شابا من طرابلس، للقتال ضد عصابات حزب الله وقوات بشار الأسد التي تحاول السيطرة على المدينة
ومن جانبه قال المركز الإعلامي السوري إن تعزيزات من لواء التوحيد والمجلس العسكري بحلب تمكنت من اختراق الحصار المفروض على مدينة القصير .
وفي الوقت نفسه استمر حزب الله الشيعي في قصف أحياء المدينة، ما أسفر عن إصابة أكثر من 500 شخصا يعانون من نقص الأكسجين وعدم توافر الرعاية الطبية اللازمة، من بين 1500 مصابا محاصرين بالقصير.
وقام حزب الله بقطع المياه عن المدنيين بعد أن سيطرت عناصره على محطة المياه الرئيسية مما جعل ازمة سكان القصير تتفاقم وسط هذا الحصار الغاشم.
ومن جهة أخرى تصدت عناصر لواء عبد الله بن سلام التابع لألوية ****** المصطفى بتجمع أنصار الإسلام، صباح اليوم الجمعة، للطائرات الحربية الميغ التابعة للجيش الأسدي التي تقوم بقصف بناء تاميكو وحاجز النور في بلدة المليحة بالغوطة الشرقية بريف دمشق.
وذكر لواء عبد الله بن سلام عبر صفحته الرسمية أن عناصره قاموا باستهداف متاريس الشبيحة في تاميكو بقذائف B82، بالإضافة إلى قصفهم متاريس حاجز النور في المليحة بالغوطة الشرقية، بقذائف الهاون.
كانت كتائب الثوار قد تمكنت في وقت سابق أمس الخميس من اسقاط طائرة حربية من طراز الميغ تابعة للجيش الأسدي أثناء قصفها لمحيط مجمع "تاميكو" في بلدة المليحة.