المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تفاصيل اصابة الدكتور أحمد زويل بـ السرطان


Eng.Jordan
06-04-2013, 05:44 PM
2013-06-02 17:58:48 http://elmokhalestv.com//news_images/0000_1807.jpg
روى الدكتور أحمد زويل العالم المصرى العالمى تفاصيل إصابته بمرض سرطان النخاع، مؤكدا أنه يعيش الآن فترة من النقاهة بعد خضوعه لجلسات العلاج التى رفض أن يفصح عن كونها علاج كميائى أو غيرها، مشيرا إلى أنه وزوجته كانا فى السينما ليلة أمس".

وقال إنه فى الفترة الأخيرة تعرض للإرهاق الشديد خاصة بعد تردده كثيرا على القاهرة فى زيارات عاجلة، موضحا أن آخر زيارة له للقاهرة كانت فى يناير الماضى، وشعر وقتها أنه لايستطيع السير على قدميه، وما جعله يجرى عدة فحوصات للإطمئنان على صحته.
وأشار فى مداخلة هاتفية لبرنامج "جملة مفيدة" على فضائية "ام بى سى مصر" إلى أنه أجرى عدد من فحوصات و تجاوز الفترة الحرجة، لكنه ما زال يخض لبعض الجلسات للعلاج من السرطان، مؤكدا أنه رغم مرضه إلا أنه يوميا يتابع أزمة مدينة زويل.
وقال إن هناك أسبابا عديدة وراء مرضه إلا أنه أكد أن حال مصر وما تشهد الآن من تدهور شديد أثر على حالته الصحية وكان له أثر كبيرفى مرضه، مشيرا إلى أنه حينما يرى أن مصر لا تستطيع تنفيذ مشروع القومى، يحزن كثيرا.
وكانت الإعلامية منى الشاذلي أكدت أن العالم المصري الشهير أحمد زويل مصاب بسرطان النخاع.
وقالت الشاذلي -التي لم تستطع أن تتمالك دموعها-: '' إن نموذج الدكتور أحمد زويل يشعرنا بأن العيب لم يكن فينا بل في النظام، ولم يكن له دور سياسي وأتلطم بين صناع القرار في مصر من أجل الرقي بالمستوى العام لمصر وخروج مصر من كبوتها في جميع المجالات''.