المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تل أبيب تحتفل بأكبر عرض للشواذ جنسيًا


Eng.Jordan
06-12-2013, 11:23 AM
ذكرت القناه الثانيه بالتليفزيون الاسرائيلي علي موقعها الالكتروني "mako" ان اسرائيل احتفلت بالامس باكبر عرض للشواذ جنسيًا علي مر العصور، حيث شارك فيه اكثر من 100 الف شاذ جنسيًا من اسرائيل ومن مختلف انحاء العالم في اطار فعاليات يوم الشواذ الـ 15.
واشارت القناه الي انه وفقاً للتقديرات فقد وصل لاسرائيل نحو 20 الف سائح وقصدوا جميعاً مدينه تل أبيب للمشاركه في فعاليات الاحتفال بيوم الشواذ العالمي تحت شعار "مسيره الفخر".
واضافت القناه الاسرائيليه ان بلديه تل ابيب رصدت مبلغ 600 الف شيكل لانجاح تلك المسيره وخصصت اكثر من 200 الف شيكل اخرين للترفيه عن السياح الشواذ جنسياً، حيث افتتح المسيره التي انطلقت لتجوب مختلف شوارع تل ابيب رئيس بلديه تل ابيب- يافا.
واشارت القناه الي ان وزير المالية الاسرائيلي الاعلامي "يائير لابيد" الذي كان اول من صعد علي منبر الخطباء في حفل الشذوذ العالمي تلقي اهانات جمه من جمهور الشواذ رغم محاولته خطب ودهم بقوله: "قبل ان نتحدث عن الحقوق، يجب الحديث عن الحب..وانني اود ان ادفع الدوله والحكومه لارساء زواج المثليين في القانون، ليصبح بمقدور الجميع تبادل الاحضان وتلاحم الايدي في الشوارع، وان يكون من حق الشواذ جنسياً والسحاقيات الزواج والانجاب".

Eng.Jordan
06-12-2013, 11:25 AM
اللهم اهلكهم كما اهلكت قوم لوط


اللهم سلط عليهم الأوجاع والأسقام

اللهم انتقم منهم إنك على كل شي قدير

حنوو
06-12-2013, 04:55 PM
حسبي الله ونعم الوكيل