المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "# مجزرة_بانياس" الأول عالميًّا على تويتر في أول ساعة


Eng.Jordan
06-14-2013, 01:28 AM
مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc) دشن مغردو موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالسعودية "هاشتاج" حول مجزرة بانياس، وصرَّح فارس المطيري مؤسس حساب "هاشتاج السعودية" لصحيفة المدينة أنه "في الـ45 دقيقة الأولى تجاوز عدد التغريدات 22 ألف تغريدة، وكان من أشهر المغردين المشاركين في الهاشتاج منظمة اليونيسيف الدولية والتي تعمل من أجل حقوق الأطفال في جميع أنحاء العالم وبقائهم وتطورهم وحمايتهم، مسترشدة باتفاقية حقوق الطفل".
وأضاف المطيري أن "فكرة الهاشتاج كانت من **** هاشتاج السعودية أحمد الجبرين، وتم التنسيق مع هوامير تويتر لتفعيل الهاشتاج، كما تم دعمه من كبار أغلب المشاهير العرب في تويتر ويأتي في مقدمتهم الدكتور طارق ******".


http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_file1389974318.jpg وأكد المطيري أنها ليست المرة الأولى التي يقومون فيها بحملة تهدف لإيصال صوت العرب للعالم؛ لأن البعض مغيب عما يحدث في الشرق الأوسط.
وكان حساب (هاشتاج السعودية) الشهير على "تويتر" قد أعلن عن بدء توقيت هاشتاج "# مجزرة بانياس" في الساعة التاسعة من مساء أمس الثلاثاء، وفي خلال ساعة واحدة حقق المركز الأول على مستوى العالم، بـ 22 ألف تغريدة.
وقد دشن مغردو تويتر هذه الحملة لإيصال معاناة الشعب السوري للعالم أجمع، وقد تفاعل مغردون سعوديون مع الهاشتاج الذين أبدوا تعاطفهم مع مجزرة بانياس الأخيرة في سوريا تعبيرًا عن حزنهم لما حدث.