المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تدمير الوطن‏!‏


عبدالناصر محمود
06-22-2013, 09:58 AM
تدمير الوطن‏!‏
ــــــــــــــــــ

(د . حلمي القاعود )
ـــــــــــــــــــــــــــ

قبل أيام انتشر خبر يقول إن ناشطا سياسيا ذكر أن الاسلام سينتهي يوم ‏30‏ يونيو المقبل‏,‏ وعندما نفي الناشط الخبر حذفته المواقع التي نشرته‏,‏ وأشارت إلي النفي وانتهي الأمر‏.

في المقابل ظهر خبر آخر لناشط يتحدث عن خطط لمواجهة المتظاهرين من الفريق المناهض, وأصر بعض الإعلام علي إثبات صحته, مع أن المعني بالخبر نفي وأقسم بأغلظ الأيمان أنه لا يعرف من الذي لفقه وأرسله إلي من لا يعرف عناوينهم, ومع ذلك لم يصدقه الفريق المناهض لدرجة أن مذيعة في بعض القنوات الخاصة ظلت تسفهه وتكذبه وهو يقدم لها الأدلة علي براءته!.

هناك مخططات لاحتلال مبني ماسبيرو وإعلان مجلس رئاسي يحكم مصر بعد القضاء علي الرئيس والجماعة التي ينتمي إليها ولا يستنكرها أحد. شخص يعيش في الخارج بعث بإرشادات للمتظاهرين يوم 30 يونيو لربح المعركة ضد رئيس الجمهورية والتيار الذي ينتمي إليه وتحرير مصر من الاحتلال الإسلامي. وشرح خططه: لن تنجح مظاهرات 30 يونيو إلا بتحييد الشرطة, ولن يتم ذلك إلا بمحاصرة كل أقسام الشرطة في مصر في الساعات الأولي وإغلاقها تماما وحرق معظمها وحرق وزارة الداخلية ومقار الإخوان ومقر المقطم. الشرطة المتحالفة مع الإخوان لابد من تحييدها في الصباح الباكر يوم 30 يونيو, أما إذا خرج الشعب سلميا بدون ذلك ستتحالف ميليشيات الإخوان مع الشرطة مع الحرس الجمهوري ويقتلون معظم النشطاء. ويضيف: تحركوا علي بركة الله وامحوا كل أثر للإخوان من مصر, لابد من تعليق محمد مرسي وخيرت الشاطر وعصام العريان ومحمد البلتاجي وحازم أبو إسماعيل وعصام سلطان وجميع أعضاء مكتب الإرشاد وكل أبواق الإخوان من أرجلهم في ميدان التحرير, ولابد من تحذير الجيش من التدخل, عليه فقط غلق حدود غزة حتى لا يدخل مجرمو حماس.

تمنيت أن أقرأ استنكارا لهذا المتعصب الذي يدعي العمل في مجال حقوق الانسان, أو رفضا لما يقول, او عتابا رقيقا ممن يتحدثون عن قبول الآخر ويقبلون الدنيا كلها إلا القوي الاسلامية, ولكن خاب ظني!.

---------------------------------------------