المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "صراخ امرأة" أشعل واقعة قتل الشيعة الأربعة بمصر


Eng.Jordan
06-25-2013, 08:44 AM
مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc) كشف أحد سكان قرية "أبو مسلم" التي شهدت مقتل 4 من الشيعة المصريين، أمس الأحد، أن صراخ امرأة كان السبب وراء اشتعال أحداث القرية وقتل الشيعة الأربعة وجرح آخرين.

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_11119944466788.jpg

وقال المصدر "إن سبب وقوع الحادث هو سماع بعض أهالي القرية إحدى النساء تصرخ داخل منزلها مما أثار حفيظة الأهالى في المنازل المجاورة مما جعلهم يتوجهون للمنزل تباعا لمعرفة السبب".
وأضاف أن أهالي القرية اكتشفوا أن المرأة التي تصرخ هي والدة أحد المنتمين للمذهب الشيعى اعتراضا منها على استقباله الزعيم الروحي للشيعة في مصر حسن شحاته ومعه 9 رجال آخرين ينتمون إلى نفس المذهب بينهم 6 من داخل القرية بصحبتهم 7 سيدات، للاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان، وفقا لوكالة الأناضول للأنباء.
وتابع أن أهالي القرية طلبوا من القيادى الشيعى حسن شحاته المعروف بسبابه المتكرر للصحابة الانصراف بهدوء حتى لا يتم استخدام العنف معهم، لكنهم رفضوا طلب الأهالي وقابلوه بالسباب وقام أحدهم بإلقاء أحد أنابيب البوتاجاز على الأهالى من المنزل، مما تسبب فى حالة غضب كبيرة بينهم.
وأشار إلى أن هناك حالة غضب قديمة داخل القرية بسبب المحاولات المتكررة لنشر المذهب الشيعى داخل القرية التى أصبحت معروفة بأنها من أكثر القرى التي يوجد فيها شيعة داخل مصر، وأن الأهالى يرفضون هؤلاء الشيعة وطقوسهم التى بدأت تتواجد داخل عدد من المنازل فكان لابد من وقفة.
وأوضح أن الأهالي اعتدوا على حسن شحاته ورفاقه وسحلوهم داخل القرية حتى مات أربعة منهم، فيما أكد شاهد عيان أن القتلى كلهم من خارج القرية، وأن الأهالى رفضوا قتل الشيعة الـ6 المقيمين داخل القرية، حفاظا على عدم نشر الفتنة بين عائلات القرية التى يتواجد فيها أكثر من 40 أسرة شيعية.