المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكثر من 36 حالة تحرش .. والميدان كله وحوش يبحثون عن ضحايا


عبدالناصر محمود
07-01-2013, 09:41 AM
شاهدة من التحرير : أكثر من 36 حالة تحرش .. والميدان كله وحوش يبحثون عن ضحايا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

22 / 8 / 1434 هـ
1 / 7 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.el-wasat.com/portal/upload/images/1372644410.jpg

بعد أن زارت ميسون السويدي الفتاه المصرية التي شاركت في ثورة 25 يناير ، عادت وتحمل مأساة سجلتها كشهادة عبر تغريدتها عبر حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلة :



عدت من التحرير أنا وصديقاتي بحالة من المرارة الشديدة اتجاه من صوّر الوضع على أنه احتفال آمن وعائلات،هذا كذب،الميدان كله وحوش يبحثون عن ضحايا.

من 25يناير حتى يوم تنحي مبارك نزلت الميدان تقريبا كل يوم ولم أشعر قط بالقلق من الهمجية التي شاهدتها اليوم، أنا مع الشعب لكن الوحوش تكاثروا..

أقسم بالله أن شهادتي هذه لا أقولها إلا حماية للمرأة مما شاهدته بعيني- صديقتي حولت شقتها ملجأ ضحايا،أكثر من 36حالة تحرش،الوضع بالتحرير غير آمن.

بالنسبة للذي يسأل عن موقفي أظنه واضحا ولم يتبدل قط - حالي حال كل أبناء الإخوان اللي واقفين ضد الإخوان والفلول سواء،لكني لن أخفي ما رأيته بعيني

ترددت كثيرا في نقل شهادتي، ثم قررت أن حماية أختي المرأة من تحرش الوحوش أهم من إثبات أي شيء آخر، ضميري وحده ينطق هنا، والله على ما أقول شهيد.

----------------------------------------------------