المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "مونسانتو" تشتري أكبر جيش من المرتزقة في العالم.. وتواصل "أبحاثها" في الأردن !!


Eng.Jordan
07-29-2013, 10:39 PM
ةطن نيوز : كشف تقرير أعدّه جيريمي سكاهيل للـ 'Nation' أن شركة 'مونسانتو' متعددة الجنسية، قامت بإنجاز صفقة لشراء 'بلاكووتر'، جيش المرتزقة الأكبر في العالم، (الذي سُمّى في وقت لاحق بـ 'خدمات XE' و في الآونة الأخيرة 'Academi')، بما يقدمه من خدمات استخباريّة سريّة.

http://www.watnnews.net/Upload/Images/400x400/News-1-88501.jpg

وقد تغير اسم 'بلاكووتر' بعد العام 2009 لارتباطه بكثير من التقارير حول الانتهاكات التي مارسها جيش المرتزقة في العراق، والمذابح التي اقترفها بحق المدنيين. إلا أنه يبقى المتعاقد الخاص الأكثر أهمية بالنسبة للأجهزة الأمنية الأمريكية التي تجسّد إرهاب الدولة.

يذكر أن شركة 'مونسانتو'،التي يمكنك مشاهدة 'يافطاتها' أثناء مرورك على طريق المطار، هي باختصار شركة أمريكيّة تسعى إلى التحكّم بسلّة الغذاء العالميّة عبر احتكار سوق البذور، والتحكّم بإنتاج كافّة المحاصيل الاستراتيجيّة، وإرغام المستهلك على تناول منتجاتها المعدّلة وراثيّا ، رغم الكوارث الصحيّة التي تتسبّب بها، ابتداء بمرض السرطان وليس انتهاء بتشوّهات الاجنّة وتدمير جهاز المناعة، ناهيك عن الأضرار البيئيّة التي تسبّبها سموم هذه الشركة والتي تهدّد بإبادة المحاصيل الزراعيّة.. إلا أن صنّاع القرار في الأردن يرغبون بخدمة 'مونسانتو' بأي ثمن !!

لقراءة التقرير الذي أعدّه 'سكاهيل' حول صقفة 'مونسانتو' و'بلاكووتر' انقر هنا .. (http://south***.org/blog/monsanto-buys-blackwater-the-largest-mercenary-army-in-the-world/)