المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيسي ينهي خدمة 20 ضابطًا لرفضهم الانقلاب


Eng.Jordan
08-01-2013, 02:11 AM
مفكرة الإسلام : (http://www.islammemo.cc) في تطور جديد، قام عبد الفتاح السيسي - وزير الدفاع وقائد الانقلاب على الرئيس المصري المنتخب محمد مرسي - بإنهاء خدمة ما يزيد عن 20 ضابطًا من رتب مختلفة أعلاها لواء وأقلها رائد.

http://38.121.76.242/memoadmin/media//version4_%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%B3%D9%8A%20%D 8%AE%D8%A7%D8%A6%D9%81%D8%A7.jpg

وكان بعض النشطاء قد تداولوا معلومات تفيد بأن السيسي الآن يمر بحالة نفسية سيئة، وقد أصبح شديد العصبية، ويتعامل مع كل الضباط بعنف شديد الآن، وفقًا لموقع نافذة مصر.
هذا ولم يتم التاكد من صدق هذه الأنباء من جهات محايدة, ولم تتناوله الصحف الرسمية, كذا تجاهلته الصفحات الرسمية للقوات المسلحة.

ومن جهة أخرى، ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط الرسمية أن وفد لجنة الحكماء الأفريقية برئاسة الرئيس المالي السابق ألفا عمر كوناري زار الرئيس الدكتور محمد مرسي في مكان احتجازه، قرابة الساعة فجر الأربعاء.
ويأتي ذلك بعد يومين من زيارة أخرى للرئيس مرسي، قامت بها "كاثرين آشتون" مسئولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي، حيث تواصلت المناقشات المكثفة مع الرئيس الصامد لمدة ساعتين، لم يفصح عن تفاصيلها.
وفي سياق الزيارة، تقرر أن يزور الوفد الأفريقي رفيع المستوى اعتصام رابعة العدوية مساء الأربعاء، ويلتقي بعض قيادات الاعتصام؛ لرفع تقرير عن واقع المشهد المصري الحالي، ومعرفة وجهة نظر مؤيدي الرئيس مرسي.
كما التقت اللجنة الأفريقية رفيعة المستوى في الحادية من صباح الأربعاء الأمين العام لجامعة الدول العربية (بمقر الجامعة).
جدير بالذكر أن رئيس وفد لجنة الحكماء الإفريقية ورئيس مالي السابق "ألفا عمر كوناري" بدأ الزيارة منذ خمسة أيام، وقال: إنه سيلتقي كل الأطراف المعنية بما يحدث في مصر؛ للاستماع إليهم، وسوف يعلن بعد ذلك عن موقفه من الأحداث الراهنة.