المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد الفضيحة .. العسكري يحذف بيان وصور القبض على نساء وأطفال سوريا


عبدالناصر محمود
08-13-2013, 06:09 AM
بعد الفضيحة .. العسكري يحذف بيان وصور القبض على نساء وأطفال سوريا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ

6 / 10 / 1434 هـ
13 / 8 / 2013 مـ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.el-wasat.com/portal/upload/images/1376360218.jpg

بعد ردود الأفعال الرافضة لنشر صور النساء والأطفال السوريين الهاربين من جحيم سوريا على انهم إرهابيين-. وبعد أن قبض الجيش عليهم الاثنين بتهم الهجرة غير الشرعية ووصفهم بأنهم 39 فرد من جنسيات مختلفة، قامت الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة بحذف صورهم وحذف البيان



وذلك حيث أنه أثار استهجان وغضب كبير بين النشطاء بسبب مانشره المتحدث العسكري للقوات المسلحة العقيد أحمد من صورة وخبر القبض على أسر سورية كاملة معظمها من النساء والأطفال بتهمة الهجرة غير الشرعية لمصر هربا من جحيم سوريا ومذابح بشار الأسد لتقع في النهاية في قبضة عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري في مصر وأعتبرته صفحة الجيش انتصارا على الجريمة.



وقال المتحدث العسكري ـ على صفحته الرسمية أسفل الصورة المحذوفة ـ "تمكنت عناصر قوات حرس حدود المنطقة الشمالية العسكرية بالمنطقة غرب نقطة حرس حدود "المكس" بمسافة [2] كم من ضبط عدد [39] فرد من جنسيات مختلفة .تم العرض على النيابة المختصة واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المذكورين".



وأضاف : "يأتي ذلك فى ظل الجهود المكثفة التي تبذلها قوات حرس الحدود لتأمين حدود الدولة على كافة الاتجاهات الإستراتيجية كأحد أهم مهامها الرئيسية لإجهاض جميع المخططات والمحاولات التي تهدف إلى تقويض استقرار أمن المجتمع المصري والإضرار بالأمن القومي".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ