المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطر مرسي وصاحبه في قبضة المخابرات الفلسطينية


عبدالناصر محمود
08-23-2013, 07:56 AM
“عطر مرسي” وصاحبه في قبضة المخابرات الفلسطينية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

14 / 10 / 1434 هـ
21 / 8 / 2013 م
ـــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.alquds.co.uk/wp-content/uploads/2013/08/bouzy_1377057825-Custom.jpg


*****: داهمت عناصر من جهاز المخابرات الفلسطينية، الثلاثاء، محلاً لتصنيع العطور في مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية، واقتادت صاحبه “إسلامبولي بدير” وذلك بعد أن صادرت “عطر مرسي” ( اسم أطلقه بدير تيمناً باسم الرئيس المصري المعزول محمد مرسي).

ووفقاً لما نقله مراسل الأناضول عن براء وهو إبن عم إسلامبولي، فإن “أفراداً من المخابرات الفلسطينية، داهمت في وقت من مساء الثلاثاء، محل قريبه لبيع العطور، وقاموا بمصادرة عطر يحمل ماركة “مرسي، وذلك قبل أن يقتادوه إلى جهة مجهولة”.

وبحسب براء، فإن “تركيبة العطر تم طرحها للسوق بعد الانقلاب العسكري الذي أطاح بالرئيس مرسي، مشيراً إلى أن العطر لاقى رواجاً كبيراً من قبل الزبائن، وأصبح الأكثر مبيعاً من بين العطور الأخرى. على حد قوله.

وفي اتصال هاتفي مع مراسلنا، أفاد شهود عيان من المدينة، أن أشقاء إسلامبولي قاموا في أعقاب عملية مصادرة المخابرات للعطر بكتابة عبارة على واجهة المحل تقول “إلى الزبائن الكرام.. نفد عطر مرسي بسبب مصادرة أجهزة الأمن الفلسطينية لهذا النوع من العطر” .

---------------------------------------------

ابن الوادي
04-26-2014, 11:46 PM
هم يريدون لايريدون بروز أي شئ يفكرهم بالاخوان حتى ولو تعلق الأمر بالعكر ومن يدري لعل به مايسحر الالباب ريما.ومن يدري هذا قد يكون اعتقادهم
من سمح لهذا الشخص بصنع هذا المنتوجات. في المرة القادمة قد يتجرأ ويصنع مالايمكن صنعه .نحن نريد نسيان مرسي ومارسيل ومثل هذه الاسماء فيخرج علينا من لهذا ينغص عنا حياتنا .ياسبحان الله
اهمس في اذن هؤلاء وأقول لهم ان مرسي وحركته ولخوا التاريخ حينما خرجوا منه هؤلاء .مهما فعلوا من أخطاء اولنقل ثغرات
فالخونة الى زوال ن.