المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : روسيا تسحب ورشتها العائمة من طرطوس السورية


Eng.Jordan
08-28-2013, 09:35 PM
موسكو ــ الزمان صرح مصدر في البحرية الروسية بأن الورشة العائمة التابعة لأسطول البحر الأسود الروسي الموجودة في ميناء طرطوس السوري ستغادر في حال تفاقم الأوضاع لتكون تحت حماية مجموعة السفن الروسية في البحر الأبيض المتوسط.

http://cdn.sabq.org/files/news-image/179932.jpg?356286

وقال المصدر الذي لم تذكر وكالة انترفاكس الروسية اسمه إن طاقم الورشة ينفذ مهامه في أجواء خطيرة جدا نحن على اتصال دائم معه ومستعدون للرد السريع على جميع المخاطر ولا يوجد أي تهديد مباشر لها حاليا .
وأضاف المصدر أن طاقم الورشة يواصل تنفيذ مهامه الطبيعية. وأشارت قناة روسيا اليوم التي أذاعت ذلك إلى أن الورشة من طراز PM-138 بدأت في تنفيذ مهامها المتعلقة ب***** السفن الروسية الموجودة في منطقة البحر الأبيض المتوسط اعتبارا من الماضي.
فيما هبطت طائرة نقل روسية تحمل مساعدات غذائية في مدينة اللاذقية السورية امس على ان تقوم باجلاء رعايا روس يرغبون في مغادرة البلد المضطرب، بحسب ما افادت وزارة الطوارئ الروسية. وقالت المتحدثة باسم الوزارة ايرينا روسيوس ان طائرة من طراز اليوشين ــ 76 تابعة للوزارة هبطت في مدينة اللاذقية الساحلية تحمل 20 طنا من المساعدات الانسانية. وقامت الطائرة في رحلة العودة امس بنقل 180 مواطنا من دول الاتحاد السوفياتي السابق الراغبين في مغادرة سوريا ومن بينهم 100 روسي، بحسب ما نقلت وكالات الانباء الروسية عن المتحدثة.
وقالت انه في طريق عودتها، ستنقل الطائرة مواطنين من روسيا ودول الاتحاد السوفياتي السابق الذين ابدوا رغبتهم في مغادرة ذلك البلد .
AZP01