المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سامسونج تنتج جهازا لوحيا مخصصا للاطفال


ام زهرة
08-29-2013, 12:27 AM
http://www.anaonline.net/multimedia/articles/160048.jpg



أعلنت شركة سامسونغ عن أحدث منتجاتها في عالم الأجهزة اللوحية، من خلال جهاز لوحي مخصص للأطفال يقدم لهم مجموعة كبيرة من التطبيقات المتوافقة مع احتياجاتهم، بحسب موقع "فوربس".

يوفر الجهاز الجديد "جالاكسي تاب 3 كيدز" للأطفال أيضا إمكانية تصفح متجر تطبيقات جديد يدعى "كيدز ستور"، وعلى الرغم من تكتم سامسونغ نسبيا حول تفاصيل المتجر، إلا أنها أكدت أنه سيسخر جميع الإمكانيات التعليمية التي توفرها التكنولوجيا بشكل عام في خدمة الأطفال.

وتأتي خطط سامسونغ متماشية مع تنامي سوق تطبيقات الأطفال، إذ أن عدد أولياء الأمور الذين يشترون أجهزة لوحية لأطفالهم يتصاعد بشكل واضح، خصوصا أن الأجهزة اللوحية مفيدة في الجانب التعليمي وأيضاً الترفيهي.

هذا وقد أوضحت سامسونغ أنها ستطلق جهازها الجديد في الأسواق، بداية من شهر سبتمبر المقبل في كوريا الجنوبية أولا، ولكنها فضلت في نفس الوقت عدم الإفصاح عن سعره.

يتمتع جهاز "غالاكسي تاب 3 كيدز" بمعالج ثنائي بسرعة 1.2 غيغاهرتز، وذاكرة عشوائية بسعة 1 غيغابايت، إلى جانب كاميرتين؛ أمامية بدقة 3 ميغابكسل، وخلفية بدقة 1.3 ميغابكسل، ويدعم الاتصال بالإنترنت عبر شبكات "واي-فاي" اللاسلكية، ويوفر في نفس الوقت مجموعة من أبرز خدمات وتطبيقات غوغل.