المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصارى المهجر ماذا يريدون ؟!


عبدالناصر محمود
09-11-2013, 07:00 AM
البرلمان الأوربي يوافق لنصارى المهجر علي جلسة استماع لوضع الإخوان كمنظمة إرهابية
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ

5 / 11 / 1434 هـ
11 / 9 / 2013 م
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.el-wasat.com/portal/upload/images/1378862986.jpg

قرر البرلمان الأوروبي ببروكسل الموافقة علي الطلب الرسمي المقدم من الهيئة القبطية الهولندية بتحديد لقاء خاص مع عدد من قيادات نصارى المهجر في أول أكتوبر القادم لعقد أكبر جلسة استماع في البرلمان مع العديد من البرلمانيين الأوروبيين من عدة دول أوروبية من أجل ما يحدث في مصر من عمليات إرهابية (!) تقوم بها جماعة الإخوان المسلمين (!) و تعضيد ومساندة مصر وطنا وشعبا وجيشا وحكومة في حربهم العادلة على الإرهاب (!).



وأعلن الناشط بهاء رمزي رئيس الهيئة القبطية الهولندية عضو إتحاد المنظمات القبطية بأوروبا بان اللقاء الذي البرلمان ابلغنا بالموافقة علي هذا اللقاء الذي يعد اكبر لقاء مصري بأعضاء البرلمان الأوروبي لتوضيح حقيقة ما تشهده مصر اليوم من سلسلة منظمة وممنهجة لأعمال الإرهاب المسلح ، والموجه أساسا ضد أبناء مصر المسالمين والعزل من قبل جماعة الإخوان المسلمين التي قاموا خلالها بحرق عشرات الكنائس والأديرة وتدمير المنشآت العامة ، ونهب المحال التجارية المملوكة للنصارى ! .



و أضاف رمزي ان اللقاء سيحضره وفدا ضخما من الهيئات القبطية الأوروبية علي رأسهم اتحاد المنظمات القبطية و الناشط سامح سوريال و الناشط عصام عبيد و الناشط جون سدراك و عدد كبير من الشخصيات النصرانية و الكاتب الصحفي جمال جرجس المزاحم وعدد من رؤساء المنظمات النصرانية في كل من ألمانيا و النمسا و بريطانيا و سويسرا و بلجيكا في أكبر لقاء يجمع البرلمان الأوروبي بجلسة للمصريين بالخارج .



وقال رمزي بأنه سيتم تقديم ملفا ضخما للمطالبة بإدراج جماعة الإخوان المسلمين على قائمة الجماعات الإرهابية بما يتنافى مع مبادئ حقوق الإنسان والإعلان العالمي لحقوق الإنسان ، وكل المواثيق الدولية المتعلقة بها بسبب ما قامت به جماعة الإخوان المسلمين من أعمال إرهابية ضد الشعب المصري و أن مصر الآن تبني دولتها الجديدة بإرادتها لتقوم على الحقوق والحريات .



و تابع رئيس الهيئة القبطية الهولندية بأنه سيتم عرض عدد من الصور و الأفلام الموثقة علي أعضاء البرلمان الأوروبي لما يحدث في مصر منذ تولي محمد مرسي مصر العام الماضي و ما حدث منذ أن تولي و الأفعال التي قامت بها جماعة الإخوان المسلمين ضد الشعب المصري من أعمال إرهابية مترجما بعدة لغات .



و أشار أنهم سيقومون بمخاطبة البرلمان الأوروبي للمطالبة باعتبار جماعة الإخوان المسلمين كجماعة إرهابية دولية.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ