المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدكتور "سيف عبد الفتاح" : تصريحات الخارجية المصرية بضرب غزة أشبه بنظيرتها في إسرائيل


ابو الطيب
09-25-2013, 01:41 AM
بسم الله الرحمن الرحبم




أبدي د. سيف الدين عبد الفتاح أندهاشه من التصريحات التي أدلي بها وزير الخارجية في حكومة الانقلاب نبيل فهمي التي لوح فيها بتوجيه ضربة عسكرية لحماس متسائلًا هل هي تصريحات وزير خارجية مصر ام وزير خارجية إسرائيل.


وقال عبد الفتاح في تدوينة له علي صفحته الرسمية علي موقع "الفيسبوك" اليوم (الثلاثاء):- التصريحات المتداولة علي شبكة الانترنت لوزير الخارجية الانقلابي ، نبيل فهمي ، والتي تدور حول تهديده لحماس بتصعيد الخيار العسكري اذا ما تم المساس بما أسماه ( الأمن القومي!!!) ... التصريحات تجعلك تتشكك في مصداقية المواقع الناقلة لها !!!! قرأت التصريحات مرة أخري ...وتساءلت:هل التصريحات لوزير خارجية اسرائيل أم وزير خارجية مصر؟؟!!


وأضاف عبد الفتاح :- "اقرأ يا انقلابي تاريخ بلدك ...لتعلم أن أعداء الأمن القومي ليسوا في غزة....أعداء الأمن القومي هناك ..!! أتحدث عن الذين لا تستطيع أن تتفوه في وجوههم بتصريحات عنترية هكذا ..أتحدث عن الكيان الذي يقتل جنودنا علي الحدود ولا نسمع تصريح كهذا!!!"" واختتم بقوله " اتحدث عن الكيان الوحيد الذي يستخدم الخيار العسكري ضد غزة وأهلها !!أ

حرار حول العالم ينتفضون من أجل إنهاء الحصار حول غزة ...وحملات تطالب بوقف الحصار ...ثم يأتي هذا الانقلابي ليهدد حماس وأهل غزة بالخيار العسكري ...!!"ما بال هذا الزمان !!! يضن علينا بالرجال ..ويفيض بأشباه الرجال!!!"

عن الشعب المصرية