المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "مجدى حسين" : 6 أكتوبر يوم الزحف الأكبر لتطهير الجيش واسترداد الثورة


ابو الطيب
09-26-2013, 03:47 AM
http://elshaab.org/articles_images/26_09_2013_1126390963_795190.jpg



أيها الشعب المصرى العظيم
هذا الانقلاب أطاح بكل اختياراتك الانتخابية على مدار أكثر من عامين .. حلوا مجلس الشعب بالتآمر مع محكمة مبارك الدستورية ثم حلوا بالقوة مجلس الشورى ,وألغوا الدستور الحائز على 63%من موافقة الشعب , وخطفوا الرئيس الشرعى الذى انتخبته فى مكان غير معلوم وهذا هو أسلوب العصابات . وأوقفوا القطارات وخلال 3شهور أفقروك.. ورفعوا الأسعار وقطعوا الكهرباء والماء .. وانتهكوا الأعراض وكافة حقوق الإنسان والحريات التى اكتسبتاها بعد ثورة 25 يناير .
قتلوا النساء والأطفال والشيوخ والرجال بما لا يقل عن 6 آلاف نفس وأصابوا واعتقلوا عشرات الآلاف ولا نزال نبحث عن المفقودين.
بأحكام الشرع .. هذا الانقلاب غير شرعى لأنه ألغى الشورى التى أمر بها الله بأحكام الدستور والقانون .. كل الضالعين فى الانقلاب خونة يستحقون الإعدام ..هذا الانقلاب يؤيده مركز العداء العالمى للإسلام ..الحلف الامريكى الصهيونى.
أخرجوا من كل محافظات مصر وتوجهوا إلى وسط القاهرة حيث يتعين أن نعلن سقوط الانقلاب وعودة الرئيس الشرعى بشرط أن يلغى أى تعاهدات سابقة مع أمريكا وإسرائيل ونعتقد انه سيوافق على ذلك بعد كل هذه الأحداث.
.قدموا الورود لجنود الجيش والشرطة, فإذا رفضوها ..فلن نتراجع وليقتلوا من يشاءوا فكلهم شهداء إلى الجنة بإذن الله ولكننا لن نتراجع حتى يسقط الانقلاب ونطهر الجيش من عملاء أمريكا واسرائيل ونستعيد حريتنا واستقلالنا وكرامتنا. نحن الشعب المصرى..
لـــــــــــــــــن نســــــــــــــــتعبد بعــــــــــــد اليـــــــــــوم .
ولـــــــــــــــن نركع إلا للــــــــــــــــــــــه.
مجدى أحمد حسين