المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 8 جنود في استهداف لمركز أمني هندي في كشمير


عبدالناصر محمود
09-27-2013, 07:08 AM
مقتل 8 جنود في استهداف لمركز أمني هندي في كشمير
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

21 / 11 / 1434 هـ
27 / 9 / 2013 م
ـــــــــــــــــــــــــــــــ

http://www.albayan.co.uk/photoGallary/newsImages/2007137.jpg



*****: قتل 8 جنود هنود في هجوم استهدف قاعدة عسكرية في كشمير بالقرب من الحدود الباكستانية، وذكرت "رويترز" أن الهجوم نفذه مسلحين يرتدون زيي الجيش الهندي.

وبحسب الرواية الهندية فإن المهاجمين كانوا ثلاثة قتلوا ستة أشخاص في الهجوم على مركز الشرطة بولاية جامو وكشمير الهندية ثم خطفوا شاحنة واستخدموها في الهجوم على معسكر الجيش حيث اختبأوا في مبنى.

وقال ضابط كبير بالجيش الهندي إن المهاجمين قتلوا جنديين على الأقل بينهم لفتاننت كولونيل.وقال راجيش كومار وهو مفتش عام بالشرطة "تركوا الشاحنة على الطريق السريع وربما اخذوا مركبة اخرى وشنوا هجوما على معسكر الجيش في سامبا.

وطالبت المعارضة الهندية بإلغاء مباحثات سيعقدها الرئيس الهندي مع رئيس الوزراء الباكستاني خلال اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك. ويسعى المسلمون في كشمير إلى تحرير بلاده من الاحتلال الهندي من خلال تنظيم احتجاجات و تنفيذ هجمات فدائية تستهدف مواقع الجيش الهندي.

وقال موقع بوابة "الارهاب"[!!!] في جنوب اسيا الذي يرصد الصراع في كشمير إن 128 شخصا بينهم 44 من أفراد الأمن قتلوا في المنطقة هذا العام قبل الهجوم الأخير مقارنة بقتلى العام الماضي الذين بلغ عددهم 117 شخصا.

----------------------------------------------