المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيان للتحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن استمرار أسبوع "الشباب عماد الثورة" أسبوعا ثانيا


ابو الطيب
09-28-2013, 03:28 AM
http://www.islamion.com/resize.php?w=622&h=490&img=Images/Attachments/post_images/1177748161eltahlefy.jpg



الاسلاميون

يقدر "التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب" صمود الشعب المصري العظيم ضد الانقلاب وفي المقدمة منه شباب مصر خلال أسبوع "الشباب عماد الثورة" ويثمن غاليا دور طلاب مصر الذين أربكوا خطط الانقلابيين.فتم تأجيل الدراسة في الكثير من الجامعات ولم تنتظم في باقي الجامعات التي أعلن بدء الدراسة بها إضافة لإسقاط الطلاب لقرار الضبطية القضائية الذي كان بصدد الصدور، ومن هنا فقد قرر التحالف استمرار أسبوع "الشباب عماد الثورة" أسبوعا ثانيا.

إن شعب مصر والطلاب أذكى من حكومة الانقلاب التي حاولت خداعهم ليوقفوا تظاهراتهم ضد الانقلاب والانقلابيين فقدمت رشاوى لهم بإسقاط الرسوم المدرسية وإسكان طلاب المدن الجامعية بالمجان، وأثبتوا بذلك رؤيتهم القاصرة والمنحرفة لشعب مصر الحر الذي يأبى الضيم حتى وإن عانى الفقر والحاجة والعوز، ولقد قامت تلميذات المدرسة الثانوية بتلقين وزير الانقلاب درسا لن ينساه.

لقد اثبت الشباب انهم حقا عماد الثورة، فقد هب الشباب من اقصى البلاد الى اقصاها يلبون نداء الثورة ويتظاهرون في جميع ربوع الجمهورية في اسبوع "الشباب عماد الثورة" وفي القلب من الشباب كان طلاب مصر في جامعاتها ومدارسها رغم العنت الأمني والإداري الذي وجهه الطلاب. ومن هنا فإن التحالف يستنكر تحويل بعض طلاب الجامعات إلى مجالس تأديب لتظاهرهم السلمي ضد الانقلاب العسكري، كما يدين التحالف سماح الحرس الجماعي للبلطجية اقتحام الحرم الجامعي في بعض الجامعات والتعدي على الطلاب الرافضين للانقلاب العسكري.

ويدعو التحالف الوطني جموع طلاب مصر لتنحية خلافاتهم جانبا، والتوحد مع شعب مصر حول هدف وطني واحد وهو إسقاط الانقلاب العسكري؛ والاحتشاد الأسبوع القادم تحت نفس الشعار "الشباب عماد الثورة" كما يدعوهم للتمسك بسلمية ثورتهم والحفاظ على منشآتهم الجامعية والمدرسية وعدم الكتابة على حوائط المنشآت لأن هذه المنشآت ملك لهم وأي إصلاح لها سيكون خصما من موارد العملية التعليمية.

شباب مصر وطلابها: إن أمل مصر فيكم كبير، فتاريخ مصر يذكر أن كل رجالات مصر وزعمائها الأحرار بدءوا من الجامعة، فالجامعات هي مصنع القيادات والزعامات من النساء والرجال، كما كان التلامذة والطلاب عمادا لثورة 1919 وثورة 25 يناير 2011.

نسأل الله أن يجعل هذا العام الدراسي عام نصر للثورة المصرية، وعودة للشرعية، وتوفيق للطلاب لتحقيق آمالهم وأحلامهم والتي تصب في خير مصرنا ******ة.

الله اكبر والنصر للثوار

الله أكبر ويحيا الشعب

الله أكبر وتحيا مصر