المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تيار "أهل السنة في لبنان" حمّل حزب الله و سياساته "الارهابية" مسؤولية أحداث بعلبك


ابو الطيب
09-30-2013, 04:08 AM
http://www.echobeirut.com/contents/newsm/14319.jpg


تعقيباً على الأحداث الجارية في بعلبك اليوم أصدر تيار أهل السنة في لبنان بيانا طالب فيه الحكومة اللبنانية ممثلة بشخص رئيسها إصدار اﻷوامر للجيش اللبناني واﻷجهزة اﻷمنية بالانتشار الفعلي والحقيقي في مدينة بعلبك ومنع العصابات المسلحة التابعة لحزب إيران من العبث بأمن المدينة وأهلها على غرار ما حدث في بيروت في 7 أيار وفي معركتي الجامعة العربية وبرج أبي حيدر.

و اعتبر "التيار" من اسماه "حزب إيران" مسئولاً بشكل كامل ومباشر عن الأحداث التي وقعت والتي قد تقع "نتيجة اعتباره مدينة بعلبك مدينة تابعة لجمهوريته وأمنه الذاتي عبر فرضه واقعه السياسي واﻷمني وممارسته سياسة الإرهاب عبر حواجزه العسكرية المنتشرة في طول المدينة وعرضها وتقوم يومياً بتوقيف وتفتيش المواطنين العزَّل، وهو بذلك يتحمل كافة ردود الفعل الصادرة عن اللبنانيين الرافضين لسياسة الهيمنة والإرهاب".

كما وضع "التيار" أحداث اليوم "برسم المطبلين والمزمرين لخطة الانتشار اﻷمني في الضاحية الجنوبية والتي كشفت أحداث اليوم سوآتها وفضحت ما استتر منها، داعين الحكومة لنشر الجيش والقوى اﻷمنية في كافة المناطق التي يهيمن عليها الحزب ويفرض أمنه الذاتي فيها".

و ختم بيان "تيار أهل السنة في لبنان" بدعوة جميع "شبابنا وأبنائنا للبقاء على أهبة الاستعداد خلال الساعات القليلة القادمة للقيام بتحركات مناسبة في حال لم يوضع حد لما يجري واستمر الوضع على ما هو عليه".