المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كتائب القسام: المقاومة مستعدة لصد أي عدوان على غزة


ابو الطيب
10-05-2013, 08:08 AM
http://eldorar.com/sites/default/files/styles/598x337/public/726424363.jpg?itok=16SBdoXH



الدرر الشامية:

أكدت "كتائب القسام" ،الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، أن قطاع غزة لن ينكسر ولن يستطيع الصهاينة واللصوص استباحته، مبينةً أن المقاومة هي قلب الشعب الفلسطيني وأنها سترد أي عدوان على القطاع.


وقال الناطق باسم الكتائب في كلمة له خلال لقاء عقده ، أمس الخميس، بالتنسيق مع المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني مع نشطاء الإعلام الجديد في فندق "الكمودور" أن "المقاومة الفلسطينية عاشت صعوبة أكثر في الماضي وهي قادرة على تجاوز المحنة ولديها من الوسائل ما يحقق ذلك".
وأضاف أبو عبيدة قائلاً: "لا قلق على مستقبلنا وقضيتنا طالما بقينا على العهد، لأن المقاومة اليوم أكثر استعدادًا من أي وقت مضى لمواجهة أي عدوان قادم أكبر حجمًا من معركة السجيل".




وشدد "أبو عبيدة" على أن المقاومة هدفها الحقيقي ثوابت ومصالح الشعب الفلسطيني، مشيرًا إلى أن من يمتلك القوة المادية لا يمتلك القدرة على تغيير التاريخ، مبينًا أنهم في حالة تنسيق متكاملة مع كافة أجنحة العمل العسكري المقاوم، ومضيفًا إن همنا واحد وعدونا مشترك.
وأوضح أن المرحلة المقبلة ستشهد معركة متزايدة في مجال الإعلام الجديد، قائلاً إن "العامل الأهم والأكثر حسمًا في الحرب الإعلامية مع العدو هو عامل التفكير والإرادة الحرة".


وأشار إلى أن الإعلام اليوم هو ميدان حاسم مع الاحتلال، مشيدًا بأهمية هذا الميدان وبكل جهود الإعلام خلال العدوان الأخير على قطاع غزة في نوفمبرالماضي.


وأختتم أبو عبيدة قائلا "نذكر بالدور الرائد لنشطاء الإعلام الجديد الذي رفع من شأن المقاومة الفلسطينية أمام فبركات وأكاذيب العدو الصهيوني".